مقالات عامة

دودج تشارجر 2021

دودج تشارجر 2021 تتذكر دودج تشارجر 2021 الأيام التي كانت فيها معظم سيارات السيدان كاملة الحجم مزودة بنظام دفع خلفي ومحركات V-8 متواضعة. لكن سيارة دودج السيدان الكبيرة تلبي أيضًا احتياجات المجتمع الحديث بخيارات شائعة مثل الدفع الرباعي والتكنولوجيا المعاصرة. هذا الأخير يتكون من مساعدة السائق الشاملة بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي ممتاز.بالطبع ، تنبع جاذبية تشارجر أيضًا من حزم المظهر الرائع ، ومعدات الأداء الجذابة ، والأسعار المعقولة إلى حد كبير. في حين أن الجزء الداخلي من السيارة يعاني من بعض المواد منخفضة الجودة ، والطرازات التي تتدحرج على أكبر عجلات لها قيادة أكثر قسوة ، إلا أن مقصورتها الفسيحة وصندوقها الكبير يجعلها سيارة عملية. بالتأكيد ، لا يوجد شيء عضلي للغاية حول V-6 القياسي ، ولكن أيًا من محركات Hemi V-8 الاختيارية يتمتعان بالصوت والقوة لسحب قلوبنا.

دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021

لعام 2021 ، تتلقى تشكيلة الشاحن أصغر التحديثات. يأتي طراز GT AWD الآن بشكل قياسي مع عجلات قياس 20 بوصة ، وهي اختيارية أيضًا في SXT AWD.

نعتقد أن تشارجر R / T ، بمحرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 370 حصانًا ، يتمتع بمزيج مثالي من القوة والميزات. أولئك الذين يريدون الدفع الرباعي يقتصرون على إصدارات V-6. أكبر محرك V-8 بقوة 485 حصان والذي يأتي مع حزمة Scat يجعل التسارع رائعًا مرة أخرى ولكنه يكلف حوالي 5000 دولار أكثر من R / T. إلى جانب شاشة Uconnect القياسية التي تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto ، يشتمل خيارنا على عادم مزدوج الوضع وخفقان وعجلة قيادة عالية الأداء مغلفة بالجلد وإطارات مقاس 20 بوصة. نضيف أيضًا مجموعة Driver Convenience Group (شاشة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، والمرايا الخارجية المُدفأة ، والمصابيح الأمامية المُحدَّثة) ومجموعة Performance Handling Group (عجلات مقاس 20 بوصة مع إطارات أداء طوال الموسم ، ومكابح Brembo ، و تعليق رياضي).

  • المحرك وناقل الحركة والأداء دودج تشارجر 2021

دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021

يقوم الشاحن بتوجيه جذور ناسكار بقوة V-8 الكبيرة والأصوات الصاخبة. ومع ذلك ، لا يحتوي كل شاحن على محرك Hemi V-8 قوي تحت غطاء المحرك – يا للأسف – لكنهم يشتركون جميعًا في ناقل حركة أوتوماتيكي ممتاز من ثماني سرعات ودفع خلفي قياسي. في المقابل ، يكون محرك V-6 خافتًا ولكنه يضيف توفر الدفع الرباعي. لا تصنع دودج شاحنًا مزودًا بعلبة تروس يدوية ، لكنها ستكون أكثر برودة إذا فعلت ذلك. محرك V-6 القياسي ليس مترهلًا ، لكنه يفتقر إلى دوخة السائقين الأماميين مثل نيسان ماكسيما. تتفوق الإصدارات الأكثر قوة في القطاع ،

حيث سجلت شاحن R / T Scat Pack بقوة 485 حصانًا سرعة مذهلة مدتها 3.8 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة. كان الشاحن الساطع (Green Go) الذي تجولنا في عرضه حول المدينة يتمتع برحلة هادئة ومركبة. تم تخفيف عجلاتها الكبيرة مقاس 20 بوصة على معظم الأسطح ، لكن العوائق مثل معابر السكك الحديدية والحفر عطلت رباطة جأشها. كانت سيارة السيدان كبيرة الحجم متوازنة بشكل ملحوظ عند المنعطفات أيضًا. على الرغم من أن إصدار V-6 الذي اختبرناه كان لديه قبضة متطابقة تقريبًا في المنعطفات ، إلا أن ميزة القدرة الحصانية الضخمة في Daytona زادت من المتعة. يساهم التوجيه المعزز كهربائياً في التحكم الهادف للشاحن ، لكن ردود أفعاله ثقيلة للغاية وبطيئة بحيث لا يمكن إشراكها. لقد اختبرنا العديد من أجهزة الشحن للفرملة في حالات الطوارئ ، وجاءت أفضل النتائج من الموديلات عالية الأداء مع الفرامل المطورة وإطارات الأداء الصيفي الأكثر ثباتًا.

  • الاقتصاد دودج تشارجر 2021 في استهلاك الوقود

الشاحن هي سيارة كبيرة وثقيلة تتمتع بشهية صحية للوقود. على الرغم من أن تقديرات وكالة حماية البيئة لديها أقل من المتوسط ​​في المدينة ، إلا أنها تتمتع بتصنيفات تنافسية إلى حد ما على الطرق السريعة. على الرغم من أننا لم نختبر محرك V-8 سعة 5.7 لترًا على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة ، والذي يعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل لدينا ، فقد اختبرنا محرك V-6 بنظام الدفع الرباعي والأكبر 485 حصان V-8. والمثير للدهشة أن كلا المحركين كانا على مسافة 1 ميلا في الغالون من بعضهما البعض ، حيث كسب الستة 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع والثمانية كسب 25 ميلا في الغالون.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

يتميز الجزء الداخلي من الشاحن بأنه عملي للغاية ولكنه عكس الفخامة ، حيث يحتوي على مواد مطاطية أكثر من مجموعة أفلام البالغين. بصرف النظر عن المساحة الممتازة للأرجل في المقعد الخلفي ، فإن مساحة الركاب أقل قليلاً من المتوسط. تصميم المقصورة البسيط هو سيارة عضلية كلاسيكية ، لكن الخيارات وفيرة. على الرغم من أن حجم صندوق الأمتعة الخاص به يشبه حجم معظم المنافسين ، إلا أن الشاحن كان قادرًا على استيعاب صندوق حمل إضافي أكثر من منافسيه. استوعبت 18 مقعدًا في المجموع مع تخزين المقعد الخلفي ، بفوزها على ماكسيما وفاستباك هاتشباك كيا ستينغر بثلاثة. تتميز وحدة التحكم المركزية الخاصة بها بالعديد من الأماكن المخصصة للأشياء الصغيرة وفتحة بجانب ناقل الحركة والتي تعتبر مثالية لتخزين هاتفك الذكي.

  • المعلومات والترفيه والاتصال دودج تشارجر 2021

دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021

يحتوي كل تشالنجر على نسخة من نظام المعلومات والترفيه Uconnect الممتاز ، وهذا يعني معيار Apple CarPlay و Android Auto كجزء من شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصة أو 8.4 بوصة. على الرغم من أن النظام الذي اختبرناه حصل على أوقات استجابة جيدة ، إلا أنه لا يمكن الوصول إلى بعض عناصر التحكم الاختيارية إلا عبر شاشة اللمس ؛ نقطة اتصال Wi-Fi غير متوفرة أيضًا.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصل شاحن 2021 على تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، ولكن لم يتم تسميته كأفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). تقدم دودج سيدان مجموعة من تقنيات مساعدة السائق ، بما في ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ. ومع ذلك ، فإن تكلفة هذه الميزات إضافية ، ويتم استبعاد النماذج الأساسية من الخيارات الأكثر تقدمًا. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية

 يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار

 متاح تحذير الاصطدام الأمامي

الضمان وتغطية الصيانة

توفر دودج مجموعة ضمان محدودة ومجموعة نقل الحركة تتماشى مع تغطية Maxima ، لكن Kia Cadenza تتمتع بضمان أطول بكثير لمجموعة نقل الحركة وتقدم Toyota Avalon صيانة مجانية.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 لا توجد صيانة مجدولة مجانية

مواصفات

نوع السيارة: محرك أمامي ، دفع رباعي ، 5 ركاب ، سيدان بأربعة أبواب

نوع المحرك: DOHC 24 صمام V-6 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن وقود المنافذ

الإزاحة: 220 cu in، 3604 cc

القوة: 300 حصان عند 6350 دورة في الدقيقة

العزم: 264 رطل قدم عند 4800 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع وضع النقل اليدوي

الشاسيه:

التعليق (F / R): أذرع التحكم / رابط متعدد

الفرامل (F / R): قرص مهوى 13.6 بوصة / قرص مهوى 12.6 بوصة

الإطارات: Michelin Primacy MXM4 ، 235 / 55R-19101H M + S

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 120.2 بوصة

الطول: 198.4 بوصة

العرض: 75.0 في الارتفاع: 58.2 بوصة

حجم الركاب: 102 قدم مكعب

حجم صندوق السيارة: 17 قدمًا مكعبًا

وزن السيارة فارغة: 4281 رطل

نتائج اختبار C / D:

من0 إلى 60 ميل في الساعة: 6.4 ثانية

ومن صفر إلى 100 ميل في الساعة: 16.6 ثانية

من الصفر إلى 130 ميل في الساعة: 35.0 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 6.8 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 4.1 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 5.1 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 14.9 ثانية @ 95 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 132 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 176 قدمًا

على الطريق ، لوح التزلج بقطر 300 قدم: 0.79 جرام

اقتصاد الوقود C / D:

لوحظ: 20 ميلا في الغالون

75 ميلا في الساعة للقيادة على الطريق السريع: 26 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 480 ميل

اقتصاد الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة:

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 21/18/27 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره: 41325 دولارًا (السعر الأساسي: 34340 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى