غير مصنف

بعض المعلومات عن تويوتا كورولا 2021

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تواصل تويوتا كورولا 2021 تقليدها المتمثل في كونها سيارة مدمجة غير مكلفة ومهتمة بالسلامة ومجهزة جيدًا. تتوفر تويوتا الصغيرة على شكل هاتشباك أو سيدان بأربعة أبواب ، وتقدم مجموعة متنوعة من الشخصيات. يتميز كلا نمطي الهيكل بزوج من المحركات ذات الأربع أسطوانات ، كما يتم توفيرهما أيضًا مع مجموعة نقل الحركة الهجينة للغاية. بالنسبة للأشخاص الذين يقدرون مشاركة القيادة ، يمكن الحصول على كورولا مع ناقل حركة يدوي وتعليق رياضي. ومع ذلك ، فهي لا تزال أقل إثارة من معظم منافسيها ، مثل Honda Civic و Mazda 3. بينما تحتوي الفتحة على مقعد خلفي صغير ، فإنها تشترك في الميزات المرغوبة وتصميم المقصورة الجذاب مع سيارة السيدان. لا تعتبر كورولا 2021 السيارة الصغيرة الأكثر إثارة ، لكنها لا تزال خيارًا فعالاً وأنيقًا.

Advertisements

ما الجديد لعام 2021

تضيف تويوتا إصدارًا خاصًا محدود الإنتاج إلى تشكيلة كورولا هاتشباك 2021. تتميز النسخ 1500 التي سيتم إنتاجها بطقم جسم حصري وطلاء Supersonic Red. تضيف كل سيارة كورولا هاتشباك أيضًا وسائد هوائية جانبية مثبتة في المقعد الخلفي ، مما يجعل إجمالي السيارة يصل إلى 10. كما يمكن زيادة حجم حمولتها بمقدار 6 أقدام مكعبة (إجمالي 23) مع خيار جديد بدون تكلفة يحذف الإطار الاحتياطي ويضيف مجموعة أدوات إصلاح الإطارات. تضيف السيدان أيضًا مستوى تقليم محدود الإنتاج يسمى Apex Edition. إلى جانب المظهر الفريد والشاسيه المعدّل خصيصًا ، فهي متوفرة بإطارات صيفية وناقل حركة يدوي. ومع ذلك ، لن يتوفر سوى 120 طرازًا من طراز stick-shift ؛ الآخرون لديهم CVT. كل سيارة كورولا لديها الآن Android Auto أيضًا. يتوفر كلا الطرازين مرة أخرى مع لمسات خارجية سوداء من طراز الباذنجان.

Advertisements

إن كورولا هاتشباك لديها الكثير من التنازلات الخاصة بالتعبئة والتغليف لتبرير اهتمامنا. بدلاً من ذلك ، اخترنا سيارة سيدان SE الرياضية ، والتي تبدأ من 23،230 دولارًا. إلى جانب نظام التعليق الرياضي الذي يجعل القيادة أكثر متعة من الإعداد العادي ، فهي متوفرة مع ناقل حركة يدوي مقابل 700 دولار إضافية. يسعدنا تحديد هذا المربع ، على الرغم من أنه يلغي حزم الخيارات المتاحة بخلاف ذلك مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي المتغير باستمرار (CVT). لحسن الحظ ، لا تزال Corolla SE سيدان تأتي بشكل قياسي مع الكثير من الميزات لإبقائنا راضين. تتضمن القائمة عجلات مقاس 18 بوصة ، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ، ومقاعد رياضية أمامية ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto.

المحرك وناقل الحركة والأداء

باستثناء طرازي SE و XSE الرياضيين ، تستخدم كورولا سيدان محركًا رباعي الأسطوانات بقوة 139 حصانًا سعة 1.8 لترًا يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). تحتوي الإصدارات المبهجة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 169 حصانًا سعة 2.0 لترًا مع ناقل حركة يدوي CVT أو يدوي بست سرعات اختياري. في حين أن جميع سيارات الهاتشباك لديها محرك أكبر ، إلا أن سيارة السيدان هي الوحيدة التي توفر مجموعة توليد هجينة. أثبتت اختباراتنا لسيارة 2019 Corolla SE هاتشباك و 2020 Corolla XSE سيدان أنه حتى أقوى محرك لا يوفر تسارعًا مناسبًا. كان توأمان تويوتا حذرين في جميع أنحاء المدينة وثابتين على الطريق السريع. ومع ذلك ، أنتج التسارع الصعب أصوات محرك خشنة قللت من صقلها. تتمتع كل من كورولا سيدان وهاتشباك بجودة قيادة ممتعة تعزل بشكل كافٍ جميع المطبات باستثناء أسوأ المطبات. كما توفر حركات الجسم التي يتم التحكم فيها رشاقة أفضل من التكرارات السابقة. تفصل Corolla SE و XSE عن نفسها أيضًا بتعليق رياضي أكثر صلابة وعجلات أكبر مقاس 18 بوصة (كل شيء آخر يركب على عجلات 15 أو 16 بوصة). ومع ذلك ، بالمقارنة مع المنافسين الرياضيين والمشاركين ، مثل Mazda 3 و Volkswagen Golf ، فإن التوجيه التدريجي لـ Corolla مرضٍ ولكنه ليس مثاليًا. على الرغم من أن أيًا من طرازات كورولا لم يكن له نتائج مبهرة في اختبار الكبح 70 ميلاً في الساعة إلى الصفر – الذي يتطلب ما بين 174 و 183 قدمًا – كانت دواسات الفرامل الخاصة بهم يمكن الاعتماد عليها وسهلة التشغيل.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق