مقالات عامة

جي ام سي تيرين 2021

لكن جي ام سي تيرين للوهلة الأولى ، يبدو أن التصميم الرائع لسيارة جي ام سي تيرين 2021 ، والمحركات المزودة بشاحن توربيني ، وسعرها الراقي ، تشير إلى أنها تتجه نحو الذهب ، لكن للأسف فشل تنفيذها في الحصول على ميدالية برونزية في أولمبياد سيارات الدفع الرباعي المدمجة. من خلال مشاركة القطع الميكانيكية ومجموعة نقل الحركة مع شيفروليه إكوينوكس ، يرتدي تيرين زيًا أنيقًا ومتوفرًا في طراز دينالي شبه الفاخر تمامًا مثل الأخ الأكبر يوكون. يعتبر المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا قياسيًا ، ولكن يمكن للمشترين اختيار الترقية إلى وحدة توربو سعة 2.0 لتر بمزيد من الحماس. وهاذا يعني إن مقصورة Terrain’s فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، ولكن المواد مخيبة للآمال أقل إثارة للإعجاب بكثير مما سيستمتع به مشترو Honda CR-V أو Mazda CX-5 أو Volkswagen Tiguan. جي ام سي تيرين

لم تُجر GMC أي تغييرات كبيرة على التضاريس لعام 2021 ، لكنها أعطت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة دفعة في قسم مساعدة السائق. تأتي حزمة Pro Safety Plus الآن بشكل قياسي عبر التشكيلة وتتضمن فرملة طوارئ آلية ومراقبة النقطة العمياء والمزيد. جي ام سي تيرين

للحفاظ على سعر التضاريس بعيدًا عن متناول اليد ، نتمسك بطراز SLE. نظرًا لأن إمكانات Apple CarPlay و Android Auto قياسية ، فإننا لا نرى حاجة للدفع مقابل حزمة المعلومات والترفيه التي تمت ترقيتها ، والتي تتضمن نظام الملاحة المدمج وشاشة أكبر بقليل مقاس 8.0 بوصة. نحن بالتأكيد نفضل المحرك التوربيني الأكثر قوة سعة 2.0 لتر ، والذي يجعل أداء التضاريس سريعًا حقًا. لكن هذا يتطلب الانتقال إلى طراز SLT ، الذي يتماشى مع سعر سيارة تويوتا RAV4 المحملة بالكامل وآلاف أكثر من أغلى سيارة هوندا CR-V.

المحرك وناقل الحركة والأداء

تحصل Terrain على خيارين من محركين رباعي الأسطوانات ، لكن محرك واحد فقط – الإصدار الأكبر المزود بشاحن توربيني – هو شريك حيوي. المحرك القياسي لا مبالي بشكل عام. لم نختبر القاعدة 1.5 لتر في التضاريس ، لكننا وضعنا ذلك المحرك من خلال نظام الاختبار الخاص بنا المجهز لتوأمه الميكانيكي ، شيفروليه إكوينوكس ؛ استغرق الأمر 8.9 ثانية للوصول إلى 60 ميلاً في الساعة.توقع أداء أكثر رشاقة قليلاً من جي إم سي وعلبة التروس ذات التسع سرعات ، حيث تجمع شيفي بين المحرك بقوة 170 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. المحرك الذي نفضله هو المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 252 حصانًا.

وهي متوفرة في طرازات SLE و SLT كخيار وتأتي بشكل قياسي في دينالي. في الاختبارات التي أجريناها ، انطلقت تيرين دينالي بسرعة 60 ميلاً في الساعة في 6.8 ثانية. تقتصر التضاريس المجهزة بالشاحن التوربيني سعة 1.5 لتر على حد أقصى للجر يبلغ 1500 رطل. إن إضافة محرك توربيني أكثر قوة سعة 2.0 ليتر يدفع قدرة سحب الكروس المدمجة إلى 3500 رطل. يوفر Terrain لركابه رحلة مريحة وممتعة. على الرغم من أن نظام التعليق الناعم هو نعمة على الطرق السريعة الطويلة ، إلا أن الإعداد الموجه للراحة يستنزف التقاطع المضغوط لمشاركة السائق بمجرد أن يصبح المدرج ملتويًا. وبالمثل ، فإن التوجيه المباشر ولكن المليء بالحيوية ، والذي يوفر انعطافًا سهلًا بسرعات منخفضة ، يثبت أنه غير مفيد مثل رئيس الغوغاء في غرفة استجواب الشرطة.

الاقتصاد في استهلاك الوقود

تقدر وكالة حماية البيئة أن 2021 Terrain مع المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات سيكسب ما يصل إلى 25 ميلا في الغالون في المدينة و 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع. لا يزال يتعين علينا اختبار 1.5 لتر من خلال اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة في العالم الحقيقي ؛ ومع ذلك ، فإن محرك تيرين سعة 2.0 لتر والمجهز بالدفع الرباعي تفوق على تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة الخاصة بوكالة حماية البيئة (EPA) عند 28 ميلا في الغالون.

المقصورة الداخلية جي ام سي تيرين والراحة والشحن

التصميم الداخلي الفسيح والمريح ينخفض ​​من خلال جودة البناء السفلية ومزيج متوسط ​​من المواد. في هذه الأثناء ، يقوم ناقل الحركة بزر الضغط المريح في التضاريس برش الملح في الجروح الداخلية المدمجة. وهو يتألف من عدة مفاتيح تشبه عناصر التحكم في النوافذ الكهربائية ،

وتقع في أسفل الكونسول الوسطي وأقل سهولة في الاستخدام. على الرغم من أنه شيء نعتقد أن المالكين سيعتادون عليه بمرور الوقت ، وجدنا الأزرار الصغيرة صعبة التحديد في لمحة – خاصة عند لمسها للرجوع إلى الخلف – مما يجعل من الصعب سحب المنعطفات ثلاثية النقاط بسرعة أو تشغيل الوضع اليدوي لناقل الحركة. يعتبر Terrain شريكًا قابلًا لسحب الأحمال الكبيرة بأحجام مختلفة. أضف مقعدًا خلفيًا قياسيًا قابل للطي بنسبة 60/40 ، بالإضافة إلى مقعد أمامي قابل للطي بشكل مسطح. توفر منطقة الشحن في Terrain مساحة تنافسية. في اختبار حمل الأمتعة ، احتفظ تيرين بـ 24 صندوقًا مع طي المقاعد الخلفية ؛ أولئك الذين يبحثون عن أقصى مساحة حمولة مطلقة سيتم خدمتهم بشكل أفضل – وإن كان ذلك بشكل طفيف – بواسطة Honda CR-V.

المعلومات جي ام سي تيرين والترفيه والاتصال

سهل التشغيل وسريع الاستجابة للأوامر ، يستفيد نظام المعلومات والترفيه في التضاريس من الرسومات الواضحة والقوائم المنطقية وأحدث ميزات الاتصال داخل السيارة. تعد Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi على متن الطائرة قياسية. على سبيل المثال في حين أن طرازي SL و SLE للمبتدئين تأتيان بشكل قياسي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات ، فإن حواف SLT ودينالي الراقية تتميز بوحدة قياس 8.0 بوصة. يتوفر نظام ملاحة داخل لوحة العدادات قياسياً في قمة دينالي ومتوفر في طرازي SLE و SLT. تستبدل SLE المزودة بنظام ملاحة الإعداد الأصغر بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

اكتسبت Terrain علامات قوية من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) وأداؤها جيدًا في اختبارات التصادم في معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). لقد فوتت جائزة Top Safety Pick من تلك الوكالة ، في غضون ذالك ، لأن مصابيحها الأمامية كان أداءها ضعيفًا في الاختبار. تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ويمكن إضافة المزيد كخيارات. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ

 مراقبة النقطة العمياء القياسية

 متاح مثبت السرعة التكيفي

الضمان وتغطية الصيانة جي ام سي تيرين

يتطابق ضمان GMC مع ضمانات معظم منافسي التضاريس. يجب على المتسوقين الباحثين عن مزيد من التغطية أن ينظروا إلى طرازات مثل كيا سبورتاج وهيونداي توكسون.

 يغطي الضمان المحدود 3 سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 5 سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

مواصفات

نوع المحرك: مزود بشاحن توربيني ومبرد داخلي DOHC 16 صمامًا مضمنًا -4 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة: 122 متر مكعب في ، 1998 سم مكعب

القوة: 252 حصاناً عند 5500 دورة في الدقيقة

العزم: 260 رطل-قدم @ 2500 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: 9 سرعات أوتوماتيكي مع وضع نقل الحركة اليدوي

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 107.3 بوصة

الطول: 182.3 بوصة

العرض: 72.4 بوصة الارتفاع: 65.4 بوصة

حجم الركاب: 99 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 30 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 3897 رطل

نتائج اختبار C / D:

صفر إلى 60 ميل في الساعة: 6.8 ثانية

ومن صفر إلى 100 ميل في الساعة: 17.7 ثانية

من الصفر إل 120 ميلاً في الساعة: 30.9 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 7.1 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 3.3 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 4.7 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 15.3 ثانية @ 93 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 132 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 169 قدمًا

لوح التزلج على الطريق ، 300 قدم ديا *: 0.82 جرام

* تثبيط السيطرة على الاستقرار

اقتصاد الوقود C / D:

لوحظ: 18 ميلا في الغالون

75 ميلا في الساعة للقيادة على الطريق السريع: 28 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 430 ميل

الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة:

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 23/21/26 ميلا في الغالون

في الختام

السعر كما تم اختباره: 44005 دولار (السعر الأساسي: 32340 دولار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى