مقالات عامة

سيارة فيراري اف 8 تريبوتو سبايدر 2021

سيارة فيراري يزدهر هذا النوع من السيارات الخارقة من خلال التصميم والأداء المسرحيين ، وتجسد فيراري F8 Tributo و Spider 2021 كليهما. تلبس فيراري كل نوع بهيكل غريب ، ويوفر الجزء العلوي القابل للإزالة في Spider تجربة عميقة إضافية. يركب خلف السائق محرك V-8 مزدوج التوربو بسعة 710 حصان يغذي العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات. ينتج عن فك محرك V8 الخاص بـ F8 تسارعًا يرفع الشعر وموسيقى تصويرية مثيرة ، لكن هذا الأخير أقل إثارة من أفضل أعمال صانع السيارات الإيطالي. ومع ذلك ، سيارة فيراري فإن السحرة في Maranello قاموا بتجميع هيكل ساحر يحول السائق بخفة حركة مذهلة وحساسية. هذه الخصائص المميزة ، جنبًا إلى جنب مع تصميماتها التي لا لبس فيها ، تجعل 2021 F8 Tributo و Spider سيارات خاصة حقًا.

سيارة فيراري اف 8

بالنسبة لعام 2021 ، لا تُجري فيراري أي تعديلات مهمة على F8 Tributo أو Spider. في أخبار أخرى ، أضاف صانع السيارات الإيطالي سيارة فيراري روما الجميلة إلى محفظتها هذا العام. سيارة فيراري

تأتي فيراري إف 8 تريبوتو و سبايدر بتطعيم واحد محمل بوسائل راحة كافية لجعل شكل الجسم خيارًا مرغوبًا للمتسوقين في هذه الفئة. نحن نفضل Spider المكشوفة لأنها أقل تكلفة من الكوبيه وتشعر بأنها أكثر غرابة. كما يتوقع المرء من سيارة خارقة عالية الدولار ، تقدم فيراري خيارات تسمح بمظهر مخصص ، بما في ذلك مجموعة واسعة من خيارات التنجيد. أيضًا ، يتم تقديم ترقيات مثل أنابيب عادم التيتانيوم ومكونات ألياف الكربون الخارجية ، ويمكنك الاختيار من بين ملاقط المكابح في مجموعة من الألوان المختلفة.

المحرك وناقل الحركة والأداء سيارة فيراري

يتم تشغيل F8 Tributo و Spider بواسطة محرك توربيني مزدوج سعة 3.9 لتر V-8 ينتج 710 حصانًا وعزم دوران يبلغ 568 رطل-قدم. جميع الطرز ذات دفع خلفي ، ويغير ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات التروس. هذا الفيراري سريع بما يكفي لإحداث انطباع لا يمحى. لقد قمنا بقيادة الكوبيه على مضمار سباق في موطنها إيطاليا وعلى الطرق على شواطئنا. لقد قمنا أيضًا بتدوير متغير المنسدلة ، والذي أثبت أنه سريع وممتع كما يبدو. المناولة دقيقة ومجزية. يضرب محرك فيراري نغمة رنانة ممتعة أثناء قيامه بعمله ، وتقوم الفرامل بعمل بارع في إيقافه بسرعة.

الاقتصاد في استهلاك الوقود

تقدر وكالة حماية البيئة أن 2021 F8 Tributo و Spider ستحصل على 15 ميلا في الغالون في المدينة وما بين 18 و 19 ميلا في الغالون على الطريق السريع. هذه المسافة المقطوعة أفضل قليلاً مما ستحصل عليه مع منافسين مثل Lamborghini Huracán (حتى 13/18 ميلا في الغالون). لم تتح لنا الفرصة لتشغيل فيراري على طريقنا السريع الذي يمتد لمسافة 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود – وهو جزء من نظام الاختبار الشامل لدينا – لذلك لا يمكننا تقييم ميلا للجالون في العالم الحقيقي.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن سيارة فيراري

توفر F8 Tributo و Spider مقاعد لراكبين داخل مقصورة فسيحة بما يكفي لتوفير أماكن إقامة ممتعة ومريحة. تساعد الدرزات المتباينة وإشارات التصميم الرياضي في إضفاء لمسة جمالية على التصميم الداخلي تتماشى مع صفائح السيارة المعدنية. أبرز عيوب المقصورة تتعلق بالرؤية الخلفية في الكوبيه. الرؤية من الخلف تعوقه فتحات النافذة الخلفية. العديد من الأنواع الغريبة منخفضة جدًا في مساحة الشحن ، ولا تعد F8 استثناءً. تبلغ سعة الشحن سبعة أقدام مكعبة في الكوبيه.

المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي F8 الكوبيه والقابلة للتحويل مع نظام صوتي بستة مكبرات صوت بالإضافة إلى هاتف Bluetooth وتدفق الصوت. تتضمن قائمة الميزات التقنية القياسية أيضًا زوجًا من شاشات LCD ونظام ملاحة متكامل مع ميزة التنشيط الصوتي. تتضمن قائمة الخيارات شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات. يتم تقديم تكامل Apple CarPlay ، لكن Android Auto غير متاح.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم تحصل 2021 Ferrari F8 Tributo و Spider على تقييمات شاملة لاختبارات التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد لذالك التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). غالبًا ما تنقص السيارات الخارقة في مجال تكنولوجيا مساعدة السائق ، وهذا هو الحال مع F8. لا تتوفر وسائل الراحة مثل نظام التحذير من النقاط العمياء. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 كاميرا احتياطية قياسية

 أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية

الضمان وتغطية الصيانة سيارة فيراري

عندما يتعلق الأمر بضماناتها المحدودة ومجموعة نقل الحركة مع ان تغطية فيراري تتطابق مع الحماية التي توفرها لامبورغيني. ومع ذلك ، تتفوق فيراري على هذا المنافس من خلال توفير سبع سنوات من الصيانة المجدولة المجانية. لا تقدم سيارات لامبورغيني صيانة مجانية مجدولة.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات من الأميال غير المحدودة

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة ثلاث سنوات من الأميال غير المحدودة

 تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة سبع سنوات من الأميال غير المحدودة

نوع السيارة

محرك وسطي ، دفع خلفي ، 2 راكب ، 2 باب قابل للتحويل

  • نوع المحرك

مزدوج الشاحن التوربيني ومبرد داخلي DOHC 32 صمام V-8 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن وقود مباشر

الإزاحة

238 بوصة 3 ، 3902 سم 3

قوة

710 حصان @ 8000 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

567 رطل قدم @ 3250 دورة في الدقيقة

الانتقال

7 سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض

الأبعاد

قاعدة العجلات: 104.3 بوصة

الطول: 181.5 بوصة

العرض: 77.9 بوصة

الارتفاع: 47.5 بوصة

حجم الحمولة: 7 قدم 3

وزن السيارة فارغة (C / D est): 3550 رطل

الأداء (C / D EST)

60 ميلا في الساعة: 2.8 ثانية

100 ميل في الساعة: 5.3 ثانية

1/4 ميل: 10.2 ثانية

السرعة القصوى: 211 ميلاً في الساعة

الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (C / D EST)

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 16/15/19 ميلا في الغالون

السعر الأساسي

302،500 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى