غير مصنف

دودج تشالنجر 2021

Advertisements

يخبرنا التاريخ أن دودج تشالنجر 2021 تتنافس مع تشيفي كامارو وفورد موستانج ، لكن الواقع يخبرنا أن لها شخصية مختلفة تمامًا. في حين أن جميع سيارات العضلات الأمريكية الثلاثة تتصدرها محركات V-8 عالية الطاقة ، إلا أن هناك تباينًا كبيرًا في كيفية قيادتها. بالمقارنة مع المناولة الحادة من شفروليه وفورد ، فإن دودج هي الأنسب للإبحار المريح ، مع ملاحظة عادم V-8 متصاعدة جاهزة دائمًا عند القيادة. أولئك الذين يرغبون في الحصول على أقوى إصدار سيرغبون في SRT Hellcat (تمت مراجعتها بشكل منفصل) ، والتي توفر ما يصل إلى 807 حصان. ليس من السهل دائمًا النظر إلى مقصورة تشالنجر أو رؤيتها بالخارج ، ولكنها تحتوي على مقاعد مريحة ومساحة أكبر للركاب مقارنة بمنافسيها. صندوقها الواسع وخيار الدفع الرباعي الحصري (متوفر في طرازات V-6 فقط) وقائمة خيارات الطلاء الملونة وحزم المظهر ذات الطابع القديم تجعلها تبرز من كامارو وموستانج.

تتلقى تشكيلة تشالنجر عدة تحديثات طفيفة لعام 2021. تقدم دودج الآن ميزة ذاكرة للطرازات ذات عمود التوجيه القابل للتعديل كهربائياً ومقعد السائق والمرايا الجانبية بالإضافة إلى إعدادات الراديو المسبقة. مجموعة من العجلات مقاس 20 بوصة اختيارية حديثًا في SXT ذات الدفع الرباعي وقياسية في سيارة الدفع الرباعي GT. ويمكن الآن لمشتري R / T Scat Pack إضافة علامة SRT التجارية إلى ملاقط المكابح Brembo.

على الرغم من تفضيلنا لسيارة كامارو وموستانج التي تعمل بمحرك V-8 ، إلا أن هناك الكثير من الحنين والقيمة التي تقدمها تشالنجر. لذلك قمنا بتعظيم هاتين السمتين ، واختيار نموذج R / T Scat Pack. يأتي قياسيًا بمحرك Hemi V-8 سعة 6.4 لتر بقوة 485 حصانًا (مقابل 375 حصانًا سعة 5.7 لتر في R / T العادي) واختيار يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. صدق أو لا تصدق ، اخترنا الآلة الأوتوماتيكية التي تبلغ قيمتها 1595 دولارًا أمريكيًا لأنها أكثر استجابة بكثير من التحول اللاصق. نضيف أيضًا المخمدات التكيفية لجودة الركوب القابلة للتعديل وحزمة Dynamics لعجلاتها العريضة مقاس 20 بوصة ، والمكابح الأمامية Brembo بستة مكابس ، وعجلة القيادة المكسوة بالجلد. تعمل حزمة Plus على تحسين المقصورة الداخلية من خلال الإضاءة المحيطة ، وإدراج المقاعد المصنوعة من الجلد المدبوغ ، والمواد الأكثر جمالًا على لوحة القيادة والأبواب. إنها تتطلب مجموعة Driver Convenience Group أيضًا ، والتي توفر مراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، والمرايا الكهربائية ، والمصابيح الأمامية عالية الكثافة.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء

لن يرضي محرك V-6 الأساسي بقوة 305 حصان من تشالنجر الباحثين عن الإثارة. يتناسب المحرك المتواضع حصريًا مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات ، لكنه يفتقر في حالة التحدي الثقيل إلى تسارع وإثارة المنافسين. محركات دودج Hemi V-8 هي قصة أخرى. كان محرك 375 حصانًا سعة 5.7 لترًا سعة 5.7 لترًا يحتوي على الكثير من العصير للانزلاق عند الطلب ، وكان هديره الحلقي ممتعًا. أولئك الذين يتطلعون إلى تعظيم إمكانات تشالنجر سيحتاجون إلى محرك V-8 سعة 6.4 لتر ، والذي ينتج 485 حصانًا و 475 رطلاً من عزم الدوران. لقد قمنا أيضًا بقيادة T / A 392 بالأوتوماتيكية وأعجبنا بصوت بدء تشغيل مدفع العادم وهدير الباريتون عند حثه. بينما نحن مغرمون في ناقل الحركة اليدوي ، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ZF يستجيب بشكل لا يصدق لمدخلات دواسة الوقود ، مع عمليات النقل السريع للتشغيل. يتنقل المتحدي عبر الزوايا مثل الثور الهائج الذي يرى اللون الأحمر ، يشخر بقوة ويتأرجح بشكل خطير. دودج قوي البنية هي سيارة عضلية بالمعنى الحقيقي: إنها أفضل في الشارع وشريط السحب أكثر من الممرات ذات المسارين والطرق. منذ إعادة تصميم التشكيلة في عام 2015 ، قدمت الطرازات التي قدمناها قيادة متوافقة مريحة ولكنها غير مكررة بعض الشيء. بالمقارنة مع التعامل الأكثر حدة ولصقًا في كامارو وموستانج ، فإن تشالنجر ناعمة جدًا في المنعطفات الضيقة وتوجيهها مخدر للغاية. تعتبر الخوذة بطيئة التفاعل مناسبة تمامًا للقيادة الهادئة وشرائح الذيل التي يتم التحكم فيها بسهولة.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود
Advertisements

تقدر وكالة حماية البيئة أن سيارة تشالنجر 2021 المزودة بمحرك V-6 والدفع الخلفي ستكسب 19 ميلا في الغالون في المدينة و 30 على الطريق السريع. إضافة الدفع الرباعي إلى المزيج تلغي هذه التصنيفات بمقدار 1 و 3 ميلا في الغالون ، على التوالي. من المتوقع أن يكسب المنافسون الذين يستخدمون محرك V-8 سعة 5.7 لتر ما يصل إلى 16 ميلا في الغالون في المدينة و 25 على الطريق السريع. تم تصنيف الإصدارات مع محرك V-8 سعة 6.4 لتر حتى 15 ميلا في الغالون في المدينة و 24 للطرق السريعة. لقد اختبرنا محرك V-6 تشالنجر الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي والآخر بمحرك V-8 بقوة 485 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي على مسار العالم الحقيقي الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة ، وهو جزء من نظام الاختبار الشامل لدينا. والمثير للدهشة أن كلاهما حصل على 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

تتميز تشالنجر بتصميم داخلي كلاسيكي لسيارة العضلات ، بتصميم بسيط مستوحى من سابقاتها في حقبة السبعينيات وأماكن الإقامة المريحة. بالمقارنة مع منافسيها من سيارات المهر ، فإن دودج هي أكثر اتساعًا في الداخل ، ويمكن للبالغين استخدام المقعد الخلفي. لسوء الحظ ، تشبه موادها المطاطية الفينيل القديم بدلاً من البلاستيك الممتاز ، والرؤية الخلفية رديئة. المقاعد الأمامية العريضة في تشالنجر مريحة في الانطلاق ، ولكن حتى المقاعد الاختيارية ، التي أضافت دعماً ، لا تعانق ركابها كما يفعل في كامارو أو موستانج. تحتوي سيارة دودج المهر على مساحة تخزين إضافية تبلغ سبعة أقدام مكعبة في صندوقها مقابل سيارة كامارو. هذا يسمح للمتشالنجر بابتلاع حقيبتين إضافيتين من حقائب كامارو. قم بطي المقاعد الخلفية لأسفل وتنمو هذه الميزة إلى ستة. يحتوي The Challenger على صندوق كبير للكونسول المركزي ومكان مفيد للهاتف الذكي. ومع ذلك ، لم تكن أي من السيارات التي اختبرناها في هذه الفئة بارعة بشكل خاص في تخزين الأشياء الصغيرة.

  • المعلومات والترفيه والاتصال
Advertisements

تحتوي كل سيارة تشالنجر على نسخة من نظام Uconnect للمعلومات والترفيه سهل الاستخدام من دودج. تشتمل الوحدة المليئة بالميزات على تكامل Apple CarPlay و Android Auto كمعدات قياسية. تبحث للحصول على Led خارج؟ استمع إلى نغمات غيتار جيمي بيدج ذات العمود الفقري مع واحد من نظامي صوت اختياري في جبال الألب أو إعداد Harman / Kardon بقوة 900 واط و 18 مكبر صوت.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصل 2021 Challenger على تصنيف أربع نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، ولكن لم يتم تسميته كأفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). تتوفر سيارة الكوبيه القديمة هذه بتقنية مساعدة السائق المرغوبة. ميزات السلامة الرئيسية:

Advertisements

 تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية

 متاح مثبت السرعة التكيفي

 متوفر بعوارض عالية أوتوماتيكية

الضمان وتغطية الصيانة

تشالنجر لديها متوسط ​​ضمانات محدودة ومجموعة نقل الحركة. على عكس BMW و Chevrolet ، لا تقدم Dodge أي صيانة مجدولة مجانية.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 لا توجد صيانة مجدولة مجانية

مواصفات

نوع المحرك: pushrod 16 صمام V-8 ، كتلة حديدية ورؤوس ألمنيوم ، حقن وقود المنفذ

الإزاحة: 391 متر مكعب في ، 6410 سم مكعب

القوة: 485 حصاناً عند 6100 دورة في الدقيقة

العزم: 475 رطل قدم عند 4100 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع وضع النقل اليدوي

Advertisements

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 116.2 بوصة

الطول: 198.0 بوصة

العرض: 75.7 في الارتفاع: 55.9 بوصة

حجم الركاب: 94 قدم مكعب

حجم صندوق السيارة: 16 قدمًا مكعبًا

وزن السيارة فارغة: 4274 رطل

نتائج اختبار C / D:

من الصفر إلى 60 ميل في الساعة: 4.2 ثانية

من الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 9.3 ثانية

من صفر إلى 130 ميلاً في الساعة: 16.0 ثانية

من الصفر إلى 150 ميلاً في الساعة: 24.2 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 4.3 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 2.2 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 2.6 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 12.5 ثانية @ 116 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (سحب محدود ، مطالبة MFR): 176 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 151 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.93 جرام

اقتصاد الوقود:

وكالة حماية البيئة مجتمعة / مدينة / طريق سريع: 18/15/25 ميلا في الغالون

  • لوحظ C / D: 17 ميلا في الغالون

لاحظ C / D القيادة على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة: 26 ميلاً في الغالون

نطاق الطريق السريع C / D المرصود: 480 ميل

السعر كما تم اختباره: 53995 دولارًا (السعر الأساسي: 46590 دولارًا)

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق