سيارات كهربائية

السيارات الكهربائية أفضل 5 سيارات كهربائية 2021

السيارات الكهربائية أفضل 5 سيارات كهربائية 2021  أحد أسرع الأسواق نموًا في العالم. يتزايد وجود السيارات الكهربائية في الشوارع وتغتنم العلامات التجارية الفرصة لتقديم طرازات وتقنيات جديدة. وفي عام 2021 ، اكتسب السوق البرازيلي منتجات جديدة في هذه الفئة. يعتمد بعضها على النماذج الحالية. البعض الآخر غير منشور تمامًا. شاهد هنا في Garagem360 استعراض بأثر رجعي لأفضل 5 سيارات كهربائية لعام 2021.

نمت مبيعات هذا النوع من السيارات في البرازيل بشكل جيد خلال العام. وفقًا لبيانات ANFAVEA ، تم بيع 2148 وحدة بين يناير ونوفمبر. هذا الرقم بالفعل أعلى من إغلاق السنوات الأخرى.

1- أودي RS e-tron GT

السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

يبدأ اختيارنا بسيارة عالية الأداء. كانت Audi RS e-tron GT واحدة من إطلاق شركة صناعة السيارات الألمانية في البرازيل. تتمتع سيارة السيدان كوبيه بتصميم جذاب للغاية. تأتي السيارة مع مصابيح أمامية Full Matrix LED (مع ضوء توجيه ديناميكي) ، وعجلات معدنية مقاس 21 بوصة ، ونظام ملاحة مقاس 10.1 بوصة ، بالإضافة إلى عناصر أخرى. تسليط الضوء أيضًا على المساحة المتوسطة الجيدة.

اليوم ، يبلغ سعره 999،990 ريالاً برازيليًا . ناهيك عن الأداء الرائع للغاية. وهي مجهزة بمحركين كهربائيين يمكنهما توليد قوة قصوى تبلغ 646 حصان (مع وضع overboost) وعزم دوران أقصى يبلغ 84.6 كجم / متر . تبلغ سعة البطارية 93.4 كيلو واط ساعي . يبلغ مداها 472 كم. 

2- بيجو e-208 GT السيارات الكهربائية

السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

قدمت العلامات التجارية لمجموعة Stellantis أخبارًا جيدة في سوق السيارات الكهربائية. كان أحدهم وصول Peugeot e-208 GT . وصلت النسخة المكهربة من الاتفاق الفرنسي بعد عام من إطلاق الجيل الثاني هنا. تكلفته من R $ 247،880 ، فإنه يجلب بعض الاختلافات في نموذج الاحتراق. تسليط الضوء على مشاعل وعجلات LED.

لكن تتميز هذه السيارة أيضًا بمركز وسائط متعددة مقاس 10 بوصات ومجموعة رقمية ثلاثية الأبعاد ونظام كبح متجدد. تعتبر حزمة المعدات من أفضل النقاط في السيارة. تبرز المجموعة الميكانيكية أيضًا. مجهزة بمحرك كهربائي. يمكن أن يولد هذا قوة قصوى تبلغ 136 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 26.5 كجم / متر . تبلغ سعة بطاريته 50 كيلو واط ساعي. الحكم الذاتي 340 كم .

3 – فيات 500 إي السيارات الكهربائية

السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

كان الإطلاق المهم الآخر هو Fiat 500e . عاد النموذج الإيطالي الجميل إلى البرازيل. الآن ،لكن تأتي بمظهر متجدد ومكننة كهربائية 100٪. ليس هناك نقص في الأخبار. البدء بالمنصة الجديدة. في المقدمة ، يوجد رقم “500” بدلاً من الشعار ، على سبيل المثال. المصابيح الأمامية بتقنية LED كاملة (مع مصابيح قيادة نهارية). سعره هو R $ 248،990 .

 

وفي الوقت نفسه ، يتميز التصميم الداخلي بمركز وسائط متعددة مقاس 10.1 بوصة ومجموعة رقمية. تم تجهيز النسخة الكهربائية من 500 بمحرك كهربائي بقوة قصوى تبلغ 118 حصان و 220 نيوتن متر من عزم الدوران. وفقًا لشركة فيات ، يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 9 ثوانٍ. يتم تشغيل هذا الوقود بواسطة بطارية 42 كيلو واط في الساعة . استقلالية النموذج 320 كم.

4 – جاك E-JS1

السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

كان العام مليئًا بالأخبار لشركة JAC Motors . وذلك بسبب إطلاق بعض سيارات الركاب الكهربائية الجديدة والمركبات التجارية الخفيفة. ومن الذي سنسلط الضوء عليه في هذه القائمة لأفضل 5 سيارات كهربائية لعام 2021 هو E-JS1 المدمجة . السمة الرئيسية لها هي السعر. يبدأ من R $ 159،900 . بمعنى آخر ، أرخص سيارة كهربائية يمكنك أن تجدها.

وهاذا يعني في قائمة المعدات ، يمكنك العثور على مركز وسائط متعددة مقاس 10.25 بوصة ، ومستشعر وقوف السيارات ، وكاميرا خلفية ، ومجموعة رقمية وغيرها. يمكن لمحركها الكهربائي أن يولد قوة قصوى تبلغ 62 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 150 نيوتن متر . يعمل ببطارية 30.2 كيلو واط في الساعة . الحكم الذاتي 300 كم. مثل الموديلات الأخرى للعلامة التجارية ، تمتلك JAC E-JS1 أيضًا iPedal.

5- رينو زوي الجديدة

السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

أخيرًا ، سنتحدث عن سيارة تم إعادة تصميمها. تم إطلاق رينو زوي E-TECH الجديدة في أبريل. يعد طراز الجيل الثالث هذا أحد السيارات الكهربائية الرئيسية في السوق الأوروبية ويتميز بالمظهر الجديد. من الخارج ، حصل على مصابيح LED أمامية كاملة. كما تم إعادة تصميم المصد وغطاء المحرك. في الداخل ، يسلط الضوء على الكتلة الرقمية 10 بوصة.

لذلك يمكن لنظام الوسائط المتعددة رينو إيزي لينك مقاس 7 بوصات أن يثير الإعجاب أيضًا. هذه السيارة مجهزة بمحرك R135. يمكن أن ينتج قوة قصوى تبلغ 135 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 25 كجم في الدقيقة. تقول العلامة التجارية أن هذه السيارة يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من عشر ثوان . تبلغ أقصى سعة للبطارية التي تشغل هذا المحرك 52 كيلو واط في الساعة . الحكم الذاتي 305 كم .

يتم تقديم هذه السيارة في نسختين مختلفتين. يبدأ طراز Zen من 204،990 ريالاً برازيليًا . وفي الوقت نفسه ، يبدأ إصدار Itense بسعر 229،990 ريالاً برازيليًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى