مقالات عامة

مراجعة أكيورا Acura RDX: أفضل سيارة دفع رباعي في السوق 2022

مراجعة أكيورا سيارات أكيورا الدفع الرباعي هي أفضل طريقة للالتفاف. إنها توفر عددًا كبيرًا من الأميال الغازية ، مع مساحة كبيرة للركاب والبضائع. 2020 أكورا RDX تفعل كل هذا وأكثر. إليك ما تحتاج لمعرفته حول هذه السيارة: تتميز بالدفع الرباعي مع توجيه عزم الدوران ، وهذا يعني أنها ستستمر في أي نوع من أنواع الطقس. كما أن لديها تعليقًا هوائيًا متكيفًا يتكيف مع ظروف القيادة الخاصة بك ، وهو مثالي للقيادة الطويلة أو الأراضي الوعرة. تأتي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مجهزة أيضًا بميزات أمان ، مثل نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ونظام الكبح لتخفيف الاصطدام. مع 2022Acura RDX ،

ما هو 2022 أكورا آر دي إكس


؟ ما هو أكورا RDX الهجين؟ ؟ ؟ ؟ هذا هو أكورا آر دي إكس. https://t.co/sLzwf46i6r – Auto Express (AutoExpress) 7 يناير 2019 بينما يتوفر RDX مع نظام الدفع الرباعي ، يأتي متغيرها الهجين مزودًا بالدفع الرباعي مع نظام الدفع الرباعي الموجه لعزم الدوران من Acura تقنية. تشبه هذه التقنية تلك الخاصة بسيارة Audi A7 ، حيث تعمل على ضمان عدم فقد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) جرها أبدًا في حالة الانزلاق. يأتي Acura RDX مزودًا أيضًا بمبدلات مجداف للتبديل التلقائي على عجلة القيادة ، وهي ميزة رائعة حقًا. يأتي RDX أيضًا مع مجموعة AcuraWatch لتقنية السلامة النشطة التي تشمل نظام فرملة تخفيف الاصطدام ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والمساعدة في الحفاظ على المسار. إذن ما هي الاختلافات بين 2019 و 2020 Acura RDX؟

2022 أكورا آر دي إكس من الداخل مراجعة أكيورا


لها شاشتان. واحد في منتصف لوحة القيادة. يحتوي على شاشة عالية الدقة مقاس 8 بوصات مع نظام ملاحة و Apple CarPlay و Android Auto. الآخر عبارة عن شاشة تعمل باللمس مقاس 11 بوصة. يحتوي هذا الجهاز على شاشة أفضل من الشاشة الحالية مقاس 10 بوصات ، ويمكنه التعامل مع رسومات أفضل. يتميز 2022 Acura RDX بنظام الدفع بالعجلات الأمامية ونظام الدفع الرباعي. هذا يتميز بخاصية توجيه عزم الدوران. هذا هو أفضل نوع من أنواع الدفع الرباعي ، لأنه يمنح التحكم في السيارة ، دون أي تأثير على المناورة. تسمح هذه الميزة للسيارة بالحفاظ على التحكم المناسب والجر في جميع الظروف. تدعي Acura أن RDX تعمل بمعدل 28.5 ميل لكل جالون ، وبالطبع اختبرناها بأنفسنا.

ميزات الأمان في أكورا آر دي إكس 2020
تشمل ميزات السلامة التحذير من الاصطدام الأمامي مع نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ونظام التحذير من مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار ، ونظام الفرملة لتخفيف الاصطدام مع اكتشاف المشاة ، ونظام الإضاءة الأمامية التكيفي مع نظام التحذير من الاصطدام الأمامي بسرعة منخفضة مع نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ. نظام فرملة تخفيف الاصطدام مع اكتشاف المشاة نظام إضاءة أمامي متكيف مع تقنية متابعة منخفضة السرعة تتميز أكورا RDX 2020 بالكثير من التكنولوجيا بالداخل. يحتوي على ثلاث شاشات يمكن تخصيصها بمواضيع مختلفة أو أي شيء تريده. هناك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات في الكونسول الوسطي ، اثنان 10.

مراجعة أكيورا 2022 أكورا RDX الخارجي


تتميز أكورا RDX 2020 بمظهر خارجي رياضي فائق مع خطوط أنيقة. تتميز بمصابيح أمامية أنيقة وحادة ومصابيح LED نهارية وشبكة من الكروم. إنها أيضًا حادة وزاوية ، وهي رائعة للسيارات الرياضية ولكن ليس للسيارات مثل سيارات الدفع الرباعي. كما أن لديها جناحًا خلفيًا كبيرًا في النهاية الخلفية يمكن رفعه وخفضه مع تغير الطقس ، للحصول على مظهر أكثر انخفاضًا. تتميز بلمسات سوداء وتفاصيل دقيقة تجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أكثر تميزًا. تتمتع بمظهر رياضي مع بعض الترقيات البراقة. بشكل عام ، تعد RDX واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المتوفرة اليوم ، حتى لو لم تكن جديدة تمامًا. المقصورة الداخلية أكورا آر دي إكس 2020 يحصل الجزء الداخلي من أكورا آر دي إكس 2019 على ترقية لطراز الجيل التالي ، مع العديد من الميزات الجديدة.

أداء 2022 Acura RDX


يعتقد الكثير من الناس أن Acura RDX هو تصميم محايد إلى حد ما ، وبسيط مع كفاءة كبيرة. في حين أن هذا التصميم له استخداماته ، فإن النمط الجديد هو حقًا ركلة. يجعل التصميم الجديد من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مزيجًا رائعًا بين سيارة كروس أوفر فاخرة وسيارة رياضية. تم تجهيز أكورا RDX 2020 الجديدة بهيكل هيكل Acura’s Advance Compatibility Engineering (ACE). هذا يعني أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يمكن أن تنجو من حادث تصادم يصل إلى نقطة معينة ومن ثم ستكون السيارة محمية وحتى قابلة للإصلاح. تشمل بعض أفضل ميزات السلامة في 2019 Acura RDX ، AcuraWatch و AcuraLink و AcuraWatch مع Safety Shield 360 ، والتي تشمل تحذير الاصطدام الأمامي ونظام فرملة تخفيف الاصطدام وتحذير مغادرة المسار والتحذير من مغادرة المسار. هذا التصميم الجديد لن يكون للجميع.

استنتاج
يحتوي Acura RDX على الكثير من الميزات وبسعر رائع. إنها من بين الخمسة الأوائل في سيارات الدفع الرباعي التي سجلت نتائج جيدة. علاوة على ذلك ، فهي متوفرة بمقاعد الصف الثالث والصف الثاني في مجموعة واحدة. بالنسبة لأولئك الذين يجدون أنفسهم يتسوقون لشراء سيارة دفع رباعي رائعة يمكنها اصطحابهم إلى كل مكان ، فإن Acura RDX هو خيار رائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى