غير مصنف

لكزس 2021 LX570

Advertisements

Advertisements

قلة من المركبات قادرة على التعامل مع مسارات الطرق الوعرة خلال النهار والوقوف أمام أحداث السجادة الحمراء في الليل ، لكن سيارة لكزس LX 2021 هي واحدة من تلك الوحوش النادرة. تشترك في منصتها وأجزاءها الميكانيكية مع Toyota Land Cruiser ، لذا فإن رصيدها في جميع التضاريس حقيقي ، لكنها ترتدي بدلة توكسيدو مضغوطة بشكل حاد بدلاً من الجينز ومجموعة القمصان الخاصة بها. محرك V-8 قوي البنية يندفع تحت غطاء المحرك ، لكن لا ينبغي للسائقين أن يتوقعوا أن تقدم LX تسارعًا سريعًا أو تعاملًا رشيقًا. إن الركوب المريح لكزس يتساوى مع غيره من السيارات الفاخرة على الطرق الوعرة مثل لاند روفر رينج روفر وإنفينيتي QX80. تعتبر أماكن الإقامة في المقصورة فاخرة بالمثل ، لكن أولئك الذين يبحثون عن أحدث تقنيات المعلومات والترفيه قد يصابون بخيبة أمل من عروض LX القديمة.

Advertisements

تدخل أكبر سيارة SUV لكزس في عام 2021 مع بعض التغييرات. تتوفر حزمة رياضية جديدة في الطراز المكون من ثلاثة صفوف ، والتي تضيف تصميمًا خارجيًا فريدًا ، وعجلات مقاس 21 بوصة ، وطلاء إما لؤلؤي أبيض أو أونيكس أسود أو طلاء فضي. تتوفر أيضًا في الطراز المكون من ثلاثة صفوف ، حزمة Inspiration Series # 2 ، والتي تلغي معظم الزخارف الخارجية لـ LX وتضيف عجلات سوداء مقاس 21 بوصة ، وعدسات مدخنة لعناصر الإضاءة الخارجية ، وشارات سوداء ، و Rioja Red شبه الأنيلين المفروشات والجلود. يتوفر الآن تصميم داخلي Glazed Caramel ، ونظام المعلومات والترفيه في LX يشتمل الآن على توافق Amazon Alexa.

Advertisements

يأتي LX بترتيب من صفين وثلاثة صفوف ؛ بالنظر إلى حجمها ، فقد اخترنا الصفوف الثلاثة لأن الحصول على مقعدين إضافيين ليس شيئًا فظيعًا. يأتي المستوى الأساسي مجهزًا جيدًا بملاحة داخلية ، وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة ، ونظام دفع رباعي ، ونظام تعليق متكيف ، والكثير من ميزات مساعدة السائق. لا تضيف الحزمة الفاخرة الكثير إلى المحصلة النهائية ، لكنها تضيف تنجيدًا جلديًا ، وتحكمًا أوتوماتيكيًا في المناخ رباعي المناطق ، ومقاعد الصف الأول والثاني مُدفأة ومُهواة ، وأضواء البركة الأنيقة المدمجة في المرايا الخارجية.

المحرك وناقل الحركة والأداء

لتغذية محرك V-8 بقوة 383 حصانًا بسعة 5.7 لترًا تحت غطاء المحرك ، تستوعب LX جرعات ضخمة من الهواء ، وهو عمل ليس سوى الهدوء. عندما تضغط على دواسة الوقود بقوة ، فإن LX تجمع نفسها مع إزاحة كبيرة قبل الهرولة من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 7.2 ثانية. هذا كافٍ للهروب من العلامة “البطيئة” ، لكن LX يتفوق عليها بسهولة من قبل العديد من منافسيها. للمقارنة ، تقفز سيارة Mercedes-AMG GLS63 إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.3 ثانية. LX ليست سيارة فاخرة تسمح لسائقها بالجلوس والاسترخاء والانزلاق إلى وجهتهم. على الرغم من أن الركوب مريح ويتجاهل المطبات على الطريق ، إلا أن التوجيه مخدر ومنفصل ، وتتطلب المنعطفات منخفضة السرعة الكثير من العمل على الذراع. اجعل LX تصل إلى السرعة على الطريق السريع وعدم وجود شعور بالتوجيه يخلق قيادة مزدحمة ؛ التصحيحات الصغيرة لإبقاء السيارة على مسار مستقيم متكررة. هذا يخلق طريقة عمل أكثر مما يجب أن يكون ضروريًا للقيادة في خط مستقيم.

قدرة السحب والحمولة

إذا كان القطر يمثل مصدر قلق كبير ، فانسى LX تمامًا وتوجه إلى وكيل تويوتا للحصول على سيارة لاند كروزر. إنه يوفر قدرة إضافية تبلغ 1100 رطل مقابل تصنيف LX البالغ 7000 رطل.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

Advertisements

تم بناء LX على صيغة سبقت حركة الشاحن التوربيني لكل شيء ، ويبدو أن الأميال الجيدة للغاز لم تكن مدرجة في قائمة المراجعة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. مع تصنيف EPA المشترك البالغ 15 ميلا في الغالون ، فهي واحدة من أقل السيارات كفاءة في السوق اليوم. تقدر وكالة حماية البيئة أن LX يجب أن تقدم 18 ميلا في الغالون على الطريق السريع ؛ على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بطول 200 ميل ، سجلنا 17 ميلا في الغالون.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

تتمتع LX بحضور هائل ، لكن الجسم الكبير لا يترجم بالضرورة إلى قاعة رقص كبيرة من الداخل. كل صف من المقاعد صالح للعيش ، على الرغم من أن أيا منها لا يوفر مساحة استثنائية. يمكن تقديم خدمة أفضل للعائلات الكبيرة التي لديها أطفال في مرحلة النمو من خلال سيارة لينكولن نافيجيتور الفخمة ورحابة الصف الثالث الرائدة في فئتها. محور التصميم الداخلي LX هو شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة الموجودة في الأبراج

سعر السيارة

تبدا اسعار سيارة لكزس

لكزس AD ا 425.000 ريال سعودي

لكزس SS ا485.900 ريال سعودي

لكزس بلاك ايديشن 511.865 ريال سعودي

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق