مقالات عامة

دودج دورانجو 2021

 

دودج دورانجو 2021  من بين الكروس أوفر متوسطة الحجم ثلاثية الصفوف ، هناك عضلة واحدة فقط: 2021 دودج دورانجو. في حين أن العديد من منافسيها يبدأون بأربع أسطوانات ويقدمون محرك V-6 كخيار ، يبدأ دورانجو بمحرك V-6 ويتيح للمشترين الترقية إلى محرك Hemi V-8 قوي البنية. يمكن للعائلة أن تتراكم بفضل الصف الثالث الاختياري من المقاعد ، ويتم التعامل مع أولئك الذين في المقدمة بمقاعد مريحة ونظام معلوماتي ترفيهي بديهي. ربما تكون دورانجو هي الخيار الأفضل في فئتها لمهام القطر ، خاصةً عندما تكون مجهزة بـ V -8. قد توفر سيارات الدفع الرباعي الأخرى مزيدًا من المهارة ،

أو ميزات مساعدة السائق عالية التقنية ، أو ركوب الخيل المريح ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالرشاقة ، فإن دورانجو تقف وحدها. دودج دورانجو 2021 

دودج دورانجو 2021
دودج دورانجو 2021

 

دودج دودج دورانجو 2021

نجحت دودج في تجديد مظهر دورانجو لعام 2021 بمصابيح أمامية جديدة ، وشبكة محدثة ، وجناح خلفي منقح ، ومصد أمامي متغير ، لكن التغييرات ملحوظة أكثر في الداخل. تؤدي التغييرات التي تم إجراؤها على لوحة القيادة إلى إنشاء تخطيط أكثر توجهاً للسائق ، مع عرض المعلومات والترفيه وعناصر التحكم السفلية بزاوية قليلاً إلى اليسار. عند الحديث عن المعلومات والترفيه ، يمكن الآن الحصول على Durango بنظام معلومات ترفيهي اختياري جديد مقاس 10.1 بوصة يعمل بإصدار محدث من واجهة Uconnect ؛ يتم تضمين الشاشة الأكبر أيضًا مع لوحة شحن للهواتف الذكية اللاسلكية ؛ سيكون النظام الجديد اختياريًا في GT ومعيارًا في Citadel و R / T. تتوفر حزمة Tow N Go جديدة في طراز R / T عالي المواصفات. إنها تزيد من قدرة السحب القصوى إلى 8700 رطل وتضيف وضع سحب مخصص بالإضافة إلى عجلات 20 بوصة فريدة ومصدات متوهجة ، لماذا لا؟ دودج دورانجو 2021 

يعد طراز GT متوسط ​​المدى هو أفضل قيمة للمجموعة ، وقد تمسكنا بمحرك V-6 القياسي على محرك V-8 الأكثر عطشًا. بعد كل شيء ، إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي عالية الأداء ، فمن المرجح أن يرضي Durango SRT أو الإصدار المحدود Durango SRT Hellcat (كلاهما تمت مراجعته بشكل منفصل). سنكون مهتمين بالترقية من نظام المعلومات الترفيهي القياسي 8.4 بوصة إلى الوحدة الجديدة مقاس 10.1 بوصة ، على الرغم من ذلك ، وهذا يكلف 995 دولارًا على طراز GT ويضيف أيضًا التنقل داخل لوحة القيادة ونقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء دودج دورانجو 2021 

دودج دورانجو 2021
دودج دورانجو 2021

يوفر محرك دورانجو الاختياري V-8 بقوة 360 حصانًا دفعة كبيرة في قدرة السحب (تصل إلى 8700 رطلاً) ، في حين أن محرك V-6 بقوة 295 حصانًا وناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات هما اقتران أكثر كفاءة. لا يتفوق الاقتصاد في استهلاك الوقود في دورانجو على منافسيها من أربع أسطوانات ، بالطبع ، لكن المقايضة مع محرك V-8 الأكثر إمتاعًا وقدرة السحب القوية قد تكون تستحق العناء لبعض المشترين. اختبرنا كلاً من محركات V-6 و V-8 باستخدام محرك أوتوماتيكي قياسي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي اختياري. تمكنت Durango مع V-6 من تشغيل 7.4 ثانية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة ؛ قام V-8 بذلك في 6.2 ثانية. يقطع نظام تعليق دودج الخط الرفيع بين الرياضة والراحة ، لكن إحساس التوجيه وأداء الكبح يذكرك بأنك تقود سيارة دفع رباعي.

على الرغم من أنها ليست رياضية بشكل علني ، إلا أن منصة الدفع الخلفي في دورانجو تضفي إحساسًا رياضيًا على دورانجو ، وتتألق شخصية السيارة العضلية في الاستخدام اليومي. لا تزال قادرة على توفير رحلة مريحة ، مما يجعلها سيارة دفع رباعي مناسبة للعائلة وممتعة في القيادة ويسهل العيش معها.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود 

تعتبر عمليات الكروس أوفر ذات الأربع أسطوانات أسفل الغطاء أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، لكن محرك V-6 من دورانجو لا يزال قادرًا على المنافسة مع المنافسين الآخرين الذين يستخدمون محرك V6. على الرغم من أن وكالة حماية البيئة (EPA) لم تصدر بعد تقديرات كفاءة استهلاك الوقود لسيارة دورانجو 2021 ، إلا أننا نتوقع أن نرى تغييرات طفيفة أو معدومة من طراز 2020. في اختبارنا للاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة ، فاجأتنا Durango R / T 2020 بمحرك V-8 بتفوقها على تصنيف EPA (وحتى متغيرها الذي يعمل بمحرك V-6) بالإضافة إلى GMC Acadia V- الأخف وزناً والأكثر حداثة. السادس تمكنت Durango التي تعمل بالطاقة V-8 من إدارة 23 ميلا في الغالون بينما كان أداء V-6 أقل من تصنيف EPA بنتيجة 22 ميلا في الجالون.

  • المقصورة دودج دورانجو 2021  الداخلية والراحة والشحن

يستخدم كل مصنع مزيجًا من المواد التي تتراوح بين الجودة الرخيصة والعالية ، ولكن يتم تنفيذ بعض التصميمات مثل Durango بشكل أفضل من غيرها. أعطى المصممون الأولوية لبيئة العمل وجودة المواد والراحة العامة ، لكن المنافسين الآخرين يوفرون مساحة أكبر للركاب في الصف الثاني والثالث. تواجه السائق مجموعة من المقاييس ذات اللونين الأحمر والأبيض على خلفية سوداء. تتميز عجلة القيادة بحافة سميكة ملفوفة بالجلد وحواف معدنية أنيقة المظهر. في عربة اختبار R / T الخاصة بنا ، يتم تثبيت مبدلات الحركة خلف عجلة القيادة بنقرة مرضية.

لذالك تمكنا من وضع 30 حقيبة يد داخل مقصورة دورانجو مع طي جميع مقاعدها بشكل مسطح ، لكننا لا نلائم سوى أربعة مقاعد خلف الصف الثالث مع وجود جميع المقاعد في مكانها. وهذا يزيد بمقدار ضعفين عما تمكنت أكاديا في كلا القياسين. احتفظ فورد إكسبلورر بـ 25 فقط بشكل عام (مثل Mazda CX-9) ، لكنه أتاح مساحة لستة من حقائبنا خلف الصف الثالث ، مما يجعله أفضل لسحب الأشخاص والبضائع في نفس الوقت.

  • المعلومات والترفيه والاتصال

دودج دورانجو 2021
دودج دورانجو 2021

تتمتع Durango بواحد من أفضل أنظمة المعلومات والترفيه في السوق والتي تطفو فوق لوحة القيادة المنحوتة. تأتي طرازي Base SXT و GT متوسطة المدى مع شاشة مقاس 8.4 بوصة بينما تكون الشاشة مقاس 10.1 بوصة اختيارية في GT ومعيارية في Citadel و R / T. تعد Apple CarPlay و Android Auto قياسية مع الشاشتين. يضيف نظام الترفيه للمقاعد الخلفية ، وهو اختياري أيضًا ، شاشات مزدوجة ويوفر منفذي HDMI و RCA لتوصيل المزيد من الأجهزة. لاحظنا جودة صوت جيدة للمكالمات الهاتفية عبر البلوتوث ، حتى أن أحد المتصلين علق بأنه يمكنه سماع قعقعة محرك V-8.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

وهاذا يعني نتائج اختبار اصطدام دورانجو مقبولة ، لكنها بعيدة كل البعد عن كونها رائدة في فئتها. يضيف الكبح التلقائي الاختياري في حالات الطوارئ طبقة إضافية من الحماية وتساعد الكاميرا الاحتياطية القياسية في عكس اتجاه الوحش الكبير بأمان. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ

 متاح مثبت السرعة التكيفي

 متاح المساعدة في الحفاظ على المسار

الضمان وتغطية الصيانة

تقدم دودج ضمانًا نموذجيًا مع جميع دورانجوس الجديدة ؛ الضمانات الممتدة متاحة للشراء من خلال الوكلاء. تقدم Hyundai Palisade ضمانًا لمجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات و 100000 ميل ، وهو الأفضل في الصناعة. يقدم معظم المنافسين الآخرين نفس التغطية تقريبًا مثل دورانجو. تقدم جي إم سي وتويوتا عامين من الصيانة المجدولة المجانية ، ولكن سيتعين على مشتري دورانجو الدفع بشكل منفصل مقابل هذه الخدمات.

 يغطي الضمان المحدود 3 سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 5 سنوات أو 60000 ميل

 لا توجد صيانة مجدولة مجانية

مواصفات

نوع المحرك: pushrod 16 صمام V-8 ، كتلة حديدية ورؤوس ألمنيوم ، حقن وقود المنفذ

الإزاحة: 345 متر مكعب في ، 5654 سم مكعب

القوة: 360 حصاناً عند 5150 دورة في الدقيقة

عزم الدوران: 390 رطل قدم عند 4250 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع وضع النقل اليدوي

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 119.8 بوصة

الطول: 201.2 بوصة

العرض: 75.8 في الارتفاع: 71.9 بوصة

حجم الركاب: 141 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 17 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 5369 رطل

نتائج اختبار C / D:

,من الصفر إلى 60 ميلاً في الساعة: 6.2 ثانية

 الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 16.3 ثانية

من0 إلى 110 ميل في الساعة: 20.6 ثانية

بداية التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 6.6 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 3.0 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 4.1 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 14.7 ثانية @ 95 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 120 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 193 قدمًا

الطريق ، 300 قدم ديا لوح التزلج: 0.78 جرام

اقتصاد الوقود:

القيادة في المدينة / الطريق السريع EPA: 14/22 ميل في الغالون

لوحظ C / D: 16 ميلا في الغالون

C / D لوحظ القيادة على الطريق السريع: 23 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع C / D المرصود: 560 مي

السعر كما تم اختباره: 48480 دولارًا (السعر الأساسي: 45490 دولارًا)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى