مقالات عامة

شيفروليه كولورادو 2021

شيفروليه كولورادو  توفر سيارة بيك أب تشيفي كولورادو 2021 متوسطة الحجم وشقيقها جي إم سي كانيون التطبيق العملي اليومي والقدرات الواسعة ، مع معدلات سحب وحمولة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أسهل في المناورة من نسلها بالحجم الكامل. تتميز كولورادو بثلاثة محركات مختلفة ، بما في ذلك محرك V-6 سريع بشكل مدهش ومحرك ديزل بأربع أسطوانات. في حين أن المقصورة الداخلية مغطاة بالبلاستيك الرخيص ، وحتى أكبر حجم للكابينة به مقعد خلفي صغير ، فإن الشاحنة تحافظ على وضع قيادة لطيف ومناولة رياضية. تضمن Chevy أن كل طراز يحتوي على نظام معلومات وترفيه حديث ، لكنه يترك العديد من ميزات مساعدة السائق المعاصرة خارج القائمة. تتمتع كولورادو 2021 بسيرة ذاتية جيدة بما يكفي لتناسب العديد من متسوقي البيك أب ، لكنها تفتقر إلى المؤهلات التي تثير اهتمام جمهور أوسع.

شيفروليه كولورادو
شيفروليه كولورادو

شيفروليه كولورادو

تحظى تشكيلة كولورادو بمظهر جديد لعام 2021. وتشمل التغييرات الأكثر جذرية وجهًا شديد التصميم لطراز ZR2 المميز بالفعل ؛ يبدو 2021 مثل Bane من ثلاثية Dark Knight أكثر من شاحنة البيك أب. إلى جانب خطافات السحب الحمراء ، تكتسب ZR2 و Z71 لون طلاء معدني رملي. وبالمثل ، ستتلقى مستويات القطع الأقل واجهات أمامية منقحة وشارات مختلفة عن ذي قبل. لم يقل تشيفي كم سيكلف أحدث كولورادو ؛ سنعرف المزيد عن ذلك مع اقتراب موعد البيع المقرر للعام المقبل.

في حين أن كولورادو هي شاحنة شهيرة ، إلا أن افتقارها إلى مساعدة السائق الحديث وجودتها الداخلية المتدنية تقلل من جاذبيتها. لهذا السبب ، نوصي بالطراز الذي يجعل Chevy فريدة من نوعها بين سيارات بيك آب متوسطة الحجم. هذا هو ZR2 ذو الهيكل الواسع. بالتأكيد ، إنه أغلى مستوى تقليم ، لكنه يحتوي على مجموعة من المعدات الحصرية التي تشمل صدمات صمام البكرة الغريبة ، ويختلف القفل الإلكتروني على كلا المحورين ، وواحد من الواجهات الأمامية التي رأيناها في شاحنة حديثة. كنا نختار مقصورة الطاقم لمقعدها الخلفي الأكبر ونلتزم بمحرك V-6 القياسي مقابل خيار الديزل بسعر أعلى. نختار أيضًا طلاء Kinetic Blue وحامل الإطارات الاحتياطية المثبت على السرير لأننا نحب المظهر. سيكون مدخل الهواء عالي الأداء وعادم القط الخلفي لحزمة الطاقة قائمتنا النهائية أيضًا.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء

شيفروليه كولورادو
شيفروليه كولورادو

تقدم كولورادو مجموعة نقل الحركة للجميع تقريبًا: قاعدة رباعية الأسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات (لم يعد دليل السرعات الست متاحًا) ، محرك V-6 سريعًا بقوة 308 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، و الديزل الوحيد في هذا الجزء – محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر ينتج عزم دوران مذهل يبلغ 369 رطلاً. في حين أن V-6 والديزل هما شريكان ممتازان في الرقص لكولورادو ،

فإن القاعدة 2.5 لتر ذات الأربع أسطوانات ضعيفة وغاضبة. لقد اختبرنا محرك الديزل والبنزين V-6 ، وعلى الرغم من الاختلاف الكبير في طبيعتهما ، فإن أي منهما سيخدم صاحبه جيدًا. عند 9.1 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة ، لا تستطيع كابينة الطاقم ZR2 التي تعمل بالديزل مواكبة طراز LT الذي يعمل بمحرك V-6 ، والذي وصل إلى هذا المقياس في 6.1 ثانية. (الغريب أن الكابينة ذات الطاقم ZR2 مع V-6 كانت أبطأ بكثير من نظيرتها القياسية التي تعمل بمحرك V-6.) القوة الحقيقية للديزل هي أقصى قدرة سحب لها ، والرحلات الخلفية ، والاقتصاد في استهلاك الوقود.

يتطلب فتح قدرات القطر القصوى في كولورادو (7000 رطل مع V-6 و 7700 مع الديزل) حزمة Trailering Equipment. يمكن لقاعدة كولورادو ذات الأربع أسطوانات أن تصل إلى 3500 رطل. يتوفر نظام التحكم في تأرجح المقطورة – والذي يستخدم فرامل كل من الشاحنة والمقطورة إذا شعر النظام أن الأخيرة تتأرجح بشكل مفرط – بشكل قياسي في جميع سيارات كولورادو.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود شيفروليه كولورادو 

تكسب أربع أسطوانات كولورادو المنسية تصنيفات وكالة حماية البيئة تصل إلى 19 ميلا في الغالون في المدينة و 25 ميلا في الغالون على الطريق السريع. بقيت تصنيفات طراز V-6 ذات الدفع الرباعي دون تغيير ، عند 17 ميلا في الغالون في المدينة و 24 على الطريق السريع. عندما خضعت لكابينة الطاقم المكونة من ست أسطوانات كولورادو ، عندما خضعت لنظام 200 ميل في الساعة 75 ميلاً في الساعة ، أعادت 23 ميلاً في الغالون ،

أي 1 ميل لكل جالون خجولة من تصنيفها على الطريق السريع 24 ميلاً في الغالون. محرك الديزل الخلفي هو أكثر مجموعات نقل الحركة كفاءة في فئتها ، مع تقديرات تبلغ 20 ميلا في الغالون في المدينة و 30 على الطرق السريعة

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

سيشعر أولئك الذين هم على دراية بالمقاعد الأمامية للشاحنات كاملة الحجم بأنهم في منازلهم تمامًا في كولورادو ، التي تضم قمرة قيادة فسيحة. سيكون حشو أكثر من شخصين في المقعد الخلفي لمقصورة الطاقم المتاح ضيقًا ، ويبدو أن المواد الداخلية تبدو كما لو أنها خرجت مباشرة من سيارة بيك آب شيفروليه S-10 “94” – وهذا يعني أنها تبدو رخيصة. يوفر صندوق الكونسول الوسطي العميق والمقصورة الضخمة أسفل المقعد الخلفي لمقصورة الطاقم قدرًا معقولاً من مساحة التخزين في المقصورة. بناءً على اختباراتنا ،

لا يحتوي الجزء الداخلي من كولورادو على العديد من الحقائب المحمولة مثل Honda Ridgeline (11 مقابل 18) ، لكنه سيحمل المزيد من الأشياء في أي من سريري الشحن الضخمين. كل من الصندوق القصير في كولورادو البالغ 41 قدمًا مكعبًا والصندوق الطويل الذي يبلغ طوله 50 قدمًا مكعبًا يقزم الحد الأقصى لـ Ridgeline وهو 34 مكعبًا. تقدم Toyota Tacoma أداءً أفضل قليلاً من Honda ، حيث تقدم 38 قدمًا مكعبة في طرازها قصير السرير و 47 قدمًا في الطول ، لكن تاج سرير الشحن ينتمي إلى كولورادو.

  • المعلومات شيفروليه كولورادو  والترفيه والاتصال

شيفروليه كولورادو
شيفروليه كولورادو

تتميز بنقطة اتصال Wi-Fi وشاشتين تعملان باللمس ونظام شيفروليه Infotainment 3 Premium ، وتبقى كولورادو بالقرب من الجزء العلوي من فئتها من حيث ميزات المعلومات والترفيه. توفر الشاحنة الأساسية الآن شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات مع تدفق صوتي عبر Bluetooth لجهازين وقدرة Apple CarPlay و Android Auto ؛ تحتوي جميع الطرز الأخرى على شاشة مقاس 8.0 بوصات ، تتميز بقوائم جذابة ووظائف لمس سريعة الاستجابة. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحسن بها تشيفي تجربة تفاعل MyLink ستكون من خلال دمج التخاطر.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق شيفروليه كولورادو  

حصل 2021 كولورادو على تصنيف أربع نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، ولكن لم يتم اختياره كأفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). سنقوم بتحديثك عندما يكون لديهم. تفتقر سيارة بيك أب شيفروليه متوسطة الحجم إلى العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا مساعدة السائق. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 متاح تحذير الاصطدام الأمامي

 متاح تحذير مغادرة المسار

 مستشعر وقوف خلفي متوفر

الضمان وتغطية الصيانة

توفر Chevy ضمانًا محدودًا وتنافسيًا لمجموعة نقل الحركة لكولورادو. بينما تتمتع تويوتا بصيانة مجانية أفضل ، تغطي جنرال موتورز على الأقل الزيارة الأولى مجانًا.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

نوع السيارة

محرك أمامي ، خلفي / دفع رباعي ، 5 ركاب ، 4 أبواب

نوع المحرك

DOHC 24 صمام V-6 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن وقود مباشر

الإزاحة

218 cu in، 3564 cc

قوة

308 حصان @ 6800 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

275 رطل قدم @ 4000 دورة في الدقيقة

الانتقال

8 سرعات أوتوماتيكية مع وضع النقل اليدوي

الشاسيه

التعليق (F / R): أذرع التحكم / المحور الصلب

المكابح (F / R): قرص مهوى 12.2 بوصة / قرص مهوى 12.8 بوصة

الإطارات: Goodyear Wrangler Duratrac، 265 / 65R-17112S M + S

الأبعاد

قاعدة العجلات: 128.5 بوصة

الطول: 212.4 بوصة

العرض: 74.3 بوصة

الارتفاع: 72.2 بوصة

حجم الركاب: 107 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 4955 رطل

نتائج الإختبار

من الصفر إلى 60 ميلاً في الساعة: 7.0 ثوانٍ

من الصفر إلى 90 ميلاً في الساعة: 15.5 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 7.4 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 3.6 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 5.1 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 15.5 ثانية @ 90 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 99 ميل في الساعة

الكبح ، 70-0 ميل في الساعة: 206 قدم

على الطريق ، لوح التزلج بقطر 300 قدم *: 0.69 جرام

* تثبيط السيطرة على الاستقرار

اقتصاد الوقود

لوحظ: 17 ميلا في الغالون

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 17/16/18 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

51199 دولارًا (السعر الأساسي: 49745 دولارًا)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى