مقالات عامة

كاديلاك 2021 بلانكو CT5.V

كاديلاك 2021  لاحظ عشاق كاديلاك CTS-V المنتهية ولايته أن CT5-V Blackwing هي الوريث الشرعي لقوة الأداء هذه ، على الرغم من أنها تحمل اسمًا مختلفًا. سيتم تشغيل السيارة الجديدة بنفس محرك V8 فائق الشحن ، لكن تصميمها المحدث وتصميمها الداخلي الجديد هما ما تعلق كاديلاك آمالها على الأداء العالي. ستواجه Blackwing منافسين مثل Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio و BMW M3 و Mercedes-AMG C63. للفوز بحق على سيارات السيدان الرياضية التي تتفوق على العالم ، يجب أن توفر CT5-V Blackwing أكثر من مجرد قوة حصانية ؛

سوف تحتاج إلى تقديم قيادة رائعة ومناولة لمرافقة تسارعها الوحشي. بناءً على مدى جودة CTS-V التي أثبتت نجاحها في اختبار المقارنة لدينا ، نتطلع إلى رؤية ما يمكن أن تقدمه CT5-V Blackwing.

كاديلاك 2021
كاديلاك 2021

كاديلاك 2021

2021 CT5-V Blackwing هي سيارة سيدان عالية الأداء في مجموعة كاديلاك ، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها في ربيع عام 2021. لا تخلط بينك وبين مخطط التسمية الجديد:

كاديلاك CT5-Vis الآن مجرد مستوى رياضي من معيار CT5 ؛ The Blackwing هو الإصدار الشامل للعلامة التجارية عالي الأداء.

لسنا متأكدين بعد من كيفية تجهيز كاديلاك أو تسعير CT5-V Blackwing ، كما أننا لا نملك أي تفاصيل عن حزم الخيارات المتاحة أو ميزات تحسين الأداء المتاحة. نتوقع أن تبدأ السيارة بحوالي 85000 دولار ، لكن سيتعين علينا التراجع عن اقتراح أي خيارات محتملة حتى أقرب موعد بيع السيارة. للحصول على شيء أصغر – وربما أرخص – تحقق من كاديلاك CT4-V Blackwing ، والتي نراجعها بشكل منفصل.

المحرك وناقل الحركة والأداء كاديلاك 2021 

كاديلاك 2021
كاديلاك 2021

على الرغم من أن كاديلاك تطلق عليها اسم CT5-V Blackwing ،

فإننا لا نتوقع أن يتم تقديم محرك التوربو المزدوج Blackwing V-8 المطور حديثًا من CT6-V أسفل غطاء محرك السيارة. بدلاً من ذلك ، سيتم إقران نسخة محدثة من محرك V-8 بقوة 650 حصاناً و 6.2 لترًا بسعة 650 حصانًا مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات. (هذا هو نفس المحرك الذي يشغّل سيارة Chevy Camaro ZL-1 الرائعة).

لم تتح لنا الفرصة لقيادة CT5-V Blackwing الجديدة ،

لكن الانطباعات الأولية لسيارة CT5-V القياسية تشير إلى سيارة سيدان ذات معالجة حادة والتي يجب أن تتحسن أكثر بمجرد أن تتعامل كاديلاك مع جميع أجزاء تعليق الأداء التي ستؤدي بلا شك كن قياسيًا في طراز Blackwing.

الاقتصاد في استهلاك الوقود 

لم يتم إصدار تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لـ CT5-V Blackwing ، لكن CTS-V المنتهية ولايته لم تشرب البنزين تمامًا. نتوقع بعض التحسن على السيارة المنتهية ولايتها التي تبلغ 14 ميلا في الغالون والطريق السريع 21 ميلا في الغالون و 16 ميلا في الجالون مجتمعة ،

ولكننا لسنا على الأرجح في المتجر لمعجزة استهلاك الوقود عندما نحصل على CT5-V Blackwing للاختبار ، سنقوم بتشغيل طريقنا المعتاد للاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بطول 200 ميل ونقوم بتحديث هذه القصة بالنتائج.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن 

ستشارك CT5-V Blackwing مقصورتها مع CT5 القياسية ، والتي ستمنح سيارة السيدان عالية الأداء مساحة داخلية واسعة بشكل معقول مع الكثير من الميزات والأناقة. لقد وجدنا أن مقصورة CT5 العادية عبارة عن مزيج من المواد

– بعضها جيد ، وبعضها سيئ للغاية – ولكن نأمل أن تلبس كاديلاك CT5-V Blackwing لتتناسب بشكل أفضل مع سعر دخول أعلى بكثير.

في حين أن صندوق Blackwing من المرجح أن يكون بنفس الحجم والشكل مثل CT5 العادية 

فمن الممكن أن تلغي كاديلاك ميزة طي المقعد الخلفي للمساعدة في تحسين الصلابة الهيكلية ؛ سنعرف المزيد عند اقتراب موعد بيع السيارة. ومع ذلك ، فإننا نلائم خمس حقائب يد داخل صندوق CT5 العادي وهذه مساحة مناسبة للشحن.

المعلومات والترفيه والاتصال كاديلاك 2021 

كاديلاك 2021
كاديلاك 2021

من غير المحتمل أن تقوم كاديلاك بتثبيت نظام معلومات ترفيهي فريد في CT5-V Blackwing ، مما يعني أن شاشة السيارة القياسية التي تعمل باللمس مقاس 10.0 بوصة ، وواجهة CUE ، ووحدة التحكم الدوارة الثانوية في الكونسول الوسطي ستنتقل جميعها. ستكون Apple CarPlay و Android Auto قياسية وكذلك نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi. بينما يأتي CT5 القياسي مزودًا بنظام استريو Bose كخيار ، نتوقع أن يكون ذلك قياسيًا هنا.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يتم اختبار CT5-V Blackwing

من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ؛

كما أن CT5 العادي لم يخضع بعد لمثل هذا الاختبار. من المتوقع أن تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق ، سواء بشكل قياسي أو اختياري. من المحتمل أن تتضمن ميزات الأمان الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة

 تحذير مغادرة المسار القياسي مع مساعدة الحفاظ على المسار

 يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل

الضمان وتغطية الصيانة

بالمقارنة مع المنافسين مثل M3 و C63 ، كاديلاك ستان

الضمان وتغطية الصيانة

بالمقارنة مع المنافسين مثل M3 و C63 ،

يوفر ضمان مجموعة نقل الحركة القياسي من كاديلاك تغطية لفترة أطول من الوقت والأميال. لكن ، كاديلاك لا تغطي سوى زيارة الخدمة الأولى ، على عكس BMW ، التي تقدم ثلاث سنوات من الصيانة المجانية.

  يغطي الضمان المحدود 4 سنوات أو 50000 ميل

  يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 6 سنوات أو 70000 ميل

  تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى