مقالات عامة

شيفروليه اكوينوكس 2021

شيفروليه اكوينوكس مع المقصورة الفسيحة ، والاقتصاد اللائق في استهلاك الوقود ، وسلوك القيادة المليء بالحيوية ، فإن سيارة شيفروليه إكوينوكس 2021 هي سيارة كروس أوفر وسيم مناسبة لواجبات النقل العائلية ، ولكن يمكن قول ذلك عن منافسي Nox أيضًا. سيختار المشترون إما محرك توربو سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات أو محرك توربو سعة 2.0 لتر بقوة أكبر. الدفع بالعجلات الأمامية قياسي ولكن يمكن إقران كلا المحركين بالدفع الرباعي. يتناسب تصميم المقصورة بشكل جيد مع التصميم الخارجي ، ولكن بينما توفر Chevy الكثير من التفاصيل الدقيقة للمعلومات والترفيه بشكل قياسي ، فإن طرازات Equinox ذات الأسعار المعقولة تفتقر إلى حد ما إلى وسائل الراحة. قد يفضل عشاق القيادة إلقاء نظرة على Honda CR-V أو Volkswagen Tiguan أو Mazda CX-5.

شيفروليه اكوينوكس
شيفروليه اكوينوكس

يبدأ إصدار 2021 Equinox اعتبارًا من عام 2020 دون أي تغييرات كبيرة. ستظهر نسخة محسّنة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة من شفروليه لأول مرة في طراز عام 2022 بعد تأخير لمدة عام واحد بسبب وباء فيروس كورونا الذي أغلق تصنيع السيارات وأعاق إنتاج الطراز المحدث.

نقترح طراز LT متوسط ​​المدى ، حيث يضيف العديد من الميزات الجديرة بالاهتمام على طراز LS الأقل تكلفة. من بينها مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بثماني اتجاهات ، وراديو القمر الصناعي SiriusXM ، والنوافذ الخلفية الملونة ، وعلب المرايا الخارجية بلون الهيكل ، وزخرفة الكروم الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أرخص طراز يمكن اختياره بمحرك توربو أقوى سعة 2.0 لتر ، والذي نفضله على المحرك القياسي الشبيه بالكسل.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء شيفروليه اكوينوكس

شيفروليه اكوينوكس
شيفروليه اكوينوكس

لن تتمكن الأسطوانات الأربع القاعدية من الفوز بأي معجبين بأدائها البطيء ، نظرًا لضعف قوتها وفقدان أنفاسها. ينتج هذا المحرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني 170 حصانًا ، وعندما يقترن بنظام الدفع الرباعي الاختياري (والأثقل) (يكون الدفع بالعجلات الأمامية قياسيًا) ، فإن الأمر يتطلب قدماً ثقيلاً لدفع Equinox إلى سرعات الطرق السريعة. يتوفر محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ، وهو مناسب بشكل أفضل لوزن Equinox. يتم تبديل ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي بست سرعات بسلاسة ، ولكن من أجل الاقتصاد في استهلاك الوقود ، لا يرغب صندوق التروس في تغيير السرعة عند الحاجة إلى طاقة إضافية. مقبول وسهل القيادة ، يتعامل جهاز Equinox بكفاءة وتوجيهه دقيق ومباشر. تكون الركوب قاسية بعض الشيء ، لا سيما مع العجلات الاختيارية مقاس 19 بوصة (تأتي 17 أو 18 بشكل قياسي ، اعتمادًا على الطراز) ، حيث تنقل الامتدادات الخشنة للطريق بعض الانزعاج إلى المقصورة.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود

    شيفروليه اكوينوكس

في السباق للحصول على أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود ، أصبحت المحركات الأصغر سائدة. توربو تشيفي 1.5 لتر ليس سريعًا ، لكنه يقدم تصنيفات جذابة للاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة. ومع ذلك ، فإن هوندا CR-V تتفوق على Equinox في كل من التسارع وكفاءة الوقود. في العالم الحقيقي ، ليس من السهل دائمًا تحقيق تقديرات وكالة حماية البيئة ، وقد أثبت جهاز Equinox بنظام الدفع الكلي أنه عطش أكثر مما كان متوقعًا. لقد سلمت 28 فقط من تصنيفها البالغ 30 ميلا في الغالون في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة البالغ 200 ميل بينما تمكنت CR-V من 32 ميلا في الغالون. من المثير للدهشة أن محرك Equinox الاختياري سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني قد سجل 30 ميلا في الغالون في اختبارنا ، متفوقًا على تصنيف 28 ميلا في الغالون.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن شيفروليه اكوينوكس

مصنوعة من مواد متينة وذات تصميم جميل ، يجب أن تحظى مقصورة Equinox بجاذبية واسعة. يجب أن تحمل المقصورة الداخلية الفسيحة ركاب المقعد الأمامي والخلفي براحة معقولة. تتميز المقصورة بالكثير من حاملات الأكواب ، ولكن معظم الكماليات الداخلية مخصصة لمستويات أعلى ؛ يعتبر Equinox L الأساسي رائدًا في الأسعار مع ميزات قليلة جدًا. يوفر بعض المنافسين مساحة أكبر خلف المقاعد الخلفية ، لكننا ما زلنا قادرين على استيعاب ثمانية من حقائب اليد لدينا هناك. بصرف النظر عن صندوق تخزين الكونسول الوسطي الواسع ، فإن تخزين كابينة Equinox متوسط ​​فقط.

  • المعلومات والترفيه والاتصال

    شيفروليه اكوينوكس

  •  

شيفروليه اكوينوكس
شيفروليه اكوينوكس

شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات (أو شاشة اختيارية مقاس 8.0 بوصات) تعرض واجهة MyLink للمعلومات والترفيه من شفروليه أعلى لوحة سيارة Equinox ؛ يستمر النظام في الإعجاب بسهولته في الاستخدام والاستجابة السريعة. يعد التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto قياسيًا ، كما هو الحال مع هاتف Bluetooth وتدفق الصوت واتصال USB ومقبس إدخال إضافي. شبكة Wi-Fi القياسية على متن الطائرة تجعل جهاز Equinox واحدًا من أفضل عمليات الانتقال المتصلة.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

 

حصل Equinox على مرتبة الشرف من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ، لكنه غاب عن جائزة أفضل اختيار للسلامة من معهد التأمين على الطرق السريعة للسلامة بسبب المصابيح الأمامية التي سجلت نقاطًا هامشية فقط في اختبار تلك الوكالة. بالنسبة إلى المتسوقين الذين يضعون ميزات مساعدة السائق في أعلى قوائمهم ، فاعلموا أن جهاز Equinox يوفر كبحًا آليًا للطوارئ ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ، ومساعدة في الحفاظ على المسار بشكل قياسي. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة

نظام المساعدة في الحفاظ على المسار القياسي مع تحذير مغادرة المسار

متاح مثبت السرعة التكيفي

الضمان وتغطية الصيانة

حزمة الضمان الأساسية لشفروليه هي مجرد حزمة – أساسية – وكذلك تلك الخاصة بمنافسيها. تقدم كيا سبورتاج وشريكتها هيونداي توكسون خطط حماية أطول. توفر Chevy أيضًا زيارة صيانة مجانية للوكيل خلال السنة الأولى من الملكية ، وهي ميزة رائعة.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

مواصفات

نوع المحرك: مزود بشاحن توربيني ومبرد داخلي DOHC 16 صمامًا مضمنًا -4 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة: 91 متر مكعب ، 1490 سم مكعب

القوة: 170 حصاناً عند 5600 دورة في الدقيقة

العزم: 203 رطل-قدم @ 2000 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع وضع النقل اليدوي

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 107.3 بوصة

الطول: 183.1 بوصة

العرض: 72.6 في الارتفاع: 65.4 في

حجم الركاب: 99 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 30 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 3646 رطل

نتائج اختبار C / D:

من 0 إلى 60 ميل في الساعة: 8.9 ثانية

من صفر إلى 100 ميل في الساعة: 26.8 ثانية

و من الصفر إلى 110 ميل في الساعة: 36.6 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 9.6 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 4.9 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميلا في الساعة: 6.6 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 16.9 ثانية @ 83 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (سحب محدود): 124 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 161 قدمًا

لوح التزلج على الطريق ، 300 قدم ديا *: 0.86 جرام

اقتصاد الوقود:

القيادة المشتركة بين وكالة حماية البيئة / المدينة / الطريق السريع: 26/24/30 ميلا في الغالون

لوحظ C / D: 21 ميلا في الغالون

لاحظ C / D القيادة على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة: 28 ميلاً في الغالون

نطاق الطريق السريع C / D المرصود: 430 ميل

السعر كما تم اختباره: 39،045 دولارًا (السعر الأساسي: 28155 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى