غير مصنف

شيفروليه تاهو 2021

Advertisements
Advertisements
Advertisements

قد تكون العبارة الأحدث والأعظم عبارة مبتذلة ، لكنها تنطبق بالفعل على شيفروليه تاهو الجديدة كليًا. مع وجه جديد ومحتوى معاصر ، فإن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الصفوف الثلاثة هي النسخة الأقصر من شفروليه سوبربان الجديدة. تاهو 2021 ليست أكبر فقط من الخارج ، لكن صفها الثالث ومساحة الحمولة نمت أيضًا. ويرجع ذلك جزئيًا إلى ظهور نظام التعليق الخلفي المستقل لأول مرة ، والذي يعمل على إصلاح المشكلات التي ابتليت بالجيل السابق. إلى جانب الكابينة الأكثر اتساعًا ، فإنها توفر محركين متطوعين من طراز V-8 بالإضافة إلى محرك ديزل فعال وعزم الدوران. هناك أيضًا مجموعة من خيارات مساعدة السائق وميزات المعلومات والترفيه الشهيرة التي يجب أن ترضي العائلات كاملة الحجم.

Advertisements

تاهو 2021 جديدة بالكامل ومُحسّنة بشكل كبير. إلى جانب التصميم الخارجي والداخلي المعاد تصميمهما بالكامل ، تم توسيع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الصفوف الثلاثة لتوفير مساحة أكبر للشحن والركاب. تستفيد مقصورتها أيضًا من أول نظام تعليق خلفي مستقل في تاهو ، والذي تم اعتماده بالفعل من قبل المنافسين المباشرين مثل Ford Expedition و Nissan Armada. يتلقى Chevy مجموعة من التقنيات الجديدة بالإضافة إلى إضافة خيار محرك الديزل.

نعتقد أن طرازي RST و Z71 متوسطي المستوى يحملان أفضل قيمة ، حيث يكون الأول أكثر إشراقًا والأخير موجه نحو المغامرين. نحن نفضل Z71 القياسي للدفع الرباعي ، والمظهر القوي ، والمعدات الحصرية للطرق الوعرة. في حين أنه لا يمكن إقرانها بمحرك الديزل مثل RST ، إلا أنها تحتوي على تعليق هوائي ومخمدات تكيفية – على عكس RST. سيتم تجهيز Z71 أيضًا بحزمة Z71 Signature ، والتي تتضمن مجموعة كاملة من الميزات المرغوبة. تشمل المزايا مراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، وعجلة القيادة الساخنة ومقاعد الصف الثاني ، وإعدادات الذاكرة ، وفتحة سقف بانورامية ، والصف الثالث القابل للطي كهربائياً ، ومعدات القطر المطورة.

Advertisements

المحرك وناقل الحركة والأداء

تم تشغيل تاهو بمحرك V-8 طوال عمرها ، ويستمر ذلك لأحدث جيل. ومع ذلك ، فإن كتلتها القياسية 5.3 لتر بقوة 355 حصانًا والمتوفرة بسعة 6.2 لتر والتي تبلغ 420 حصانًا مرتبطة الآن بمحرك ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر. في حين أن لديها أقل قوة حصانية من الثلاثة ، إلا أن عزمها البالغ 460 رطل-قدم يطابق محرك V-8 الأكبر. تم تجهيز كل سيارة تاهو 2021 بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع خلفي أو دفع رباعي. اختبرنا طراز Z71 الموجه للطرق الوعرة باستخدام محرك V-8 القياسي ، والذي يحتوي أيضًا على علبة نقل ذات سرعتين توفر دفعًا رباعيًا تقليديًا وعجلات 20 بوصة مغلفة بإطارات لجميع التضاريس وحماية أسفل الهيكل مثالنا كان لديه تسارع مناسب ، دواسة فرامل ثابتة ، ومقصورة هادئة بشكل مذهل بسرعات الطريق السريع. توفر حزمة Z71 أيضًا نوابض هوائية (تسمح بخفض أو رفع ارتفاع ركوب تاهو تلقائيًا ويدويًا) ومخمدات تكيفية ، وهي قياسية في المستوى الأعلى من الطراز Premier و High Country. يركب كل من الطراز الأخير وطراز RST على جنوط لامعة مقاس 22 بوصة لإضفاء مزيد من الجاذبية.

Advertisements

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق