مقالات عامة

اكورد 2021 هوندا

اكورد 2021 في الجزء المتقلص من سيارات السيدان العائلية ، لا تزال هناك بعض السيارات الرائعة للاختيار من بينها ، لكن المرء يقف فوق البقية بسبب ديناميكيات القيادة التي لا تشوبها شائبة ، والداخلية العملية ، والقيمة: هوندا أكورد 2021. نحن معجبون جدًا بالأكورد لدرجة أنه أصبح شبه دائم في قائمتنا السنوية لأفضل 10 أفضل. يمكن للمشترين الاختيار من بين اثنين من المحركات ذات الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات ؛

يتوفر أيضًا طراز هجين مزود بالوقود. بغض النظر عن المحرك الذي يعمل على تشغيل أكورد ، فإن التعامل معها متوازن دون عناء ، مما يجعل التنقل في الطرق الملتوية أمرًا ممتعًا والرحلات الطويلة على الطرق السريعة. تفتخر أكورد بصندوق الأمتعة الواسع الذي سيجعل البقالة تعمل بسرعة كما أن المقعد الخلفي مناسب لشخصين بالغين لرحلات طويلة على الطريق. كما أن المساحة الداخلية الفسيحة تستوعب بسهولة مقاعد أطفال متعددة للعائلات المتزايدة.

اكورد 2021
اكورد 2021

اكورد 2021

أعطت هوندا طرازي Accord و Accord Hybrid تحديث تصميم خفيف لعام 2021 يتضمن تصميم شبكي مضبوط ومصابيح أمامية اختيارية جديدة من نوع LED وتصميمات عجلات معدنية جديدة ولون جديد: Sonic Gray Pearl. تكتسب المقصورة شاشة عرض المعلومات والترفيه الاختيارية مقاس 8.0 بوصات كمعدات قياسية عبر المجموعة ، وتتميز الآن أيضًا بتكنولوجيا Apple CarPlay و Android Auto القياسية ،

والتي توفر اتصالًا لاسلكيًا في حواف EX-L و Touring. قامت هوندا بتغيير موقع منافذ USB في Accord لتسهيل الوصول إليها ، كما أدخلت أيضًا تصميمًا رياضيًا SE يجمع بين تجهيزات الطراز EX البائد وتصميم الطراز الرياضي. تقول هوندا إنها أعادت معايرة استجابة دواسة الوقود في جميع طرازات أكورد من أجل أداء أفضل خارج الخط ؛ ميزة جديدة للتذكير بالمقاعد الخلفية تنبه السائق لفحص المقعد الخلفي عند الخروج من السيارة إذا كان أحد الأبواب الخلفية قد تم فتحه قبل الرحلة. للأسف ، لم تعد أكورد متوفرة مع ناقل الحركة اليدوي بست سرعات.

نظرًا لأن ناقل الحركة اليدوي ذي الست سرعات قد توقف عن العمل لعام 2021 ، فقد اخترنا اتفاقًا مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري ذي العشر سرعات نظرًا لأن الخيار الآخر الوحيد هو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). هذا يتركنا ننظر إلى الطراز الرياضي مع محرك اختياري رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني.

المحرك وناقل الحركة والأداء اكورد 2021

اكورد 2021
اكورد 2021

تبدأ التشكيلة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 192 حصانًا وسعة 1.5 لترًا ، ولكن مفضلتنا هي المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 252 حصانًا والذي يجلس على قمة هرم المحرك ويأتي مع 10 سرعات أوتوماتيكي يتحول تقريبًا طبيعة سلسة. كلا المحركين يعملان بسلاسة ، لكن المحرك سعة 2.0 لتر يوفر اندفاعًا في القوة يمكنه بسهولة تدوير الإطارات الأمامية في السرعة الأولى.

يتوفر أيضًا محرك هجين ويتم تشغيله بواسطة محرك رباعي الأسطوانات ومحركين كهربائيين. يتم فرز شاسيه أكورد جيدًا ويشجع السائق على دفع السيارة بقوة من خلال الزوايا ، حيث تعرض الحد الأدنى من التفاف الجسم. التوجيه خفيف ، كما يتناسب مع سيارة في هذه الفئة ، لكننا لا نمانع إذا كان ينقل المزيد من ردود الفعل من الطريق. ومع ذلك ، من الصعب الشكوى من دقة الخوذة ويمكن التنبؤ بها. يتم التحكم بقوة في ركوب سيارة أكورد ولكنها ليست قاسية على الإطلاق ، مما يساعدها على تحقيق توازن رابح بين سيارة السيدان الرياضية والسيارة العائلية العملية.

الاقتصاد في استهلاك الوقود اكورد 2021

هذا الإصدار الأخير من أكورد قد ألغى الجيل السابق من V-6 ومحركات ذات أربع أسطوانات تستنشق بشكل طبيعي لصالح زوج من أربع توربو صغيرة الحجم ، وكانت النتائج إيجابية بشكل عام. حقق كلا المحركين نتائج قوية في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة في العالم الحقيقي. في حلقة الطريق السريع لدينا ، تفوقت Accord Touring 2.0T المزوّد بـ 10 سرعات أوتوماتيكيًا على تصنيفات الطرق السريعة الخاصة بوكالة حماية البيئة (EPA) من خلال تقديم 35 ميلا في الغالون. كما أنها حققت أداءً أفضل بكثير من سيارة كامري 2018 التي اختبرناها بمحركها V-6 بقوة 301 حصان ،

والذي حقق 29 ميلاً في الغالون.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

اكورد 2021
اكورد 2021

تتميز أكورد الداخلية بأنها فسيحة بشكل مدهش ، وسيكون ركاب المقعد الخلفي على وجه الخصوص أكثر سعادة في أكورد من أي سيارة سيدان أخرى متوسطة الحجم تقريبًا. يعني هيكل الديكور الخالي من الخيارات في هوندا أن معظم القرارات المتعلقة بخصائصها تتخذ للسائق ، ولكن كل أكورد تقريبًا بها أثاث داخلي أنيق وبعض وسائل الراحة على الأقل. تم تزيين الجزء العلوي من المقصورة بالكامل ، بمقاعد أمامية من الجلد مُدفأة ومبردة ،

ومقاعد خلفية مُدفأة ، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي. ومع ذلك ، فإن مستويات القطع المنخفضة لها سحرها الخاص. من بينها: مقاعد هوندا القماشية الجذابة والمريحة والداخلية. لا تتفوق مساحة الشحن التي تبلغ 17 قدمًا مكعبًا في أكورد على السيارة التالية الأفضل في فئتها فحسب ، ولكن لا تفقد سيارة أكورد الهجينة أي مساحة شحن نتيجة لمكونات مجموعة نقل الحركة الكهربائية الخاصة بها. في الاختبارات التي أجريناها ، حملت أكورد العادية حقيبتين أخريين مع طي المقاعد الخلفية أكثر مما نلائمه في أقرب منافس. تقع مساحة التخزين الداخلية لـ Accord في منتصف الطريق في هذه الفئة ، وإعداد التخزين الداخلي الخاص بها ليس مفيدًا أو مدروسًا مثل تلك الموجودة في Honda Civic أو Hyundai Ioniq ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، يجب أن يلبي الاتفاق الاحتياجات الأساسية لمعظم السائقين.

المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي جميع الطرازات بشكل قياسي مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس على شاشة مقاس 8.0 بوصات. كما يتوفر اتصال Bluetooth و USB عبر اللوحة ، وكذلك إمكانية Apple CarPlay و Android Auto. وجدنا أن النظام سريع وجذاب وسهل الاستخدام ؛ حتى الأشخاص ذوو التقنية المنخفضة سيجدونه بديهيًا. تقدم هوندا نظامًا صوتيًا متميزًا مكونًا من 10 مكبرات صوت مع مضخم صوت بقوة 450 واط على طراز EX-L ، لكن أكورد أقل بها نظام مكون من أربعة أو ثمانية مكبرات صوت.

ميزات السلامة ومساعدة السائق اكورد 2021

تتميز هوندا أكورد 2021 بتصنيف أمان من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية للنقل على الطرق السريعة بالإضافة إلى تصنيف أفضل اختيار للسلامة

من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. توفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق القياسية تقنيات مهمة لتجنب الاصطدام في كل أكورد ، بما في ذلك الكبح الآلي في حالات الطوارئ ومساعدة الحفاظ على المسار. هذا لا يعني أن كل قطعة من تقنيات السلامة هي المعيار ، ومع ذلك. مراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات لا تزال تكلف المزيد. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ

نظام المساعدة في الحفاظ على المسار القياسي

مثبت السرعة التكيفي القياسي

مواصفات السيارة

السعر كما تم اختباره: 31860 دولارًا (السعر الأساسي: 24460 دولارًا)

نوع المحرك: مزود بشاحن توربيني ومبرد داخلي DOHC 16 صمامًا مضمنًا -4 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة: 91 متر مكعب ، 1498 سم مكعب

القوة: 192 حصاناً عند 5500 دورة في الدقيقة

العزم: 192 رطل-قدم @ 1600 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: أوتوماتيكي متغير باستمرار

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 111.4 بوصة

الطول: 192.2 بوصة

العرض: 73.3 بوصة الإرتفاع: 57.1 بوصة

حجم الركاب: 103 قدم مكعب

حجم صندوق السيارة: 17 قدمًا مكعبًا

وزن السيارة فارغة: 3298 رطل

نتائج اختبار C / D:

من 0إلى 60 ميل في الساعة: 7.3 ثانية

من صفر إلى 100 ميل في الساعة: 19.1 ثانية

ومن الصفر إلى 110 ميل في الساعة: 24.7 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 8.0 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميلا في الساعة: 4.0 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 5.2 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 15.7 ثانية @ 91 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 121 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 163 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.89 جرام

اقتصاد الوقود C / D:

لوحظ: 30 ميلا في الغالون

اقتصاد الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة:

مدينة 30/ طريق سريع38ميلا في الغالون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى