غير مصنف

مواصفات وسعرلامبورجيني اوروس 2021

Advertisements

سيارة لامبورغيني اوروس 2021عالية الأداء رسمية. وفقًا للمعلومات التي تلقيناها ، لن يشهد النموذج القادم أي تغييرات مهمة على الإطلاق. سيكون هناك بعض المرطبات والتحسينات التي يمكننا تصنيفها كتحديثات أثناء الدورة.

Advertisements

بشكل عام ، سيستمر الطراز الجديد في الظهور بمظهر رياضي وعدواني كما كان من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشغيل الجيل الثاني من نفس محرك V8 مزدوج التوربو الذي يولد 641 حصانًا. بفضل هذا المحرك ، ينتقل طراز Urus من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 3.2 ثانية فقط.

Advertisements
Advertisements

إعادة تصفيف لامبورغيني أوروس 2021

لا يوجد ما يقال عن المظهر الخارجي لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. مثل الطراز السابق ، تتمتع Lamborghini Urus 2021 الجديدة أيضًا بنفس التصميم الجذاب. نحن نحب مظهرها الرياضي وانسيابية أمامية ، والتي تهيمن بفضل الشبكة الجذابة على شكل قرص العسل والمصابيح الأمامية LED الكاملة.

قامت Lamborghini بعمل رائع مع تصميم Urus ولا يلزم إجراء تغييرات كبيرة. مثل سيارة هوراكان الرياضية الخارقة ، فإن أحدث سيارة أوروس لها أيضًا شكل سداسي الشكل يتم إعادة إنتاجه في الخارج والداخل في جميع أنحاء السيارة. يُظهر المظهر الجانبي نهجًا أكثر عدوانية مع عجلات مقاس 22 بوصة تكلف 700 دولارًا إضافيًا والفرجار الأسود الذي يمكن إضافته مقابل 1100 دولار إضافية.

وأيضا تقدم Lamborghini Urus 2021 الجديدة مجموعة من تقنيات مساعدة السائق. تتضمن الحزمة القياسية كاميرا للرؤية الليلية ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتحذير من مغادرة المسار.

داخلية السيارة

Advertisements

في الداخل ، لن تختلف Lamborgini Urus 2021 القادمة عن كبائن Lambo الأخرى. سيشمل هذا النموذج العديد من إشارات تصميم الطائرات النفاثة والعديد من أحدث التقنيات. نحب زر البدء ، المخفي تحت غطاء أحمر ، ورافعة نقل السرعات التي تشبه دواسة الوقود. يوجد أيضًا الكثير من ألواح الجلد المدبوغ وألياف الكربون في جميع أنحاء المقصورة.

المقاعد مريحة للغاية ويتسع الصف الثاني لثلاثة أشخاص. توفر أوروس أيضًا ما يصل إلى 22 قدمًا مكعبة في مساحة الشحن الخاصة بها. ومع ذلك ، فإن إضافة حمل مقعد دلو خلفي اختياري يتم تقليله بمقدار مكعبين.

محرك السيارة

مثل الجيل الأول ، ستستخدم سيارة لامبورغيني أوروس القادمة نفس القوة المحركة في عام 2021. لا يزال يعمل بمحرك توربو مزدوج V-8 يولد 641 حصانًا. سيتم استخدام نفس النظام وسيكون Urus مزودًا بالدفع الرباعي وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. بفضل هذا الإعداد ، يوفر هذا النموذج تسارعًا رائعًا.

ينتقل أحدث طراز من Urus من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.2 ثانية فقط. بالإضافة إلى ذلك ، قطعت ربع ميل في 11.4 ثانية بسرعة 121 ميل في الساعة. بشكل عام ، تعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات واحدة من أسرع السيارات في السوق. تقدر لامبورغيني السرعة القصوى بـ 190 ميلاً في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن المكابح القياسية المصنوعة من الكربون والسيراميك أن الفرامل Urus تعمل من 100 كم / ساعة إلى التوقف في 200 متر. من حيث استهلاك الوقود ، من المؤكد أن الطراز الجديد سيستمتع بالشرب. تقدر وكالة حماية البيئة (EPA) 12 ميلا في الغالون في المدينة ، بينما يتم تصنيف هذا الطراز على الطريق السريع 17 ميلا في الغالون.

سيحصل الجيل الثاني المؤكّد رسميًا من Lamborghini Urus 2021 على تحديث خفيف. من حيث الأدبيات ، لا توجد تغييرات كبيرة مطلوبة حاليًا. هذا النموذج يبدو عدوانيًا وله محرك قوي. وفقًا لآخر القيل والقال ، سيتم طرح البديل المحدث في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك ، لا يمكننا تقديم تاريخ إصدار دقيق ، لكننا نتوقع أن يكون ذلك في وقت ما من العام المقبل. السعر غير متوفر حتى الآن ، لكن يمكننا أن نتوقع زيادة ببضعة آلاف من الدولارات عن ذي قبل. يبدأ النموذج الحالي من 211000 يورو

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق