غير مصنف

كمارو2021 شكلها الجديد ومواصفات المحرك

Advertisements
Advertisements

نظرة عامة

Advertisements
Advertisements

لا يوجد شيء يضاهي سماع النغمة المثيرة لنغمة عادم نابضة أو الشعور بردود الفعل الممتعة من نظام توجيه مضبوط بشكل رائع أثناء الطيران على طريق ملتوي. قليل من السيارات ذات الأسعار المعقولة تقدم كلاً من هذه الأحاسيس المرضية ، لكن تشيفي كامارو واحدة منها. إنه لا يركز فقط على الصخب والسير بسرعة ، على الرغم من أنه يؤدي هاتين المهمتين بشكل جيد للغاية. تأتي سيارة المهر ذات البابين من شفروليه كوبيه أو قابلة للتحويل ، وتوفر ميزات وفيرة وخيارات تخصيص لا حصر لها. في حين أن كامارو ZL1 التي تبلغ قوتها 650 حصانًا هي الإصدار الأكثر صرامة – وتتم مراجعته بشكل منفصل – يمكن تحسين كل طراز من الأسطوانات الأربعة الأساسية إلى V-6 إلى V-8 للعمل على الحلبة مع حزمة 1LE التحولية. بالتأكيد ، يمكن أن تشعر المقصورة الداخلية برهاب الأماكن المغلقة ولديها العديد من المراوغات الأخرى ، ولكن 2021 تشيفي كامارو موجهة بشكل أساسي نحو أولئك الذين يحبون القيادة. مثلنا.

ما الجديد لعام 2021؟

تحسن Chevy كامارو 2021 مع بعض خيارات الألوان المختلفة والميزات الجديدة وتوفر ناقل حركة أوسع. بينما تمت إزالة Rally Green metallic و Garnet Red Tintcoat من لوحة الطلاء ، يتم تقديم Wild Cherry Tincoat الآن – للحصول على عملة إضافية. تأتي جميع الموديلات الآن مع Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكي ، مما يعني أنه يمكن دفق التطبيق إلى نظام المعلومات والترفيه في السيارة دون الحاجة إلى توصيله. تتوفر حزمة 1LE الموجهة الآن مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات على V- طرازات SS ذات 8 محركات. في السابق ، كانت جميع سيارات 1LE (باستثناء ZL1 1LE) تقدم فقط مع كتيب من ست سرعات.

Advertisements

في رأينا المتواضع ، فإن أفضل طريقة لتجربة أي كامارو جديدة هي باستخدام حزمة 1LE Track Performance الاختيارية. إنها تضيف قطع مظهر مميزة مثل عجلات 20 بوصة مطلية باللون الأسود ولمسات خارجية باللون الأسود الساتاني بالإضافة إلى قطع داخلية فريدة من نوعها تشمل تقليم دقيق ومقاعد أمامية Recaro داعمة أكثر (موديلات SS فقط). ومع ذلك ، فإن أهم الترقيات هي تلك التي تؤثر على الأداء. كل 1 جنيه لديه نظام عادم مزدوج الوضع ، ومكونات تبريد محسنة لمجموعة نقل الحركة ، ومكابح أكثر قوة ، وتفاضل محدود الانزلاق ، وضبط تعليق خاص. في حين أننا نحب ذلك حتى النماذج ذات المحركات ذات الأربع أسطوانات و V-6 تقدم حزمة 1LE ، فإننا نختار إقرانها مع 1SS الذي يأتي فقط مع V-8 القلبية. سيتزامن هذا القرار مع اختيار ناقل الحركة اليدوي القياسي ، بالطبع.

المحرك وناقل الحركة والأداء

إن المحرك رباعي الأسطوانات بقوة 275 حصانًا ليس بطيئًا – لقد اختبرنا نموذجًا يدويًا أثبت أنه سريع بشكل مدهش. لكن استجابات الخانق غير المتكافئة والأصوات غير السارة وغير الرياضية رافقت سلوكها الباهت. من ناحية أخرى ، فإن الترقية إلى محرك V-6 بقوة 335 حصان يغير تمامًا شخصية السيارة. الستة الجريئين لديهم مسار صوتي مميز. تتميز كامارو LT1 و SS بطراز V-8 الصغير الشهير من شفروليه ، بقوة 455 حصانًا وعزم دوران يبلغ 455 رطل-قدم. يتم تعزيز عزم الدوران الهائل المنخفض ، وإيصال الطاقة الخطية ، وتسارع ضغط الصدر من خلال العادم الاختياري ثنائي الوضع ، والذي ينفجر بحاء حاد عند بدء التشغيل وأصوات مدوية أثناء الانفجارات ذات الفتح الواسع للخانق. يحافظ ناقل الحركة اليدوي القياسي بست سرعات على روح الحماس. (بالنسبة للسيارات غير المزودة بحزمة 1LE ، يكون ناقل الحركة اليدوي ذو الست سرعات قياسيًا.) ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات اختياري مع المحرك رباعي الأسطوانات ، ويمكن إقران ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات مع V-6 و V -8. يوفر شاسيه كامارو المذهل اتصالاً بين السيارة والسائق (انظر ماذا فعلنا هناك؟) وهذا لا مثيل له بين سيارات المهر. يوفر هيكلها الصلب معالجة دقيقة وإحساسًا بالجودة. إن قيادتها المتوازنة قوية بما يكفي لتكون رشيقة على الطرق المتعرجة ولكنها لا تزال متوافقة مع الأسطح الخشنة. مقترنة بإعداد 1LE ، تتخطى الكوبيه فئتها – تتنافس مع السيارات التي تكلف أكثر بكثير. إن 1Les مشدودة على الحلبة لكنها مريحة على الطرق العادية. تتمتع أنظمة التوجيه المعزز الخاصة بهم بجهود معقولة واستجابات دقيقة للغاية. تكمل سيارة Chevy الساخنة أداء trifecta بفرامل ممتازة ؛ توفر دواسة الفرامل باستمرار استجابات تقدمية ومضمونة. نماذج 1LE

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق