بي ام دبليو

bmw x1 2021

bmw x1 2021 تحت الجلد الخارجي لسيارة BMW X1 2021 المجهول المظهر إلى حد ما ، يوجد هيكل مرعب يمنح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة شخصية رابحة. تأتي جميع سيارات X1 بلمحرك الرباعي الأسطوانات بقوة 228 حصانًا ، ومما يوفر القدرًا كبيرًا من قوة الاقتصاد في استهلاك الوقود. على الطريق ملتوي ، ينبض ute بالحياة ويوفر الكثير من المناولة الهشة وصقل الركوب الذي تشتهر به علامة BMW التجارية. في الداخل ، تتسع المقصورة لأربعة أشخاص بالغين ، وسوف تبتلع منطقة الشحن الكبيرة الحقائب ومحلات البقالة والأشياء الضخمة بسهولة. بعض مواد الموجودة في سوق السفلية والزوج من مقاعد الأمامية على الشكل الكرسي بار يخفف قليلاً من اللمعان X1. بالنسبة لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة رياضية ترتدي الحلية ، تحقق من X2 المتشابهة ميكانيكيًا ، والتي نراجعها بشكل منفصل.

bmw x1 2021
bmw x1 2021

قامت BMW بإجراء تغييرات قليلة جدًا على X1 لعام 2021: أصبح راديو القمر الصناعي SiriusXM قياسيًا الآن ، ولم تعد مصابيح الضباب LED جزءًا من الراحة الاختيارية أو الباقات المتميزة. أيضًا ، لن تسمح BMW للعملاء بطلب المقاعد الرياضية كخيار مستقل بعد الآن. يجب عليك تحديد حزمة M الرياضية إذا كنت تريدها.

نقترح عليك التمسك بـ sDrive28i ذات الدفع بالعجلات الأمامية ، نظرًا لأن الانتقال إلى طراز xDrive بنظام الدفع الرباعي لا يحسن تمامًا فرص X1 في التعامل مع مسار روبيكون. سيوفر لك أيضًا 2000 دولار ، وهو ما وضعناه في حزمة M الرياضية ، ليس فقط لأننا نحب مظهرها الرياضي ولكن لأننا نفضل المقاعد الرياضية المنحوتة في الحزمة.

المحرك وناقل الحركة والأداء bmw x1 2021

لا يوجد سوى محرك واحد وإقران ناقل الحركة لـ X1: محرك حريري بقوة 228 حصانًا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ويوفر محرك التوربيني الرابع على الكثير من نبضات بالإضافة إلى الكفاءة والقود الجيدة. في سيارتنا التجريبية ذات دفع الرباعي ، نجحنا في تحقيق 6.3 ثانية من الوقت 60 ميل في الساعة ، مما يجعلها واحدة من أسرع الإدخالات في هذه الفئة. الدفع بالعجلات الأمامية قياسي. يفضل النظام الدفع الرباعي الاختياري عجلات الأمامية ، على الرغم من أن ما يصل إلى 100 بالمائة من الناتج المحرك يمكن أن يتدفق إلى الخلف للحظات قصيرة في السيناريوهات الجر المنخفض.

الاقتصاد في استهلاك الوقود bmw x1 2021

تتميز X1 بتصنيفات تنافسية في استهلاك الوقود لفئتها ، على الرغم من أن مرسيدس بنز GLA250 تتفوق عليها في أرقام وكالة حماية البيئة في المدينة والطرق السريعة. كما أن Hالسيارة X1 ذات دفع الرباعي التي اختبرناها وقدمت فقط 29 ميلا في الغالون على طريق سريع ، أي أقل بمقدار 2 ميلا في غالون من التصنيف وكالة الحماية البيئة.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن bmw x1 2021

bmw x1 2021
bmw x1 2021

تم التجهيز المقصورة X1 بلشكل الجيد وبمواد فاخرة في الغالب. لكن إذا تجولت في انحاء ستجد دليلًا على خفض تكاليف. إن باب صندوق قفازات واهٍ مثل صندوق الغداء بلاستيكي ، والحاوية المخفية أسفل المقعد الأمامي ، رغم أنها مفيدة ، تبدو كما لو أن BMW اشترتها بكميات الكبيرة من بيع الحريق في المتجر بالدولار. تتميز قمرة القيادة بتصميم يركز على السائق ، مما يعزز شخصية X1 الرياضية. تواجه السائق مجموعة عدادات تشبه الأعمال تبدو أنيقة ويسهل قراءتها في لمح البصر. يعد وضع القيادة رائعًا ، على رغم من أن تعديلات العجلة القيادة يمكن أن تستخدم نطاقًا أكبر للحركة في كل من زوايا وصول. المنطقة الشحن مغطاة بالسجاد ومزينة بالكروم والكهفية. تمكنا من تركيب سبع حقائب يد خلف الصف الثاني و 19 حقيبة مع طي المقعد الخلفي.

المعلومات والترفيه والاتصال bmw x1 2021

يعد النظام معلومات الترفيه القياسي في X1 بديهيًا وسهل تشغيل أثناء التنقل ولكن ربما يكون قديمًا بعض الشيء. يأتي النظام iDrive المقاس 8.8 بوصة مزودًا بلملاحة الداخلية وإمكانية Apple CarPlay (لا يتم تقديم Android Auto) وهاتف Bluetooth والاتصال الصوتي وراديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية ومنفذ USB والنظام الصوتي بسبعة مكبرات صوت. نظام الصوت Harman / Kardon الاختياري. للتحكم في كل هذه الأشياء ، توفر BMW مقبضًا دوارًا في الكونسول الوسطي يتناسب بشكل مريح مع يد السائق اليمنى. وحدة التحكم محاطة بأزرار اختصارات هاتف وتنقل والوظائف الأخرى.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصل X1 على خمس نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على طرق السريعة ، لكنه غاب عن اختيار أفضل اختيار للسلامة العام الماضي من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة بفضل المصابيح الأمامية التي سجلت نقاطًا هامشية فقط في اختبار تلك الوكالة. يتم توفير ميزات مساعدة السائق الأساسية دون أي تكلفة ، ولكن تتطلب التكنولوجيا الأكثر تقدمًا إضافة حزم خيارات. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي

 تحذير مغادرة المسار القياسي

 مصابيح أمامية عالية الشعاع أوتوماتيكية قياسية

الضمان وتغطية الصيانة

يعد الضمان المحدود من BMW وحماية مجموعة نقل الحركة أمرًا عاديًا بالنسبة للفئة ، لكن الشركة تعمل على تحسين الصفقة بثلاث سنوات من الصيانة المجدولة المجانية. تقدم لكزس NX ولينكولن MKC نفس الضمانات المحدودة ، وتوفران تغطية لمجموعة نقل الحركة لمدة 6 سنوات أو 70000 ميل ، لكن كلاهما يأتي بفترات قصيرة من صيانة مجانية مجدولة.

 يغطي الضمان المحدود أربع سنوات أو 50000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة أربع سنوات أو 50000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجدولة المجانية لمدة ثلاث سنوات أو 36000 ميل

مواصفات

نوع المحرك: مزود بشاحن التوربيني ومبرد داخلي DOHC 16 صمامًا مضمنًا -4 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة: 122 متر مكعب في ، 1998 سم مكعب

القوة: 228 حصاناً عند 5000 دورة في الدقيقة

العزم: 258 رطل قدم عند 1250 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع وضع النقل اليدوي

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 105.1 بوصة

الطول: 175.4 بوصة

العرض: 71.7 بوصة الارتفاع: 62.5 بوصة

حجم الركاب: 98 قدم مكعب

حجم الحمولة: 27 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 3736 رطل

نتائج اختبار C / D:

من 0إلى 60 ميل في الساعة: 6.4 ثانية

ومن الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 16.9 ثانية

من صفر إلى 120 ميلاً في الساعة: 27.6 ثانية

بداية التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 7.2 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميلاً في الساعة: 3.4 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 4.5 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 14.9 ثانية @ 94 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 129 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 180 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.87 جرام

اقتصاد الوقود:

القيادة في المدينة / الطريق السريع EPA: 22/32 ميلا في الغالون

لاحظ C / D: 25 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره: 45920 دولارًا (السعر الأساسي: 35795 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى