مقالات عامة

سيارة رنج روفر

سيارة رنج روفر. أصغر قليلاً وأكثر رشاقة من رينج العادية ، تقدم رينج رور سبورت نفس الفخامة والأناقة مع سعر أقل إيلامًا. ميكانيكيًا ، لا تختلف رينج روفرز كثيرًا ، وإذا كنا صادقين ، فإن الذهاب مع الرياضة الأقل تكلفة لا يتطلب التخلي كثيرًا في قسم الرفاهية. تأتي جميع طرازات Sport بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي . وتوفر لاند روفر.مجموعة من المحركات. للاختيار من بينها. محرك يعمل بالبنزين. يعمل بالبنزين ،ومحرك هجين بأربع أسطوانات ، وديزل مزود بشاحن توربيني.

إن التعامل هنا أكثر حماسة مما هو عليه في سيارة رينج روفر الأكبر حجمًا لكن الرياضة لن تخدع أي شخص ليعتقد أنها سيارة سيدان رياضية اختر .واحدة من Supercharged أو SVR Sports باهظة الثمن .والوحشية (تمت مراجعتها بشكل منفصل) للحصول على تجربة أكثر توجهاً نحو الأداء تماشياً مع تراث لاند رو Roverر تعد القدرة الرائعة على الطرق الوعرة قياسية أيضًا لكن لا يمكننا تخيل أن معظم المالكين سيستكشفون حدود سيارات الدفع الرباعي على الطريق. بدلاً من ذلك ستعمل معظم سيارات رينج رو Sportsر الرياضية بإخلاص كطرادات عائلية أنيقة وفخمة.

رنج روفر
سعر رنج روفر 2022, سيارة رنج روفر,رنج روفر,رنج,

سيارة رنج روفر

أجرت لاند روفر بعض التغييرات على سيارة رينج رور سبورت متوسطة الحجم لعام 2021. إلى جانب مؤين الهواء داخل المقصورة المنقح ، ينضم طراز HSE Silver Edition إلى التشكيلة ، وتتوفر حزمة مظهر Premium Black Pack الآن في HSE Dynamic. يأتي طراز HSE Silver Edition قياسيًا مع كسوة خارجية فضية وعجلات سوداء فريدة قياس 21 بوصة مع طلاء خارجي ماسي. تضيف حزمة Premium Black Pack تشطيبات خارجية سوداء وعجلات 21 أو 22 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع.

تقدم لاند رو Rangeر سيارة رينج رور سبورت في مجموعة متنوعة من مستويات القطع لعام 2021. تقدم جميعها مزيجًا رائعًا من الفخامة والأداء. لا يوجد عيب في المجموعة. ومع ذلك ، فإن مجموعتنا المفضلة هي HST ، والتي يتم تشغيلها من قبل العلامة التجارية محرك توربو هجين معتدل سعة 3.0 لتر بستة لترات تم ضبطه لإنتاج 395 حصانًا. نقدر أيضًا اللمسات البصرية الرياضية لـ HST ، مثل سقفها الأسود وترقياتها الداخلية ،والتي تشمل عجلة قيادة مكسوة بالجلد المدبوغ ومقاعد.

ومع ذلك ، فإن الإصدار الفضي من HSE هو الأفضل قيمة. إنه مجهز بشكل أفضل بكثير من SE ويكلف حوالي 10000 دولار أقل من HST. إن نسختها ذات الست أسطوانات بقوة 355 حصانًا قوية جدًا.

المحرك وناقل الحركة والأداء رنج روفر

رنج روفر
سعر رنج روفر 2022, سيارة رنج روفر,رنج روفر,رنج,

تأتي كل سيارة رينج رور سبورت 2021 مزودة بنظام الدفع الرباعي الممتاز من لاند رو andر وناقل حركة أوتوماتيكي استثنائي من ثماني سرعات. ومع ذلك ، تقدم لاند روفر سيارات الدفع الرباعي بأربعة محركات مختلفة ، بما في ذلك محرك ديزل ، وهجين إضافي ، وهجين خفيف.

تقدم جميعها أداءً رائعًا ؛ ومع ذلك ،فإن مفضلتنا هي النسخة الأقوى التي تبلغ قوتها 395 حصانًا لمحرك الغاز التوربيني المعتدل ذو الشاحن التوربيني السداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر الموجود في طراز HST. إنها ناعمة بشكل استثنائي وتحتوي على الكثير من العضلات. تحصل طرازي SE و HSE على إصدار 355 حصان من هذا المحرك ، وهو ممتاز أيضًا. تحصل المتغيرات التي تعمل بالديزل من SE و HSE على عدد أميال أفضل من الوقود ، لكنها ليست سريعة مثل الطرازات الهجينة المعتدلة أو الطرازات الهجينة القابلة للتوصيل. أولئك الذين يبحثون عن مزيد من الأداء يجب عليهم التحقق من بدائل لاند روفر رينج روفر سبورت سوبرتشارج / SVR. نراجعها بشكل منفصل.

المدى والشحن وعمر البطارية رنج روفر

لا يلزم توصيل سيارة رينج رور سبورتس التي تعمل بمحرك هجين معتدل-ستة أو شحن ، ولكن طرازات P400e ، التي تتميز بمجموعة نقل حركة هجينة ، يجب توصيلها بشكل متكرر للاستفادة من توفير الغاز. تقنية. يتم تشغيل P400e بواسطة حزمة بطارية بقوة 13.1 كيلو وات في الساعة تقع أسفل أرضية الشحن الخلفية. يمكن شحنه بالكامل من منفذ بقوة 120 فولت ، لكن يستغرق ما يصل إلى 14 ساعة. يمكن لمنفذ 240 فولت أو الرحلات إلى محطة شحن عامة شحن سيارات الدفع الرباعي بسرعة أكبر. تقول Land Rover إنها توفر ما يصل إلى 31 ميلاً من نطاق القيادة الكهربائي لكل شحنة.

الاقتصاد في استهلاك الوقود

مع وجود العديد من المحركات المختلفة المتاحة ، فإن الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدّر لـ Range Rover Sport’s EPA متقطع بعض الشيء ، حيث لا تزال الأرقام قيد التحديث. تم تصنيف الموديلات التي تعمل بالديزل على 22 ميلا في الغالون في المدينة و 28 ميلا في الغالون على الطريق السريع تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لسيارة رينج رور سبورت PHEV ليست فعالة في استهلاك الوقود بشكل خاص ، لكنها النموذج الوحيد الذي يمكن تشغيله بالكهرباء فقط لفترات قصيرة.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

رنج روفر
سعر رنج روفر 2022, سيارة رنج روفر,رنج روفر,رنج,

في الداخل ، تتميز سيارة رينج روفر سبورت 2021 بنفس أبعاد طراز رينج روفر بالحجم الكامل. تشترك كلتا سيارتي الدفع الرباعي في نفس قاعدة العجلات مقاس 115 بوصة ، مما يمنح رينج روفر سبورت مساحة أكبر للمقعد الخلفي مما ستجده في العديد من منافسيها. على عكس رينج رور ، تتوفر رينج رور سبورت أيضًا بمقعد صغير في الصف الثالث مناسب للأطفال ، والذي يأخذ سعة المقاعد من خمسة إلى سبعة. ومع ذلك ، فإن الصف الثالث غير متوفر في الطرازات الهجينة المزودة بقابس. المقاعد الأمامية صلبة وداعمة ، خاصة في الرحلات الطويلة ، وفتحات تكييف الهواء وأدوات التحكم في المقاعد الخلفية قياسية. تتوفر مقاعد خلفية مدفأة. جودة البناء متفوقة ،مع الأسطح الناعمة وأدوات التحكم التي تبدو باهظة الثمن وتشعر بها.

خلف الصف الثاني من رينج رور سبورت توجد مساحة تخزين كبيرة تبلغ 28 قدمًا مكعبة. تقدم طرازات PHEV أقل بمقدار 3.0 قدم مكعب لأن حزمة البطارية الخاصة بها مخزنة أسفل منطقة الشحن ، مما يرفع أرضية الحمولة في سيارات الدفع الرباعي بمقدار بوصتين. يمكن طي الصف الثاني المتكئ في Rover بسهولة ، مما يوسع المساحة إلى 59.0 قدمًا مكعبًا من المساحة ، وهو متوسط ​​تقريبًا لفئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم.

المعلومات والترفيه والاتصال

تم إعادة تصميم سيارة رينج رور سبورت 2021 بشكل ملحوظ منذ عامين فقط . حيث يتم التحكم في المناخ وأنظمة المعلومات والترفيه من خلال شاشتين كبيرتين تعملان باللمس مقاس 10.0 بوصات. التصميم حديث وجذاب بلا شك.

كما أنه سهل الاستخدام مع قوائم بديهية ورسومات نظيفة . لكن نظام المعلومات والترفيه بطيء بعض الشيء في الاستجابة لمدخلات المستخدم. يعد تكامل Apple CarPlay و Android Auto قياسيًا ، وهناك شاشة أخرى مقاس 12.3 بوصة أمام السائق تعرض مجموعة عدادات رقمية قابلة للتهيئة بالكامل.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يتم اختبار رينج رور سبورت من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ، لذا فإن أداء التصادم غير موثق.

تقدم لاند روفر العديد من أنظمة تكنولوجيا مساعدة السائق المرغوبة. ولكن العديد منها مثل. نظام تثبيت السرعة. التكيفي ومساعدة الحفاظ على الممرات اختيارية . وهو أمر مخيب للآمال بالنظر إلى السعر المرتفع لسيارات الدفع الرباعي.

تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية

 تحذير مغادرة المسار القياسي

 متاح مثبت السرعة التكيفي

نوع السيارة

رونت محرك ، دفع رباعي ، 5 ركاب ، 4 أبواب هاتشباك

نوع المحرك

شاحن توربيني ، فائق الشحن ، ومبرد داخلي DOHC 24 صمامًا مضمنًا 6 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة

183 متر مكعب بوصة ، 2996 سم مكعب

قوة

395 حصان @ 6500 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

406 رطل-قدم @ 2000 دورة في الدقيقة

الانتقال

8 سرعات أوتوماتيكية

الشاسيه

التعليق (F / R): متعدد الوصلات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): قرص مهوى 15.0 بوصة / قرص مهوى 14.4 بوصة

الإطارات: Continental Cross Contact LX Sport، 275 / 40R-22108Y M + S

الأبعاد

قاعدة العجلات: 115.1 بوصة

الطول: 192.1 بوصة

العرض: 78.1 بوصة

الارتفاع: 71.0 بوصة

حجم الركاب: 104 قدم مكعب

حجم الحمولة: 41 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 5384 رطل.

نتائج الإختبار

من 0إلى 60 ميلاً في الساعة: 6.0 ثوانٍ

من صفر إلى 100 ميل في الساعة: 15.1 ثانية

ومن الصفر إلى 130 ميل في الساعة: 31.9 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 6.9 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميلا في الساعة: 4.0 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 4.2 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 14.5 ثانية @ 98 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (مطالبة mfr): 140 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 163 قدمًا

على الطريق ، لوح التزلج بقطر 300 قدم *: 0.81 جرام

* تثبيط السيطرة على الاستقرار.

اقتصاد الوقود

لوحظ: 16 ميلا في الغالون

EPA توفير الوقود

مجمعة 21/ مدينة 19/ طريق سريع: 25ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره. 105،170 دولارًا (السعر الأساسي: 84،245 دولارًا)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى