بي ام دبليو

بي ام دبليو

 


بي ام دبليو تعد سيارة BMW الفئة الخامسة المعاد تصميمها لعام 2021 بلا شك واحدة من أكثر السيارات موثوقية وكفاءة في فئتها. لديها العديد من الوظائف الراقية مثل القيادة المريحة والمركبة ،

وقيم استهلاك الوقود الرائعة ومجموعة ممتازة من المحركات ، فضلاً عن التصميم الداخلي المصمم خصيصًا بتقنيات عالية التقنية. يجب توقع تاريخ الإصدار في أوائل العام المقبل.

بي ام دبليو
بي ام دبليو

بي ام دبليو

العرض الأول لسيارة BMW 5 Series 2021 هي وظائف Bluetooth و USB القياسية ، ونظام الصوت Harman Kardon ، والسجاد الأسود ، وتحديث الزخرفة الداخلية للكبائن باللون الجميل لإطالة عمر الخدمة.

يمكن لأولئك الذين يتابعون آخر الأخبار حول منافسي الفئة الخامسة أن يطلقوا بسهولة على BMW 5 Series 2021 بطة عرجاء بسبب المد الهائل حاليًا في هذا القطاع ، حيث تثبت المزيد والمزيد من العلامات التجارية قيمتها. ومع ذلك ، حتى الأخبار لا تبدو قديمة أو قديمة. باختصار ، تعد BMW 5 Series 2021 جزءًا من أحدث إحياء من BMW.
السيارة مختلفة عن الموديلات السابقة. يتميز بتصميم داخلي لا تشوبه شائبة وهو كبير ومريح ، مع التركيز على وسائل الراحة الفاخرة أكثر من الجانب الرياضي. إنها مناسبة تمامًا لأولئك الذين يبحثون عن مقصورة فسيحة ومجهزة بكل التقنيات الفاخرة المتاحة اليوم ،

ولكنها قد تكون عملية بيع صعبة لأي شخص يبحث عن عشاق القيادة الذين يقدرون دقة التحكم والتوجيه.

بي ام دبليو

تتوفر سيارة BMW 5 Series 2021 Sedan ذات الأربعة أبواب مع خمسة ركاب في أربعة أنواع مختلفة من المعدات: Base 528i و 535i و 535d و 550i من الدرجة الأولى. تشير الدلالة “xDrive” ، التي تُستخدم على نطاق واسع في الاختبار ، إلى نظام الدفع الرباعي. يتم التعامل مع متغيرات M5 و ActiveHybrid5 بالإضافة إلى سيارة BMW 5 Series 2021 Gran Turismo hatchback في اختبار منفصل.

مراجعة خارجية للتجسس وتغييرات داخلية في سيارة BMW الفئة الخامسة 2021

تتوفر الكسوة الأساسية لسيارة 528i مع مرايا قابلة للتعتيم تلقائيًا ، وعجلات مقاس 17 بوصة ، ومقاعد أمامية يمكن ضبطها في 10 اتجاهات ، ووظائف ذاكرة السائق ،

ومصابيح زينون الأمامية التكيفية والتلقائية ،

وإعدادات السيارة التي يختارها السائق ، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60/40. ماسحات الزجاج الأمامي الأوتوماتيكية ، والعمود الفقري القطني الكهربائي رباعي الاتجاهات ،

وعجلة القيادة الكهربائية القابلة للإمالة والتلسكوبية ، والتحكم التلقائي في التطواف ، ومصابيح الضباب LED وإضاءة اللكنة ، والمرايا الخارجية المدفأة.

تشمل الوظائف القياسية للسلسلة 5 راديو عالي الدقة والأقمار الصناعية وواجهة مشغل وسائط وواجهة صوت وهاتف Bluetooth وواجهة iDrive وواجهة موسيقى رقمية بسعة 20 جيجابايت ونظام ملاحة ومقبس صوت وأدوات تحكم صوتية.

بي ام دبليو
بي ام دبليو

يتميز الموديلان 535i و 535d بمحركات أكثر قوة وتنجيد جلدي وعجلات مقاس 18 بوصة.

تتميز سيارة BMW 5 Series 550i 2021 الأفضل في فئتها بغطاء صندوق السيارة

وراديو متصل بالأقمار الصناعية ومستشعرات أمامية وخلفية لوقوف السيارات وكاميرا خلفية ووظائف لتخزين الركاب ونظام صوت Harman Kardon مزود بـ 16 مكبر صوت ودخول بدون مفتاح وإشعال 14 اتجاهًا للمقاعد الأمامية متعددة الخطوط.

تتوفر مجموعة متنوعة من الحزم الاختيارية لمجموعة كاملة من المعدات. إذا اخترت الحزمة المتميزة ، فستحصل على تنجيد جلدي وراديو متصل بالأقمار الصناعية وإمكانية الدخول بدون مفتاح والإشعال. تشتمل حزمة الطقس البارد على غسالات المصابيح الأمامية القابلة للسحب ، ومقعد مُدفأ بالمقود ، ومقاعد أمامية وخلفية مُدفأة. تتضمن حزمة الإضاءة إضاءة أوتوماتيكية عالية ومصابيح LED أمامية.

تأتي حزمة مساعدة السائق مع مجموعة أدوات موسعة ،

وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة ، وكاميرا خلفية وشاشة عرض على الزجاج الأمامي

مواصفات المحرك – BMW 5 Series 2021

بي ام دبليو
بي ام دبليو

يستلهم صندوق التروس اليدوي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع 241 حصانًا وعزم الدوران 260 رطلاً تصميم سيارة BMW 528i 2021. ويستغرق التسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة 6.4 ثانية. قيم الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA) للدفع الخلفي هي 23/34/27 ميلا في الغالون للمدينة / الطريق السريع / مجتمعة و 22/34/26 ميلا في الجالون للدفع الرباعي (xDrive).

التالي هو محرك توربيني سعة 3.0 لتر بست أسطوانات بقوة 300 حصان و 300 رطل من عزم الدوران. إنها تعمل على تقليم 535i.

ينقل الطراز 535d ، المجهز بمحرك توربو سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر يولد 255 حصانًا و 413 رطلاً من عزم الدوران تحت غطاء المحرك ، الأداء إلى مستوى جديد.

أخيرًا ، يعمل محرك V8 بسعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني بقوة 445 حصانًا و 480 رطلاً من عزم الدوران على تشغيل الجزء العلوي من النطاق في 550i.

السعر تاريخ الافراج عن سيارة BMW 5 Series 2021 Wagon

يجب توقع تاريخ الإصدار في أوائل العام المقبل. بالنسبة للسعر ، توقع MSRP من 62872 يورو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى