غير مصنف

رولز رويس جوست2021

Advertisements

تشتهر Rolls-Royce على نطاق واسع بكونها شركة بناء سيارات لركوب الخيل فائقة الفخامة للأشخاص الأثرياء للغاية ، ونموذجها المبتدئ ، Ghost ، يعزز هذه السمعة فقط. تطور تصميم النموذج لعام 2021 ، لكنه لا يزال يبدو وسيمًا للغاية. على عكس الجيل الأخير ، الذي شارك في دعائمه مع سلسلة BMW 7 الأكثر شيوعًا ، فإن Ghost الجديد يتدحرج على نفس الهندسة المعمارية الفاخرة المستخدمة في Phantom سيدان و Cullinan SUV. توفر الأبواب التي تعمل بالطاقة الوصول إلى المقصورة – وهي ملاذ تصطف فيه بعض أفضل المواد في السيارات. كما توفر المقصورة الداخلية مساحة رحبة لكل من ركاب المقاعد الأمامية والخلفية للاسترخاء براحة تامة.

Advertisements

على الرغم من كونه نموذجًا مبتدئًا ، سيظل Ghost بعيدًا عن متناول معظم مشتري السيارات الجديدة. ستكون قائمة المعدات القياسية والاختيارية طويلة بالتأكيد ، لكن سيتعين علينا الانتظار حتى أقرب موعد بيع Ghost لتحديد كيفية تحديدها. نتوقع أن تقدم السيارة السيدان مستوى مشابهًا من خيارات التخصيص مثل بقية تشكيلة Rolls-Royce ؛

Advertisements
Advertisements

المحرك وناقل الحركة والأداء

على الرغم من الإصلاح الشامل لعام 2021 ، فإن Ghost تعمل بمحرك مألوف. تحت غطاء محرك السيارة الطويل ، يوجد محرك V-12 بقوة 563 حصانًا بسعة 6.7 لترًا مشتركًا مع Cullinan SUV. يتولى ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مهام نقل المهام ، ونظام الدفع الرباعي قياسيًا. وفقًا لـ Rolls-Royce ، فإن 2021 Ghost قادرة على الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.6 ثانية فقط ، ونحن نتطلع إلى التحقق من هذا الادعاء في مسار الاختبار الخاص بنا. تفتخر Rolls-Royce أيضًا بأن جوست الجديدة تقدم سلوك قيادة أكثر وضوحًا من الطراز السابق ، مشيرة إلى نظام التوجيه الرباعي وتوزيع الوزن بنسبة 50/50 كدليل على أن الرضا عن القيادة لعب دورًا مهمًا في تطوير السيارة. نتوقع أن تستمر Ghost في توفير رحلة منقطعة النظير ، لا سيما بالنظر إلى نظام التعليق التكيفي القياسي الذي يستخدم كاميرا لمسح الطريق لمساعدة السيارة على توقع الحفر وتعويضها.

لم تصدر وكالة حماية البيئة (EPA) تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لطراز 2021 حتى الآن ، ولكن إذا كان 2020 Ghost هو أي شيء يمر به ، فلن يكون هذا كثيرًا من الوقود. بمجرد أن نحصل على فرصة ، سنضع الشبح في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي يبلغ طوله 200 ميل ونقوم بتحديث هذه القصة بالنتائج.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

مثل مقصورة أي سيارة Rolls-Royce ، فإن Ghost الجديدة فخمة من الداخل ، مع كل سطح ومقبض ومفتاح ورافعة مصنوعة من مواد عالية الجودة. في محاولة للتميز عن المنافسين مثل Bentley Flying Spur و Mercedes-Benz S-class ، قامت Rolls-Royce بسحب كل ما هو جديد. فكر في سجادة سميكة ، وجلد محبب بدقة ، ولمسات من الخشب والمعدن الحقيقي ، وحتى بطانة سقف متوفرة مع مصابيح LED مدمجة صغيرة لمحاكاة السماء المضاءة بالنجوم. يضيء ترصيع لوحة العدادات المضيء عندما يقوم السائق بتشغيل الشبح ، مما يزيد من أجواء الليل المرصعة بالنجوم. سيكون أفضل مقعد في المنزل هو المقعد الخلفي ، حيث يتم التعامل مع الركاب برفاهية مثل مقاعد التدليك ، ونظام الترفيه ، ومساحة فدان للأرجل.

Advertisements

المعلومات والترفيه والاتصال

إلى جانب توفير نقطة اتصال Wi-Fi ، يتميز Ghost بشاشة لمس معلومات وترفيه كبيرة مع نظام ملاحة داخلي. على الرغم من عدم تأكيده ، إلا أننا نتوقع أنه سيشمل أيضًا واجهات Apple CarPlay و Android Auto. يتيح نظام الترفيه ذو الشاشة المزدوجة للمقاعد الخلفية للركاب ضبط الراديو وإدخال الوجهات في التنقل وغير ذلك. توفر Rolls-Royce أيضًا نظام استريو Bespoke مكون من 18 مكبرًا مع 1300 واط من الطاقة ومخاريط مكبرات صوت من الماغنسيوم والسيراميك.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

في حين أنه من غير المرجح أن تقوم الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) بإجراء اختبارات التصادم على مثل هذا الركوب المنخفض الحجم بالدولار ، فقد صعدت Rolls-Royce من لعبة مساعدة السائق مع 2021 شبح. قدم الطراز المنتهية ولايته القليل من هذه الميزات ، لكن النموذج الجديد حقق قفزات كبيرة في هذه الفئة. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة

 تحذير مغادرة المسار القياسي مع مساعدة الحفاظ على المسار

 مثبت السرعة التكيفي القياسي مع وضع القيادة شبه المستقل

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق