بي ام دبليو

بي ام دبليو x7

بي ام دبليو x7 تعتبر سيارة BMW X7 2021 هي المحرك الأكبر للعلامة التجارية ، وتوفر هالة راقية لا يمكن إنكارها ومستويات رائعة من الأداء. خلف الشبكة الكلوية المنتفخة على الحدود في سيارات الدفع الرباعي ثلاثية الصفوف ، توجد ثلاثة خيارات ممتازة للمحرك مع شاحن توربيني. في حين أن الطراز القياسي السداسي مناسب تمامًا بقدرة 335 حصانًا ،

إلا أن هناك محرك V-8 مفعم بالحيوية ينتج إما 523 أو 612 حصانًا. يتطلب الحصول على محرك ذو أعلى إنتاجية طلب Alpina XB7 ، والتي تكلف ضعف تكلفة الطراز الأساسي تقريبًا ولكنها توفر الفائض المتوقع من قبل أولئك الذين يستطيعون تحمله. ومع ذلك ، فإن جمال سيارة BMW الكبيرة هو أن كل واحد لديه مقصورة مريحة وهادئة ، بالإضافة إلى عدد كبير من وسائل الراحة الفاخرة وتقنيات مساعدة السائق. على الرغم من أن تصميمها الداخلي أصغر مما يوحي به المظهر الخارجي ، وأن مقاعدها الخلفية تعمل بالكهرباء ، إلا أن الطراز 2021 X7 ​​يكتسب أعلى الدرجات بين سيارات الدفع الرباعي الراقية.

بي ام دبليو x7
بي ام دبليو x7

بي ام دبليو x7 2021

بالنسبة لعام 2021 ، قامت BMW بتعديل تشكيلة X7 من خلال إسقاط محرك xDrive50i بقوة 456 حصانًا و 8 محرك V8 – يستمر محرك M50i بقوة 523 حصانًا – وإضافة محرك Alpina XB7 بقوة 612 حصانًا. هذا الأخير هو أول SUV قدمه متخصص ضبط BMW في الولايات المتحدة. تحصل مجموعة نقل الحركة xDrive40i على مولد بادئ بجهد 48 فولت ، مما يؤدي ، بشكل مفاجئ ، إلى تفاقم معدلات الاقتصاد في استهلاك الوقود الخاصة بوكالة حماية البيئة. تنخفض تصنيفات المدينة والطرق السريعة بمعدل 1 ميل في الغالون. يضيف X7 أيضًا عددًا قليلاً من الميزات القياسية الجديدة ، بما في ذلك التوافق مع Android Auto الذي طال انتظاره. لم تعد حزمة الطرق الوعرة المتوفرة سابقًا ، والتي جلبت ترس تفاضليًا خلفيًا محدود الانزلاق وحماية أسفل الهيكل ، متوفرة.

على الرغم من ولعنا بالقدرة الحصانية والتسارع الفائق لمحرك V-8 التوربيني المزدوج ، فإننا نوصي باستخدام X7 xDrive40i. كانت مجموعة نقل الحركة سداسية الأسطوانات التي اختبرناها ناعمة كالحرير وسريعة جدًا. لديها مجموعة من الميزات القياسية المرغوبة التي تشمل التحكم في المناخ بأربع مناطق ، وفتحة سقف بانورامية ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً مع إعدادات الذاكرة ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وباب خلفي كهربائي ،

والمزيد. نضيف أيضًا أحد خيارات تنجيد جلد vernasca وحزمة Premium. يتضمن الأخير شاشة عرض رأسية ، وأدوات تحكم بالإيماءات ، وأبواب إغلاق ناعمة ، وظلال نوافذ جانبية كهربائية خلفية ، ونظام صوت Harman Kardon. للمساعدة في تعويض شكوانا بشأن التفاف جسم X7 عند المنعطفات ، وللمساعدة في قدرتها على المناورة في بسرعات منخفضة وعالية ، نختار أيضًا حزمة Dynamic Handling. إلى جانب مكابح M الرياضية المحسّنة ، تضيف المجموعة توجيهًا للعجلات الخلفية ونظامًا نشطًا للتثبيت للتعليق.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء

بي ام دبليو x7
بي ام دبليو x7

يتم تشغيل X7 xDrive40i على مستوى الدخول بواسطة محرك توربيني سداسي الأسطوانات بقوة 335 حصانًا ، ويحتوي M50i على محرك توربو مزدوج سعة 4.4 لتر V-8 ينتج 523 حصانًا. يحتوي Alpina XB7 على نسخة معدلة خصيصًا من محرك V-8 ، والذي يولد 612 حصانًا. تقترن جميع المحركات الثلاثة بمحرك أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي. وجدنا أن الطراز ذو الست أسطوانات يتميز بالعزم والهدوء ، لكن محرك V-8 كان أكثر سحراً وكان تسارعه أكثر إلحاحًا.

لكن يوفر نظام التعليق الهوائي القياسي مع التخميد التكيفي قيادة سلسة ، خاصة في وضع الراحة. لسوء الحظ ، تميل X7 إلى الانحناء في الزوايا ، مما يناقض سلوكها الرياضي. يعمل الوضع الرياضي القابل للتحديد على إحكام الأشياء قليلاً ، مع تأثيرات حادة تتطفل على الهدوء الداخلي الهادئ بسبب الجدران الجانبية الضيقة على عجلات مقاس 21 بوصة. أولئك الذين يريدون X7 الأقوى ، ويمكنهم تحمل سعر الطلب الباهظ ، سيقدرون Alpina XB7. كان الإصدار الذي جعلتنا BMW نقود حول مضمار سباق ضيق تفاخر بتسارع مذهل وأظهر اتزانًا مفاجئًا.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود بي ام دبليو x7

تقدر وكالة حماية البيئة أن محرك xDrive40i ذي الست أسطوانات سيكسب ما يصل إلى 24 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 19 ميلا في الغالون في المدينة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يريدون المزيد من النخر من الإصدار الذي يعمل بالطاقة V-8 سيتعين عليهم التضحية ببعض كفاءة الوقود. تم تصنيف M50i على 21 ميلا في الغالون في المدينة و 15 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، وليس لدينا حاليا تقديرات لطراز ألبينا. اختبرنا xDrive40i على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يبلغ طوله 200 ميل وسجلنا 28 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. تجاوز M50i أيضًا تصنيفها الحكومي ، حيث حقق 24 ميلا في الغالون في اختبارنا على الطريق السريع الواقعي.

  • المقصورة بي ام دبليو x7 الداخلية والراحة والشحن

استعارة جزئياً من سيارة BMW X5 SUV الأصغر حجماً وجزئياً من سيارة BMW الفئة السابعة السيدان الراقية ، فإن المقصورة الداخلية الثرية لـ X7 مجهزة تجهيزاً جيداً ومليئة بالتكنولوجيا وواسعة. يمكن العثور على الكثير من الميزات الفاخرة في الداخل أيضًا ، بما في ذلك المقاعد الأمامية المدفأة وفتحة السقف البانورامية وعجلة القيادة القابلة للتعديل كهربائياً والإضاءة الداخلية المحيطة. ومع ذلك ، شعرنا بالضيق من بطء تحرك كرسي قبطان الصف الثاني الذي يعمل بالطاقة عند محاولة السماح للناس بالدخول والخروج من الصف الثالث. وبالمثل ، فإن مقاعد الرجوع للخلف ليست فسيحة بشكل خاص للبالغين أثناء القيادة الطويلة. ومع ذلك ، لن يشكو أحد من مساحة التخزين الداخلية الواسعة في X7. بينما تمكنا من وضع ثلاث حقائب يد فقط خلف الصف الثالث ، فإننا نلائم 33 حقيبة إجمالاً مع تخزين جميع المقاعد الخلفية.

  • المعلومات والترفيه والاتصال بي ام دبليو x7

بي ام دبليو x7
بي ام دبليو x7

يتم تحميل كل X7 بميزات عالية التقنية ، بما في ذلك لوحة عدادات رقمية بالكامل وشاشة لمس كبيرة بحجم 12.3 بوصة تهيمن على لوحة القيادة. يمكن أيضًا تشغيل نظام المعلومات والترفيه الخاص بها عن طريق مقبض دوار كبير على الكونسول الوسطي وكذلك من خلال أدوات التحكم بالإيماءات التي تعتبر دخيلة أكثر من كونها مفيدة. يحتوي كل طراز على نظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت وإمكانية Apple CarPlay وملاحة مدمجة ونقطة اتصال Wi-Fi وشحن لاسلكي.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق بي ام دبليو x7 

لم يتم اختبار سيارة BMW X7 من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). تم تجهيز كل طراز أيضًا بتقنية مساعدة السائق بالإضافة إلى العديد من الخيارات المتقدمة. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية

 مراقبة النقطة العمياء القياسية والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية

 تحذير مغادرة المسار القياسي

  • الضمان وتغطية الصيانة

تقدم BMW ضمانًا تنافسيًا محدودًا ومجموعة نقل الحركة مدعومًا بصيانة مجدولة مجانية فوق المتوسط.

 يغطي الضمان المحدود أربع سنوات أو 50000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة أربع سنوات أو 50000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة ثلاث سنوات أو 36000 ميل

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع رباعي ، 6 أو 7 ركاب ، 4 عربة

نوع المحرك

مزدوج الشاحن التوربيني ومبرد داخلي DOHC 32 صمام V-8 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، منفذ وحقن وقود مباشر

الإزاحة

268 بوصة 3 ، 4395 سم 3

قوة

612 حصان @ 6500 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

590 رطل قدم @ 2000 دورة في الدقيقة

الانتقال

8 سرعات أوتوماتيكية

الأبعاد

قاعدة العجلات: 122.2 بوصة

الطول: 203.3 بوصة

العرض: 78.7 بوصة

الارتفاع: 70.7 بوصة

حجم الركاب: 142 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 12 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة (C / D est): 5950 رطل

الأداء (C / D EST)

60 ميلا في الساعة: 3.6 ثانية

100 ميل في الساعة: 10.0 ثانية

1/4 ميل: 12.1 ثانية

السرعة القصوى: 180 ميل في الساعة

الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (C / D EST)

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 16/14/20 ميلا في الغالون

السعر الأساسي

142295 دولارًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى