مقالات عامة

 فيات سيينا الجديدة

 فيات سيينا الجديدة

 

 فيات جراند سيينا الجديدة ومواصفاته

انطلقت فيات سيينا في نهاية التسعينيات ، وأصبحت خيارًا لسائقي سيارات الأجرة وموظفي الخدمة المدنية والعديد من الأشخاص الذين يحبون سيارات السيدان. تركت هذه السيارة ، التي تم إنتاجها في فئة B-Class Sedan ، مكانها لطراز Albea في عام 2002. ولكن على الرغم من أن سيينا ودعت تركيا ، إلا أنها استمرت في طريقها في أمريكا الجنوبية ، وخاصة في البرازيل ، باسم جراند سيينا . لقد كتبت الإصدار الجديد من هذه الأداة الذي ترك بصمة على المستخدمين الأتراك. دعنا ننتقل إلى بقية المقال.

فيات سيينا 2023

 فيات سيينا الجديدة
فيات سيينا الجديدة

معدات Fiat Grand Siena الجديدة
لنبدأ بجزء المعدات. في جراند سيينا الجديدة ، عجلات 14 و 15 بوصة ، ومصابيح ضباب أمامية ، وأجهزة استشعار خلفية لوقوف السيارات ، وتوجيه معزز ، وتكييف هواء يدوي ، وكمبيوتر رحلات ، ونظام صوت بأربعة مكبرات صوت ، وأبواب ذات قفل تلقائي أثناء الحركة ، وخفض المرآة الخارجية اليمنى تلقائيًا عند يتم عكس الترس ، والجلد ، ويتميز بميزات مثل عجلة القيادة ، وبلوتوث ، ومدخلات 12 فولت ، واتبعني إلى المنزل ، ونظام ABS المدعوم من EBD ، والوسادة الهوائية الأمامية. لا توجد مثل هذه الميزات الرائعة. على أي حال ، لا تختلف هذه السيارة عن رينو سيمبول في بلدنا. دعنا نلقي نظرة على البيانات الفنية.

 فيات سيينا الجديدة
فيات سيينا الجديدة

 

المواصفات الفنية لسيارة فيات جراند سيينا الجديدة عندما ننظر إلى بيانات الأبعاد ، نجد أن سيارة فيات جراند سيينا الجديدة
التي يبلغ طولها 4290 ملم ، وقاعدة عجلاتها 2511 ملم ، وارتفاعها 1507 ملم وعرضها 1700 ملم خزان وقود سعة 48 لترًا. عندما يتم رفع الباب الخلفي ، يتم توفير حجم 520 لترًا .

فيات سيينا اوتوماتيك

تتوفر سيارة فيات سيينا بخيار الناقل الأوتوماتيكي لتسهيل عملية القيادة وزيادة الراحة للسائق. يتميز الناقل الأوتوماتيكي بالقدرة على تحويل السيارة بشكل تلقائي بين مختلف السرعات، مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وراحة. يعمل الناقل الأوتوماتيكي عن طريق نظام الهيدروليك، حيث يتم إدخال زيت خاص في الناقل ويتم التحكم في سرعة السيارة بشكل تلقائي.

تعمل سيارة فيات سيينا بنظام الناقل الأوتوماتيكي من نوع “أوتوماتيكي متعدد النقل”، حيث يمكن للسائق اختيار الوضع الذي يفضله، سواءً كان وضع القيادة العادية أو وضع القيادة الرياضية أو وضع القيادة الاقتصادية. ويعمل النظام على تعديل السرعة بشكل تلقائي، مع توفير أداء سريع وسلس وسرعة استجابة فائقة.

بشكل عام، فإن الناقل الأوتوماتيكي في سيارة فيات سيينا يتميز بالسلاسة والراحة والدقة في التحكم، مما يجعله خيارًا ممتازًا للسائقين الذين يرغبون في الحصول على تجربة قيادة مميزة وراحة أكبر.

 فيات سيينا الجديدة
فيات سيينا الجديدة

في جزء المحرك ،

يتم تقديم وحدات بنزين في الغلاف الجوي سعة 1.0 لتر و 1.4 لتر. ينتج إصدار Fire EVO بسعة 1.0 لتر و 8 صمامات 73 حصانًا ويحتوي على ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات. يتميز محرك Fire EVO بسعة 1.4 لتر و 8 صمامات بقدرة 85 حصانًا ومتوفر مع علبة تروس يدوية 5 سرعات في هذا الإصدار.

دعنا ننتقل إلى جزء السعر في سيارة فيات جراند سيينا الجديدة . لا يمكن بيع هذه السيارة في بلدنا. لأن هناك نموذج Egea مجهز أكثر منه. في البرازيل ، حيث تباع ، يتراوح سعرها بين 49 ألف ليرة تركية و 60 ألف ليرة تركية حسب عملتنا. هذا كل ما سأقوله. أخيرًا ، دعنا نلقي نظرة على صور السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى