مقالات عامة

اكاديا 2021 جي إم سي

اكاديا 2021 على السطح ، فإن التصميم الخارجي الأنيق لسيارة جي إم سي أكاديا 2021 والتصميم الداخلي الفسيح المكون من ثلاثة صفوف يجعلها سيارة SUV عائلية مثالية ،

لكن سيارات الدفع الرباعي الأخرى في هذا النطاق السعري تقدم تجربة أكثر ارتفاعاً. سيختار المشترون من بين محرك قياسي رباعي الأسطوانات ، أو محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني ، أو محرك V-6 سلس ، ولكن لا يوفر أي من هذه المحركات أداءً مثيرًا بشكل خاص أو اقتصادًا رائدًا في استهلاك الوقود. توفر واجهة اكاديا 2021 المعلومات والترفيه سهلة الاستخدام ميزات اتصال تنافسية ، وتوفر مقصورة جي إم سي كراسي قبطان الصف الثاني المرغوبة للغاية. ومع ذلك ، فإن موادها الداخلية لا ترقى إلى مستوى السعر الذي تطلبه أكاديا ، حتى في طرازات دينالي عالية المواصفات ، ولكن مقصورات التخزين المدروسة توفر مساحة واسعة للعائلات بأكملها لتخزين الأشياء الجيدة في رحلاتهم على الطريق.

أدخلت جي إم سي بعض التغييرات على تغليف أكاديا لعام 2021. حزمة Pro Safety Plus ، التي تتضمن اكاديا 2021 العديد من ميزات مساعدة السائق ، أصبحت الآن قياسية في SLT و AT4 ودينالي. تتوفر حزمة Elevation Edition الآن في SLE و SLT وتتضمن عجلات قياس 20 بوصة ولمسات خارجية سوداء. تنضم عجلة القيادة المُدفأة إلى حزمة Premium لموديلات SLT و AT4. يمكن الآن الحصول على هذه الزخارف نفسها مع حزمة التكنولوجيا ، والتي تتضمن شاشة عرض علوية ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة. تتوفر مقاعد كابتن الصف الثاني بشكل قياسي في جميع المقاعد باستثناء SL الأساسية وثلاثة ألوان جديدة – Cayenne Red Tintcoat و Hunter ميتاليك ، وأزرق ميدنايت ميتاليك – انضمي إلى اللوحة. اكاديا 2021

كنا نختار طراز SLT متوسط ​​المستوى ، والذي يضيف محرك أكاديا المتوفر بشاحن توربيني ، ومقاعد للصفين الأول والثاني من الجلد ، وباب خلفي بدون استخدام اليدين إلى قائمة المعدات. بالإضافة إلى إضافات SLT ، يأتي هذا الطراز مع مصابيح أمامية LED قياسية ، ومرايا قابلة للتدفئة وقابلة للتعديل كهربائياً ، ودخول بدون مفتاح وتشغيل بضغطة زر. اكاديا 2021

المحرك اكاديا 2021 وناقل الحركة والأداء

المحرك الأساسي لـ Acadia هو 2.5 لتر رباعي الأسطوانات جيد لـ 193 حصانًا ،

والمحرك الاختياري V-6 سعة 3.6 لتر ينتج 310 حصان. يتوفر نظام دفع أوتوماتيكي من تسع سرعات وعجلات أمامية بشكل قياسي مع أي محرك ويكون الدفع الرباعي اختياريًا 2.5 لتر جيد لزيادة كفاءة الوقود إلى أقصى حد ، ولكن ليس أكثر من ذلك – فهو يتمتع بسعة سحب تناهز 1000 رطل بينما يمكن لـ V-6 سحب ما يصل إلى 4000 رطل. يتوفر أيضًا محرك سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 230 حصانًا ،

ولكن فقط في طرازي SLT ودينالي. بينما لن تنسى أبدًا أنك تقود سيارة دفع رباعي ، فإن أكاديا مؤهلة ومؤلفة بشكل معقول. تشعر أكاديا بالثقل أثناء الانعطاف بسرعة عالية ، ولكن عند قيادتها بطريقة أقل عدوانية (حيث يقود معظم الناس معظم الوقت) ، تكون الرحلة متسامحة ومستقرة. يعمل نظام التعليق التكيفي – القياسي في دينالي والاختياري في طرازات SLT-2 مع الدفع الرباعي – على ضبط المخمدات كل ملي ثانية للمساعدة في تخفيف الركوب على المطبات أو تشديد الأشياء إذا بدأ السائق يشعر بالضيق.

الاقتصاد في اكاديا 2021 استهلاك الوقود

تقدر وكالة حماية البيئة أن إصدار الدفع الأمامي بمحرك أساسي سعة 2.5 لتر سيكسب 21 ميلا في الغالون في المدينة و 27 على الطريق السريع. يقدر محرك V-6 مع الدفع بالعجلات الأمامية بـ 19 ميلا في الغالون في المدينة و 27 على الطريق السريع. المحرك التوربيني مع الدفع بالعجلات الأمامية هو الأكثر اقتصادا ، مع تصنيفات 22 ميلا في الغالون في المدينة و 29 للطرق السريعة. ومع ذلك ، لم نختبر أي أكاديا مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي التسع سرعات في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلاً في الساعة.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن اكاديا 2021

قد يساعد المظهر الخارجي المدمج لسيارة أكاديا على وضعها في المرائب وأماكن وقوف السيارات ، ولكن لها عواقب على الرحابة الداخلية. التصميم الداخلي مبهج للعين ، ومعظم أدوات التحكم بديهية وفي متناول السائق. توفر مجموعة عدادات باللونين الأبيض والأسود مع إبر حمراء معلومات في لمحة ؛ تتميز موديلات دينالي بشاشة مركزية قابلة لإعادة التشكيل توفر مجموعة كبيرة من معلومات السيارة الإضافية حسب إعدادات السائق.

يمكن أن يستخدم عمود التوجيه القابل للإمالة والتلسكوب نطاقًا أكبر لمنح السائقين طويل القامة أو القصيرين جدًا وضعًا مريحًا ، لكنه لا يزال يعمل مع معظم الأشخاص. تتميز عجلة القيادة المكسوة بالجلد بزخارف من الألومنيوم الراقي بشكل مقنع. لسوء الحظ ، تتمتع بعض المواد الداخلية بمظهر وملمس رخيصين. مع استخدام الصف الثالث ، تمكنا فقط من وضع حقيبتين يدويتين في أكاديا ،

ولكن مع تخزين مقاعد الصف الثاني والثالث ، تمكنا من استيعاب 28. دودج دورانجو احتفظت بأربع حقائب خلفها الثالثة صف و 30 مع طي الصفوف الخلفية للمقاعد ، لذلك قد يكون خيارًا أفضل إذا كنت ستنقل الأشخاص والبضائع بشكل متكرر في نفس الوقت.

المعلومات والترفيه والاتصال

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا ، فإن أكاديا تقدم الكثير لجميع أفراد الأسرة. من عدد كبير من منافذ USB إلى نقطة اتصال Wi-Fi ، يمكن للمسافرين البقاء على اتصال بسهولة. نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس بديهي وسريع الاستجابة ؛ قد يمثل شحن أكثر من جهاز يتطلب منفذًا بقوة 12 فولتًا تحديًا ، حيث يتم توفير منفذ واحد فقط من هذه المنافذ.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصلت أكاديا 2021 على تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ،

ولكن الإصدار الأخير الذي تم تقييمه من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لم يتم اختياره كأفضل اختيار للسلامة. تضيف تقنيات مساعدة السائق مستوى إضافيًا من الحماية ، لكنها إما خيارات باهظة الثمن أو تجبر المشتري على اختيار أحد الطرازات الأعلى تكلفة. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ

 متاح المساعدة في الحفاظ على المسار

 تتوفر مراقبة النقطة العمياء

الضمان وتغطية الصيانة

تأتي أكاديا مع ضمان شامل وحزمة تغطية الصيانة بشكل قياسي ، مع خطط حماية إضافية متاحة من التجار. تقدم Hyundai ضمانات محدودة ومجموعة نقل الحركة أطول ، لكن GMC تغطي زيارة الصيانة الأولى لأكاديا خلال السنة الأولى من الملكية.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع أمامي / دفع رباعي ، 5-7 ركاب ، 4 أبواب هاتشباك

نوع المحرك

DOHC 24 صمام V-6 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن وقود مباشر

الإزاحة

223 cu in، 3649 cc

قوة

310 حصان @ 6600 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

271 رطل-قدم @ 5000 دورة في الدقيقة

الانتقال

9 سرعات أوتوماتيكي

الأبعاد

قاعدة العجلات: 112.5 بوصة

الطول: 193.6 بوصة

العرض: 75.4 بوصة

الارتفاع: 66.0 بوصة

حجم الركاب: 109-142 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 13-42 قدمًا مكعبة

الوزن الصافي (C / D est): 4400 رطل

الأداء (C / D EST)

من الصفر إلى 60 ميل في الساعة: 6.1 ثانية

من الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 17.2 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 14.9 ثانية

السرعة القصوى (حاكم محدود): 131 ميل في الساعة

اقتصاد الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (C / D EST)

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 21/18/25 ميلا في الغالون

السعر الأساسي

43395 دولارًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى