مقالات عامة

بنتلي فلاينج سبير 2021

بنتلي فلاينج سبير 2021 بالنسبة للبعض ، يعد الانتقال إلى وجهة في سيارة فاخرة جديدة بمثابة مكافأة كافية ، ولكن بالنسبة لعدد قليل من المحظوظين ، لا شيء أقل من ركوب حصري للغاية مثل بنتلي فلاينج سبير 2021. من محركاتها ذات الشحن التوربيني المزدوج إلى المقصورة الفخمة المكسوة بالجلد والخشب في المقصورة ، تم تصميم Flying Spur لتدليل ركابها وإثارة إعجاب سائقها. قد يختار العديد من المشترين أن يكونوا مع سائق – ولسبب وجيه: مقعد Spur الخلفي هو ملاذ مريح. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يخططون للقيادة بأنفسهم ، فإن سيارة بنتلي سيدان الرياضية هذه تقدم أداءً رياضيًا مثيرًا للحواجب ، وتتميز بمعالجة رشيقة بشكل مدهش وسرعة خط مستقيمة هائلة. كل هذه المكانة تأتي مع سعر أميري ، بالطبع ، سعر يرتفع عندما تقوم بتخصيصه من كتالوج Mulliner الخاص بالشركة من الخيارات والحزم المخصصة.

تمت إعادة تصميم Flying Spur لعام 2020 ، لذا لا يجلب 2021 سوى تعديلات طفيفة. أهمها هو التكوين الاختياري الجديد المكون من أربعة مقاعد ، والذي يستبدل المقعد الخلفي بمقعدين مع وحدة تحكم مركزية ثابتة تمتد بطول مقصورة السيدان بالكامل. في مكان آخر ، يوفر التصميم الجديد لعجلة القيادة مزيدًا من الوصول إلى ميزات مساعدة السائق في السيارة. تتوفر ملحقات خشبية جديدة لألواح الأبواب الخلفية ، وطاولات نزهة المقاعد الخلفية هي خيار. يمكن الآن طلب المقصورة الداخلية إما بزخرفة من ألياف الكربون أو تشطيبات معدنية آلية تسمى Côtes de Genève.

بنتلي فلاينج سبير 2021
بنتلي فلاينج سبير 2021

بنتلي فلاينج سبير 2021

الترقية من محرك V-8 الأساسي و W-12 الأكثر قوة هو خيار سهل من منظورنا. يمكن لعملاء Bentley الاختيار من بين العديد من السمات المنسقة ، مثل Cool Harmony أو Storm Noir أو Alter Ego عند طلب Flying Spur ، لكننا نقترح استخدام تصميم مخصص بالكامل لجعله فريدًا لك. تنتظرك مجموعة لا حصر لها من الألوان الخارجية وخيارات التصميم في برنامج التخصيص Bentley Mulliner. وينطبق الشيء نفسه على التجهيزات الداخلية ، والتي يمكن أن تشمل عدة أنواع مختلفة من الخشب والجلد بألوان مختلفة ولمسات معدنية مصقولة. تضيف الترقية من مواصفات المدينة القياسية إلى مواصفات Touring العديد من ميزات مساعدة السائق ، كما توجد حجرة مبردة اختيارية للحفاظ على برودة الشمبانيا.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء بنتلي فلاينج سبير 2021

تأتي جميع سيارات فلاينج سبيرز مزودة بثماني سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض ، ونظام دفع رباعي ، ومحرك قوي مزدوج الشاحن التوربيني. يتم تشغيل الطراز الأساسي بمحرك V-8 بقوة 542 حصانًا ، لكننا نقترح الترقية إلى محرك W-12 بقوة 626 حصانًا. مع وجود 12 أسطوانة أسفل غطاء المحرك ، فإن Flying Spur لا تريد أبدًا القوة ؛ في الواقع ، يمكن أن تظهر مصابيحها الخلفية للعديد من السيارات الرياضية من الدرجة الأولى في سباق السحب. في مسار الاختبار الخاص بنا ، قفزت إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.5 ثانية فقط. عندما أخذنا Flying Spur في رحلة قصيرة بالسيارة بالقرب من موناكو ، وجدنا أنها سائق رياضي أكثر بكثير مما توقعنا. يجب أن يذهب الفضل في هذه الرشاقة إلى نظام التعليق التكيفي ونظام توجيه العجلات الخلفية في سيارة السيدان. وبالعودة إلى ولايتنا الأصلية في ميتشيغان ، كررت Flying Spur أداءها من قيادتنا السابقة وقدمت فترة راحة ضرورية من الطرق المليئة بالحفر التي ابتليت بها منطقة بالقرب من مكتب التحرير لدينا.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود بنتلي فلاينج سبير 2021

تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود في Flying Spur من وكالة حماية البيئة تبدو كما لو كانت لشاحنة صغيرة بدلاً من سيارة سيدان ، وتكسب 12 ميلا في الغالون في المدينة ، و 19 ميلا في الغالون ، و 15 ميلا في الغالون مجتمعة. تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود لمحرك V-8 غير متاح حتى الآن ؛ تقول بنتلي إن محرك V-8 يمكنه إلغاء تنشيط الأسطوانات عند الانطلاق لتحقيق كفاءة أفضل ، لكننا لا نتوقع حدوث معجزة. المنافس الرئيسي لـ Flying Spur – Rolls-Royce Ghost – ليس أفضل حالًا هنا ، لكن مرسيدس-مايباخ S560 تمكنت من كسب تقدير للطريق السريع يبلغ 25 ميلاً في الجالون ، مما يجعلها خيارًا أفضل لمن يتطلعون إلى توفير الوقود.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

يصطف الجلد الفاخر ، والخشب الأصلي ، واللمسات المعدنية الحقيقية في مقصورة Flying Spur. في الأمام أو الخلف ، توجد مساحة كبيرة للبالغين للتمدد والاستمتاع بالمناطق المحيطة الفاخرة. نجح المصممون الداخليون في بنتلي في الحفاظ على التصميم الأساسي والمناسب للعلامة التجارية مع دمج الميزات التقنية الحديثة. وحدة تحكم تعمل باللمس عن بعد مثبتة في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي تسمح لراكبي المقاعد الخلفية بضبط أشياء معينة دون طلب المساعدة من السائق. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لفتح وإغلاق ستائر النوافذ ، وتعديل مناخ المقصورة ، وتنشيط مدلك المقعد الخلفي. يوفر الصندوق ذو الحجم السخي مساحة كبيرة للأمتعة أو علب الشمبانيا أو التسوق الدافع ليوم واحد على Rodeo Drive.

  • المعلومات والترفيه والاتصال

بنتلي فلاينج سبير 2021
بنتلي فلاينج سبير 2021

شاشة لمس معلوماتية وترفيهية كبيرة مقاس 12.3 بوصة تقع بشكل جيد بين مساحات كبيرة من الزخارف الخشبية على لوحة القيادة في Flying Spur. بالنسبة للسعر ، ستقوم بنتلي بتبديل شاشة المعلومات والترفيه الثابتة بشاشة عرض دوارة تقوم – كما قد تكون خمنت – بتدوير الشاشة في لوحة العدادات وإظهار لوحة خشبية بها ثلاثة أقراص تناظرية (مقياس درجة حرارة خارجية ، ساعة ، والبوصلة). يمكن للمسافرين الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi ، وسيستمتع أولئك الذين لديهم هواتف ذكية متوافقة بتكامل Spur’s Apple CarPlay. توفر Bentley معيارًا لنظام ستيريو مكونًا من 10 مكبرات صوت ، ولكنها ستقوم بتثبيت أحد نظامي الصوت المتميزين للحصول على المزيد من العملات المعدنية. يمكن للمشترين الترقية إما إلى إعداد Bang & Olufsen المكون من 16 مكبر صوت أو نظام Naim المكون من 19 مكبر صوت مع شبكات مكبر صوت مضيئة

ميزات السلامة ومساعدة السائق بنتلي فلاينج سبير 2021

لم تقم الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) باختبار Flying Spur للتصادم. تقدم بنتلي العديد من ميزات مساعدة السائق ؛ لسوء الحظ ، فإن تكلفة العديد منها إضافية. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة

 الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ

 يتوفر مثبت السرعة التكيفي والرؤية الليلية

الضمان وتغطية الصيانة بنتلي فلاينج سبير 2021

تقدم بنتلي ضمانًا لمدة ثلاث سنوات مع شراء طراز جديد ، ولكن على عكس الخطط من المزيد من العلامات التجارية الفاخرة السائدة ، لا يوجد حد لعدد الأميال. تقدم Rolls-Royce خدمة مماثلة ولكنها تمتد إلى عملائها أربع سنوات من التغطية. علاوة على ذلك ، توفر Rolls-Royce أربع سنوات من الصيانة المجدولة المجانية بينما تغطي Bentley واحدة فقط.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو أميال غير محدودة

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة ثلاث سنوات أو أميال غير محدودة

 تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة عام واحد أو 10000 ميل

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع رباعي ، 4 أو 5 ركاب ، سيدان 4 أبواب

نوع المحرك

مزدوج الشاحن التوربيني ومبرد داخلي DOHC 48 صمام W-12 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، منفذ وحقن وقود مباشر

الإزاحة

363 قدم مكعب بوصة ، 5952 سم مكعب

قوة

626 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

664 رطل قدم @ 1350 دورة في الدقيقة

الانتقال

8 سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض

الأبعاد

قاعدة العجلات: 125.7 بوصة

الطول: 209.3 بوصة

العرض: 77.9 بوصة

الارتفاع: 58.4 بوصة

حجم صندوق السيارة: 15 قدمًا مكعبًا

وزن السيارة فارغة (C / D est): 5500 رطل

الأداء (C / D EST)

من الصفر إلى 60 ميل في الساعة: 3.6 ثانية

من الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 7.9 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 11.8 ثانية

السرعة القصوى (مطالبة mfr): 207 ميل في الساعة

الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (C / D EST)

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 16/13/21 ميلا في الغالون

السعر الأساسي المقدر

219.925 دولارًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى