بي ام دبليو

بي ام دبليو x4

بي ام دبليو x4 من خلال مشاركة الأجزاء الميكانيكية السريعة مع X3 M ، يضيف الطراز 2021 X4 M خط سقف أكثر دراماتيكية وهاذا يعني شبيهة بالكوبيه لإضفاء مزيد من الإثارة – وهو ما قد لا يروق للجميع. تحت غطاء المحرك يوجد شاحن توربيني مضمن بستة أحصنة ينتج 473 حصانًا في الطراز القياسي أو 503 حصانًا في طراز المنافسة المحسن. قام الأخير بتسليم X4 M من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 3.3 ثانية مثيرة للإعجاب في مسار الاختبار الخاص بنا. لتتماشى مع مجموعة نقل الحركة عالية الطاقة ، يوفر X4 M تحكمًا حادًا ، مما يجعله رائعًا للانطلاق في طريق ملتوي ؛

المقايضة غالبًا ما تكون رحلة لا ترحم على أي بقع خشنة. المقصورة هي نفسها مثل طرازي X3 و X3 M الراقيين ، باستثناء مساحة الرأس الخلفية ومساحة الحمولة ، وكلاهما مقروص قليلاً بسبب خط السقف فاست باك. لا يزال يتعين على معظم الناس أن يجدوا أن X4 M عملية إلى حد ما ، على الرغم من: المقعد الخلفي فسيح بما يكفي لشخصين بالغين ، وتوفر منطقة الشحن مساحة لثماني حقائب يد في اختبارنا.

بي ام دبليو x4
بي ام دبليو x4

بي ام دبليو x4

مثل العديد من سيارات BMW الأخرى ، تكتسب X4 M نظام Android Auto و SiriusXM عبر الأقمار الصناعية كميزات قياسية لعام 2021. وبخلاف ذلك ، تظل سيارة الدفع الرباعي بسقف منحني حتى مؤخرتها اللامعة دون تغيير.

يستحق المحرك ذو الإنتاج الأعلى في طراز المنافسة كل بنس ، لذا فهو المحرك الذي نقترحه هنا. كما أننا نتباهى أيضًا في كلٍّ من حزمة Driving Assistance Plus ، والتي تضيف نظام تثبيت السرعة التكيفي وميزات مساعدة السائق الأكثر تقدمًا ؛ تعد الحزمة التنفيذية أيضًا إضافة مثيرة للاهتمام حيث تشتمل على نقطة اتصال Wi-Fi على متن الطائرة ، وشاشة عرض علوية ، ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية ، وميزة الوقوف الذاتي.

المحرك وناقل الحركة والأداء بي ام دبليو x4

بي ام دبليو x4
بي ام دبليو x4

يأتي كلا الطرازين مزودًا بشاحن توربيني مضمن بستة عجلات ، ونظام دفع رباعي قياسي ، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. ينتج محرك X4 M قوة 473 حصانًا ، ولكن يتم الاتصال بنموذج المنافسة حتى 503. عندما اختبرنا المنافسة في حلبة الاختبار الخاصة بنا ، فقد حقق تسارعًا شديدًا ، حيث قفز إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.3 ثانية فقط. هذا يتفوق على منافس X4 الرئيسي ،

مرسيدس AMG GLC63 ، التي انطلقت من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.6 ثانية. في الواقع ، تفوقت X4 M Competition حتى على سيارة السيدان الرياضية الشهيرة M3 من BMW جزئيًا بسبب الجر الإضافي الذي يأتي من نظام الدفع الرباعي القياسي (تعمل M3 على عجلاتها الخلفية فقط.) شخصية القيادة القياسية لـ X4 حاد بالفعل ، وقد وفرت إعادة ضبط التعليق في القسم M قيادة أكثر ثباتًا وتم تحديدها بقبضة أكثر إثارة للإعجاب عند المنعطفات.

الاقتصاد في استهلاك الوقود بي ام دبليو x4

عندما يتعلق الأمر بسيارات الدفع الرباعي عالية الأداء ، فإننا لا نتوقع الكثير فيما يتعلق بكفاءة استهلاك الوقود ، ولكن تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود في وكالة حماية البيئة (EPA) X4 M فظيعة عند 14 ميلا في الغالون في المدينة و 19 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 16 ميلا في الغالون مجتمعة. تحصل سيارة GLC63 Coupe التي تعمل بمحرك V-8 على تصنيفات تصل إلى 22 ميلا في الغالون على الطريق السريع ،

وتحمل Alfa Romeo Stelvio Quadrifoglio تصنيفًا على الطريق السريع 23 ميلا في الغالون. لحسن الحظ ، تعمل X4 M Competition بشكل أفضل بكثير مما كان متوقعًا في العالم الحقيقي. لقد فاجأنا على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بطول 200 ميل من خلال تقديم 26 ميلا في الغالون ؛ تمكنت Stelvio Quadrifoglio من إدارة 21 ميلا في الغالون فقط ، وكانت GLC63 كوبيه جيدة مقابل 20 ميلا في الغالون فقط.

المقصورة بي ام دبليو x4 الداخلية والراحة والشحن

راقية ورياضية ، مقصورة X4 M مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وتصميمها يركز على السائق ، ومن السهل العثور على موضع الجلوس المناسب. تتوفر مجموعة من الميزات الفاخرة بشكل قياسي ، بما في ذلك المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً في 14 وضعًا ، وتنجيد الجلد ، وباب خلفي كهربائي ،

وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، وإضاءة داخلية محيطة ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وفتحة سقف بانورامية. لا يتطفل خط السقف المنحدر على مساحة الركاب في المقعد الخلفي بقدر ما هو متوقع ، وسيجد معظم الركاب متوسطي الارتفاع أن المقعد الخلفي مريح للغاية. مساحة الأمتعة هنا أكثر محدودية مما كانت عليه في X3 M ، لكننا ما زلنا قادرين على وضع ثماني حقائب يد خلف المقعد الخلفي وإجمالي 18 حقيبة مع طي المقاعد الخلفية بشكل مسطح.

المعلومات والترفيه والاتصال

بي ام دبليو x4
بي ام دبليو x4

لكن تأتي جميع طرازات X4 M مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة للمعلومات والترفيه مع أحدث نسخة من واجهة iDrive من BMW. الملاحة قياسية وجميع الموديلات تأتي أيضًا مع Apple CarPlay و Android Auto. تعد نقطة اتصال Wi-Fi على متن الطائرة ولوحة شحن الهاتف الذكي اللاسلكية جزءًا من الحزمة التنفيذية الاختيارية. بدلاً من المقاييس التناظرية ، تأتي X4 M و X4 M Competition بشكل قياسي مع شاشة قياس رقمية قابلة لإعادة التكوين مقاس 12.3 بوصة. سيكون عشاق الموسيقى سعداء لأن جهاز الاستريو Harman / Kardon المكون من 16 مكبر صوت قياسي ، لذلك لا داعي لدفع مبالغ إضافية للترقية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق بي ام دبليو x4

لم يتم اختبار X4 القياسي من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ، ولم يتم اختبار متغير M عالي الأداء. لما يستحق ، حصل Squareback X3 على خمس نجوم من NHTSA وحصل على جائزة Top Safety Pick + من IIHS. تقدم BMW حزمة Active Driving Assistant ، والتي تتضمن ميزات مساعدة السائق الأساسية ، بشكل قياسي ، ولكن التكنولوجيا الأكثر تقدمًا اختيارية. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة

 تحذير مغادرة المسار القياسي

 متاح مثبت السرعة التكيفي

الضمان وتغطية الصيانة

مثل جميع سيارات BMW الجديدة الأخرى ، تأتي X4 M و X4 M مع ضمان لمدة أربع سنوات / 50000 ميل وخطة صيانة مجانية مجدولة لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل. لا تقدم Mercedes-AMG خطة صيانة من هذا القبيل ، لكن Jaguar F-Pace SVR تقدم سيارة BMW بشروط ضمان أطول وما يصل إلى خمس سنوات من الصيانة المجانية.

 يغطي الضمان المحدود 4 سنوات أو 50000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 4 سنوات أو 50000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات أو 36000 ميل

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع رباعي ، 5 ركاب ، 4 أبواب هاتشباك

نوع المحرك

مزدوج الشاحن التوربيني ومبرد داخلي DOHC 24 صمامًا مضمنًا 6 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن وقود مباشر

الإزاحة

183 cu in ، 2993 cc

قوة

503 حصان @ 7300 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

442 رطل قدم @ 2600 دورة في الدقيقة

الانتقال

8 سرعات أوتوماتيكية

الشاسيه

التعليق (F / R): دعامة / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): 15.6 بوصة ، قرص مثقوب متقاطع / 14.6 بوصة ، قرص مثقوب متقاطع

الإطارات: Michelin Pilot Sport 4S ، F: 255 / 40R-21 (103Y) ★ R: 265 / 40R-21 (105Y) ★

الأبعاد

قاعدة العجلات: 112.8 بوصة

الطول: 187.5 بوصة

العرض: 75.9 بوصة

الارتفاع: 63.8 بوصة

حجم الركاب: 96 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 19 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 4539 رطل

نتائج الإختبار

الطرح ، قدم واحد: 0.2 ثانية

60 ميلا في الساعة: 3.3 ثانية

100 ميل في الساعة: 8.0 ثانية

150 ميلا في الساعة: 21.5 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 4.6 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 2.7 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 3.1 ثانية

ميل: 11.6 ثانية @ 119 ميل في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود ، مطالبة MFR): 161 ميلاً في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 147 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.97 جرام

اقتصاد الوقود

لوحظ: 15 ميلا في الغالون

75 ميلا في الساعة للقيادة على الطريق السريع: 26 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 440 ميلا

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 16/14/19 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

86،495 دولارًا (السعر الأساسي: 81،395 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى