مقالات عامة

تويوتا 2022 اتيوس السعر والاستهلاك والإصدارات والأصناف والصور 

لماذا تختار تويوتا Etios 2022؟

تويوتا 2022
تويوتا 2022

تويوتا 2022 كانت الإصدارات التي أصدرتها تويوتا هي X-plus M / T و A / T. هناك العديد من الميزات التي تجعل المشترين يختارون طراز السيارة هذا من بين عمليات إطلاق السيارات لعام 2022 .

من بين الميزات البارزة تقنية مركز الوسائط المتعددة الحساسة للمس مقاس 7 بوصات والتي تدعم نظامي Android و Apple.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميزة التي تشغل بال الناس هي أن السيارة تحتوي على ميزات مهمة للهواتف الذكية مثل تطبيق Spotify و Waze.

تعتبر اللمسة النهائية الداخلية للسيارة مثيرة ومطلوبة بشكل أكبر وتضفي جوًا من التألق. أفاد العملاء الذين اشتروا النموذج أن التغييرات جلبت الراحة والجمال للسيارة.

اطلع على مزيد من المعلومات حول إصدارات طراز 2022

تويوتا 2022
تويوتا 2022

تم تغيير اللمسة النهائية الداخلية إلى اللون الأسود غير اللامع الذي كان يتألف في السابق من البيانو الأسود.

أبلغت تويوتا أن طرازات Etios تأتي بمحركات 1.3 لتر و 1.5 لتر. الأهم من ذلك ، أن السيارة تعمل بنموذج الوقود المرن. هذه ميزة تضمن بالإضافة إلى التنوع والاقتصاد.

 

 

كما أن تطور هذا النمط من المركبات هو حقيقة أن المحرك يتميز بأجهزة قادرة على التعرف تلقائيًا على كمية الأكسجين في الوقود الذي يتم إدخاله إلى الماكينة.

من المهم أن تتذكر أن للوقود المرن سعة وقود حيوي ، مما يوفر الراحة وحرية الاختيار للمشتري.


 سعر السيارة

تختلف قيم هذا الخط بين 60000 ريال برازيلي و 70000 ريال برازيلي. وفقًا لبحث أجرته شركة Toyota ، فإن القيم السوقية لـ X-Plus في كلا الإصدارين هي:

  • 1.5 طن متري: 63590 ؛
  • 1.5 في: 69290.

كان لدى المعجبين بالخط بعض الملاحظات بخصوص تبادل أحد المحركات.

تم سحب المحرك 1.3 Dual عند 5600 دورة في الدقيقة بقوة 98 حصانًا باستخدام الإيثانول و 88 حصانًا باستخدام البنزين. المحرك الذي بقي هو 1.5 Dual vvt-i Flex الذي يمكنه الوصول إلى قوة تصل إلى 107 حصان.

 

✓ تحقق من المزيد من النصائح لإجراء عملية الشراء الصحيح

حتى مع كل التغييرات ، يختار المشترون السيارة من حيث السرعة. يأتي ناقل الحركة اليدوي في إجمالي 6 تروس وتلقائي يصل إلى 4 تروس.

 

يشير الخبراء إلى أن المحرك 1.5 Dual الحالي يتمتع بميزة أقوى وأكثر جرأة ، وبالتالي فهو أكثر ملاءمة للطريق.

كما ذكرنا ، تنقسم الإصدارات إلى 1.5 MT و 1.5 AT وتتميز بمستويات تحسد عليها من الراحة. تحتوي على مقعد خلفي قابل للطي ، ونوافذ كهربائية على 4 أبواب ، وأقفال كهربائية وجهاز كمبيوتر داخلي ، بالإضافة إلى عجلة قيادة قابلة للتعديل ، وتكييف هواء وأشياء أخرى.

 

أما بالنسبة للمظهر الجريء ، فمن المهم إبراز التفاصيل باللون الأسود ، والمصابيح الخلفية المظلمة ، ومقابض الأبواب المصنوعة من الكروم ، وعجلة القيادة مع التحكم في الصوت ، والهواء الخلفي ، من بين عوامل أخرى.

 

 

لا يزال إصدار AT بالإضافة إلى جميع ميزات MT يتلقى كمكافأة ، حيث يستقر الطيار الآلي على ذراع السائق. انظر القائمة أدناه استهلاك خط Etios في المدينة وعلى الطريق.

 

في المدينة:

  • 1.5 طن متري: 8.3 كم / لتر للكحول وحوالي 12.4 كم / لتر للبنزين ؛
  • 1.5 AT: 8.1 كم / لتر للكحول و 11.9 كم / لتر للبنزين.

على الطريق ، القيم هي:

  • 1.5 طن متري: 9.8 كم / لتر للكحول و 14.1 طن متري للبنزين ؛
  • 1.5 AT: 9.2 كم / لتر كحول و 13.2 بنزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى