غير مصنف

فورد F 150 رابتور 2021

Advertisements

سيتعين على الجيل الثالث من فورد F-150 رابتور أن يطير أعلى ، وأن تزن الصحاري أسرع ، وأن تبدو أكثر رشاقة من الطراز الذي يحل محله. سيكون الجميع سعداء إذا كان لديه نسخة أكثر قوة من الجيل الحالي من محرك V-6 مزدوج التوربو بقوة 450 حصانًا ، ويمكن أن يكون هذا جيدًا للغاية محرك V-8 فائق الشحن بقوة 700 حصان ليحمل رام 1500 بقوة 702 حصانًا. TRX. يشاع أيضًا وجود نسخة هجينة من محرك فورد توربو مزدوج 3.5 لتر V-6 (يسمى PowerBoost). بغض النظر عما يوجد تحت غطاء المحرك ، سيظل رابتور التالي عبارة عن جسم أكبر حجمًا من F-150 العادية. وبالمثل ، ستحتوي على معدات رائعة للطرق الوعرة ، مثل الإطارات الكبيرة لجميع التضاريس ونظام تعليق السفر الطويل المتطور. من المحتمل أيضًا أن تقدم فورد شاحنتها الصغيرة عالية الأداء بنفس التكنولوجيا والميزات المبتكرة التي تسلط الضوء على الطراز السائد الجديد. على الرغم من أنه لا يزال يتعين علينا معرفة الكثير عن طائرة F-150 رابتور 2021 ، فإليك ما نعرفه حتى الآن.

Advertisements

الآن بعد أن كشفت فورد عن سيارة F-150 الجديدة كليًا ، فإن الأمر مجرد مسألة وقت حتى يتم متابعتها بإصدار Raptor الإلزامي. في حين أن صانع السيارات لم يعلن رسميًا عن أي معلومات حول هذا النموذج المرتقب بشدة ، فقد كلفنا بإجراء عرض وكسرنا ما يمكن توقعه حول إمكانات الشاحنة. لقد سمعنا أيضًا صوتًا لا لبس فيه لمحرك V-8 مدوي في نموذج أولي للاختبار ، والذي قد يقدم متغيرًا عالي الأداء يسمى Raptor R. يخطط فورد للكشف عن أقوى F-150 للعالم في 3 فبراير.

Advertisements

نظرًا لعدم وجود تفاصيل رسمية حول رابتور 2021 ، يمكننا فقط التكهن بتكلفة ذلك. نتوقع أن تشارك فورد المزيد من المعلومات حول الطراز الجديد في وقت لاحق من هذا العام ، ونعتقد أنه يمكن طرحه للبيع في وقت ما من العام المقبل.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء
Advertisements

في حين أن رام لديها نسخة 702 حصان من شاحنتها الصغيرة ذات نصف طن – ليست دقيقة تسمى TRX – نحن الآن واثقون جدًا من أن فورد ستستجيب بمحرك قوي بنفس القدر لنوع Raptor R. يبدو أن الشائعات التي تشير إلى أنه يمكن أن تحصل على نسخة من محرك شيلبي GT500 سوبرتشارجد بقوة 760 حصانًا ، يبدو على الأرجح. أو ربما يمنحها Blue Oval محرك EcoBoost V-6 بقوة 660 حصانًا والذي يشغل سيارتها الخارقة GT. وبغض النظر عن الآمال والأحلام ، نتوقع أن محرك V-6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو للشاحنة الحالية ، والذي ينتج 450 حصانًا وعزم دوران يبلغ 510 رطل-قدم ، سيظل خيار المحرك القياسي. سيتم إقرانها مع نفس ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو العشر سرعات والمحرك القياسي بالدفع الرباعي. نعتقد أيضًا أن الخيار الثالث يمكن أن يكون محرك F-150 الجديد مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر V-6 الهجين. بالطبع ، ستستمر ميزة الأداء المحددة في Raptor في تعليقها الطويل الأمد. يتيح هذا الإعداد الخاص ، جنبًا إلى جنب مع إطاراتها الضخمة جدًا والترس التفاضلي الاختياري محدود الانزلاق ، للشاحنة القفز في الهواء والقوة عبر جميع أنواع التضاريس الوعرة.

على الرغم من أننا نعلم أن F-150 الجديدة يمكنها سحب أكثر من سابقتها ، إلا أننا لا نملك أي تفاصيل حول تصنيفات رابتور. يمكن للنموذج الحالي أن يسحب ما يصل إلى 8000 رطل وسحب ما يصل إلى 1200 رطل في سرير الشحن الخاص به. نتوقع أن الجيل القادم إما أن يقف مكتوف الأيدي أو لديه قدرات قصوى متزايدة

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود

لم تعلن فورد ولا وكالة حماية البيئة عن تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود لمركبة 2021 F-150 رابتور. بمجرد إصدار هذه الأرقام ، وإتاحة الفرصة لنا لاختبار واحدة على طريقنا السريع البالغ طوله 200 ميل ، يمكننا تقييم ميلا للجالون في العالم الحقيقي.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

لم تقم فورد بإصلاح المقصورة الداخلية لـ F-150 بشكل جذري ، لكنها عززت المساحة بمزيد من التكنولوجيا والكثير من الميزات الملائمة للعمل. نظرًا لأن مقصورة Raptor ستكون متطابقة تقريبًا مع مقصورة الشاحنة العادية ، نتوقع أن يكون لها نفس الخيارات المبتكرة ، مثل سطح العمل الداخلي ومقاعد Max Recline. الأول يخلق سطحًا شبيهًا بالمكتب على الكونسول الوسطي ، بينما يسمح الثاني للمقاعد الأمامية بالطي بشكل مسطح تمامًا للركاب الذين يرغبون في أخذ قيلولة. يمكن أن تتلقى Raptor الجديدة أيضًا مجموعة من المقاعد الأمامية Recaro المدعمة ، على غرار الكراسي التي يوفرها الطراز الحالي. نتوقع أن تظل شاحنة F-150 الأقوى متاحة إما بمقصورة ممتدة (SuperCab) أو كابينة طاقم (SuperCrew) بسرير شحن واحد يبلغ طوله 5.5 قدم. هناك احتمال واضح أن يكون الباب الخلفي متعدد الوظائف في F-150 الجديد ، والذي يحتوي على نقاط تثبيت وحوامل مفيدة للهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

  • المعلومات والترفيه والاتصال

سوف ترث Raptor نظامًا للمعلومات والترفيه من F-150 العادية ، والتي تأتي قياسية مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة تدعم برنامج Ford Sync 4 المحسّن. في حين أن شاشة اللمس الأكبر حجمًا مقاس 12.0 بوصة الموجهة أفقيًا يمكن أن تكون قياسية أو اختيارية ، يمكن أيضًا التحكم في كلا النظامين من خلال مزيج من أدوات التحكم المادية والأوامر الصوتية. يجب أن تكون الميزات الشائعة مثل Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك قياسية ؛ من المحتمل أن تتضمن الخيارات العليا التنقل المدمج واستريو B&O مطور.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

Advertisements

لم يتم اختبار 2021 F-150 Raptor من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). يجب أن تكون الشاحنة متوفرة مع مجموعة متنوعة من تقنيات مساعدة السائق. من المحتمل أن تتضمن ميزات الأمان الرئيسية ما يلي:

 تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية

 يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار

 تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية

الضمان وتغطية الصيانة

على الرغم من أن Ford لا تقدم تلك الصيانة المجانية التي تنافسها من Chevy و GMC و Toyota ، إلا أن الشركة لديها ضمان تنافسي محدود ومجموعة نقل الحركة.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 لا توجد صيانة مجدولة مجانية

السعر

يبدأ السعر 56.000 دولار امريكي

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق