مقالات عامة

لاند كروزر 2021

لاند كروزر 2021 تتمتع Toyota Land Cruiser بسيرة ذاتية أسطورية كسيارة للطرق الوعرة ، لكن الطراز الحالي يبدو أكثر فخامة من كونه مغامرة. ومع ذلك ، لا تزال هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة ذات الصفين أو الثلاثة صفوف متينة وقادرة بشكل كبير. على الرغم من أنها ليست فاخرة مثل نظيرتها في الشركة ، لكزس LX ،

لاند كروزر 2021
لاند كروزر 2021

فقد تم تجهيز لاندكروزر بعدد كبير من الميزات الراقية في محاولة لتبرير سعرها المرتفع الملصق. نحن لسنا معجبين بشكل خاص بالزخارف الداخلية الكبيرة لسيارة تويوتا ، لكننا نحب ذلك لأنها مجهزة بمعدات جادة جاهزة للدرب مثل علبة نقل ذات سرعتين وفرق مركز قفل. محركها القياسي V-8 بقوة 381 حصانًا ليس مميزًا بشكل خاص ،

وبالتأكيد ليس فعالًا في استهلاك الوقود ، لكنه يحرك الحفارة بالسلطة تفتقر لاند كروزر 2021 إلى هيبة المعدن الباهظ الثمن ، لكنها أكثر قدرة من معظمها في الحظائر – وهو أمر يجب التفكير فيه بالنسبة لأولئك المشترين القلائل الذين سيغامرون بالفعل هناك.

بالنسبة لعام 2021 ، ظلت لاند كروزر دون تغيير في الغالب. التحديث الوحيد هو أنه يمكن الآن اختيار النسخة التراثية بصف ثالث من المقاعد. يتوفر الطراز الأفضل الآن أيضًا بألوان الطلاء المعدني الفضي الكلاسيكي والرمادي المغناطيسي.

لاند كروزر 2021

إن Land Cruiser قادرة بشكل لا يصدق ، لكنها أيضًا باهظة الثمن بشكل لا يصدق ، خاصة عند مقارنتها بسيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى غير الفاخرة. ومع ذلك ، إذا كنا سننفق الأموال على أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من ثلاثة صفوف من تويوتا ، فسنختار الإصدار التراثي الأكثر أناقة. يأتي بشكل قياسي مع عدد لا يحصى من الميزات المرغوبة التي تشمل نظام صوتي JBL بسعة 14 مكبرًا ونظام كاميرا أكثر من لديه طرق عرض متعددة لتجاوز العقبات. تحتوي كل سيارة لاند كروزر أيضًا على تحكم قياسي في المناخ بأربع مناطق ،

ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة ، وتنجيد من الجلد ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 9.0 بوصات ، وشحن لاسلكي. يأتي الإصدار Heritage حصريًا بتصميم فريد للشبك ورف على السطح وعجلات BBS برونزية مقاس 18 بوصة ولمسات خارجية داكنة. يحتوي طراز 2021 الآن على خيار الصف الثالث ، والذي نختاره لزيادة عدد الأشخاص الذين يمكننا إحضارهم معهم عند استكشاف أجزاء غير معروفة.

المحرك وناقل الحركة والأداء 

لاند كروزر 2021
لاند كروزر 2021

يتم تشغيل لاند كروزر بمحرك V8 سعة 5.7 لتر مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يولد هذا الإعداد 381 حصانًا و 401 رطل قدم من عزم الدوران. نظام الدفع الرباعي بدوام كامل قياسي. بفضل جودة الركوب التي تتسم بالسلاسة والتصميم الجيد ، توفر لاند كروزر ديناميكيات قيادة مريحة.

ومع ذلك ، فإن إحساسها بالتوجيه خفيف ، وهناك قدر لا بأس به من التفاف الجسم. تقدم سيارات الدفع الرباعي المتنافسة في هذا النطاق السعري تعاملاً أكثر فائدة. على الرغم من شكلها الخارجي السمين ، فإن لاند كروزر سريعة نسبيًا خارج الخط. إنها أيضًا قادرة على سحب ما يصل إلى 8100 رطل ، وهو أمر كبير ولكنه لا يزال أقل قليلاً من بعض المنافسين ، مثل Chevy Tahoe و Ford Expedition.

الاقتصاد في استهلاك الوقود لاند كروزر 2021

تؤثر أبعاد تويوتا العملاقة هذه على الاقتصاد في استهلاك الوقود. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، تحقق لاند كروزر أميالًا للغاز تبلغ 13 ميلاً في الغالون فقط في المدينة و 17 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. ستعمل بشكل أفضل مع المنافسين مثل Lincoln Navigator (حتى 16/22 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع) و Mercedes-Benz GLS-class (19/23 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع). اكتسبت لاند كروزر التي اختبرناها 17 ميلا في الغالون على طريقنا الواقعي على الطريق السريع البالغ 200 ميل.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن لاند كروزر 2021

لاند كروزر 2021
لاند كروزر 2021

بقدر ما يتعلق الأمر بمقصورة لاند كروزر ، فإن الأمر كله يتعلق بالتنفيذ ، وهناك اهتمام مثير للإعجاب بالتفاصيل أثناء اللعب. في حين أن المقصورة ليست فاخرة بصريًا مثل مقصورة المنافسين مثل مرسيدس GLS-class ، فهي موطن لمواد عالية الجودة. جودة البناء ممتازة ، والمقابض والمفاتيح تتحرك بثقل يوحي بالجودة. يوفر الصف الأمامي أماكن إقامة مريحة وخطوط رؤية رائدة. توجد مساحة كبيرة في الصف الثاني ، لكن الصف الثالث هو الأنسب للأطفال. مع مقعد قياسي يتسع لثمانية أشخاص

سعر السيارة .

تبدا اسعار تويتا لاند كروزر من 85.512 دولار امريكي الى 87.845 دولار امريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى