مقالات عامة

دودج دورانجو SRT هيلكات 2021

دودج مع ثلاثة صفوف من المقاعد وقوة 710 حصان ، فإن 2021 دودج دورانجو إس آر تي هيلكات هي رحلة أفعوانية يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بها – أو الخوف. كما يوحي اسمها ، هناك محرك V-8 فائق القوة غير مقدس مخفي داخل هيكلها المخيف ، ونظام الدفع الرباعي القياسي الخاص بها متحمس للغاية لمساعدة تسارعه المذهل. يمكن أن ينتقل عواء الشاحن الفائق وقعقعة العادم من الموسيقى الخلفية إلى الاعتداء السمعي بضغطة على دواسة. دودج وعندما لا تجعل سيارة دودج SUV الفائقة ركابها يشعرون بالضيق والندم على وجبات الغداء ، يمكنها سحب ما يصل إلى 8700 رطلاً ونقل الكثير من البقالة. قد تبدو Durango SRT Hellcat 2021 وكأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم باهظة الثمن ومفرطة ، ولكن ليس لأولئك الذين يقدرون فظاعتها. دودج

دودج

بدت سيارة دورانجو التي تعمل بمحرك Hellcat أكيدة ، خاصة بعد أن أثارت دودج وجودها في إعلان تجاري في وقت سابق من هذا العام. سيارة الدفع الرباعي القوية للغاية الآن في الأفق ومن المقرر إنتاجها لمدة عام واحد كنموذج 2021. بينما قامت الشركة بخطوة مماثلة مع الإصدار المحدود للغاية من Challenger SRT Demon ، نأمل أن تؤدي المبيعات القوية والاهتمام المتحمسون إلى إطالة عمر دورانجو الشيطاني.

بينما أصدرت دودج أسعارًا لكامل تشكيلة دورانجو 2021 ، إلا أنها لم تجعل طراز Hellcat قابلاً للتكوين على موقع المستهلك. بمجرد أن يتم نشر ذلك ، يمكننا أن نوصي بكيفية تجهيز نسختنا الخاصة. تبدأ الطلبات المسبقة هذا الخريف ، وستصل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة إلى الوكلاء في أوائل عام 2021.

المحرك دودج وناقل الحركة والأداء

هناك وحش محرك مختبئ تحت غطاء المحرك المنتفخ والتهوية. إنه محرك V-8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر يستدعي 710 حصانًا وعزم دوران يبلغ 645 رطلاً. يتم توجيه هذه القوة المدمرة للأرض إلى العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يزفر محرك Hellcat من خلال نظام عادم مُحسّن من شأنه أن يضخم صوت الرعد ويختلط مع أنين الشاحن الهائل الذي لا لبس فيه. بينما لم تتح لنا الفرصة لاختبار دورانجو القوية بالكامل ، تدعي دودج أنها يمكن أن تتسارع من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 3.5 ثانية وتكمل ربع ميل في الوقت المنقضي المعتمد من NHRA وهو 11.5 ثانية.

بالإضافة إلى أنها قادرة على سحب 8700 رطل ، وهو أكثر من أي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم أخرى. إنه يركب على نظام تعليق مضبوط خصيصًا مع مخمدات تكيفية وعجلات قياس 20 × 10 بوصات مع إطارات Pirelli Scorpion Zero القياسية طوال الموسم أو إطارات Pirelli P Zero الاختيارية لثلاثة مواسم. كما يستخدم كلب دورانجو الأعلى نظام مكابح بريمبو قويًا يشبك دواراته الأمامية مقاس 15.75 بوصة مع ملاقط بستة مكابس وأقراص خلفية مقاس 13.8 بوصة مزودة بأربعة مكابس.

الاقتصاد في استهلاك الوقود دودج

لم تصدر دودج ولا وكالة حماية البيئة تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود لـ 2021 Durango SRT Hellcat. ومع ذلك ، نتوقع أن تكون أرقامها أقل من SRT 392 بقوة 485 حصانًا ، والتي حصلت على تقديرات 13 ميلا في الغالون في المدينة و 19 طريق سريع من الحكومة العام الماضي إذا كانت سيارة جيب جراند شيروكي تراكهاوك التي تبلغ قوتها 707 حصانًا هي أي مؤشر ، فإن دورانجو التي تتنفس النار يمكن أن ترى تصنيفات وكالة حماية البيئة منخفضة أو أقل من 11 ميلا في الغالون في المدينة و 17 طريق سريع. بمجرد إصدار أرقامها الرسمية ، ولدينا الفرصة لاختبارها على طريقنا السريع البالغ طوله 200 ميل ، يمكننا تقييم ميلا في الغالون في العالم الحقيقي.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

في الداخل ، تتميز Hellcat Durango بتصميم يركز على السائق يشبه لوحة القيادة في دودج تشارجر وتشالنجر. تتميز لوحة العدادات الخاصة بسيارات الدفع الرباعي الفائقة بلمسات حمراء حصرية ، وتستضيف عجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة زوجًا من مبدلات الحركة بالإضافة إلى شعار SRT الذي يتميز بإضاءة خلفية حمراء. يأتي طراز Hellcat أيضًا بشكل قياسي مع مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية وتنجيد من جلد نابا ، والذي يتضمن إدخالات microsuede على الوسائد الأمامية. يمكن أيضًا ترقية المقصورة بجلد Laguna الذي يأتي باللونين الأسود والأحمر Demonic مع شعارات Hellcat المنقوشة.

تحتوي الكونسول المركزي على زوج من حاملات الأكواب ، ومقبض T بارز ، وصندوق تخزين كبير ، ومساحة لوسادة شحن لاسلكية. يقول دودج إن مقصورة دورانجو الداخلية “تبدو أوسع” من طراز العام السابق ، لكننا لا نتوقع أن يكون لحاملها أو مساحة الركاب قياسات مختلفة. جميع النماذج التي قمنا بتقييمها من قبل تحتوي على أماكن إقامة مريحة وصف ثالث قابل للطي. لقد حملوا عددًا مذهلاً من حقائب اليد في اختباراتنا أيضًا ، مع القدرة على ابتلاع أربعة حقائب خلف الصف الخلفي وتخزين ما يصل إلى 26 حقائب في الصفين الثاني والثالث.

المعلومات والترفيه دودج والاتصال

يعمل نظام المعلومات والترفيه الخاص بها من خلال شاشة لمس كبيرة بحجم 10.1 بوصة تدعم أحدث برامج الشركة Uconnect 5 ، والتي يقال إنها أسرع بخمس مرات من الإصدار الذي تحل محله. يتم التلاعب بالواجهة بشكل أساسي عبر مدخلات اللمس ، ولكن يوجد أيضًا حجم دوار ومقبض ضبط مدمج في لوحة التحكم في المناخ أدناه. تسمح إضافة وظيفة Amazon Alexa بأوامر صوتية موسعة ، كما يسمح النظام أيضًا بتوصيل جهازي Bluetooth في وقت واحد. تشمل الميزات الشائعة الأخرى Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكي بالإضافة إلى نقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك. يمكن أيضًا تجهيز دورانجو بنظام ترفيه خلفي يتميز بزوج من الشاشات مقاس 9.0 بوصات مثبتة في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يتم اختبار دورانجو SRT Hellcat 2021 من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). يجب أن تكون أقوى دورانجو متوفرة أيضًا مع عدد قليل من تقنيات مساعدة السائق القياسية والاختيارية. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح الخلفي الآلي في حالات الطوارئ

 مصابيح أمامية قياسية أوتوماتيكية عالية الشعاع

 يتوفر نظام فرملة الطوارئ الآلية الأمامية

الضمان وتغطية الصيانة دودج

تقدم دوج الحد الأدنى عندما يتعلق الأمر بضمانها المحدود ومجموعة نقل الحركة. وبالمثل ، لا تقدم الشركة أي نوع من الصيانة المجانية ، على عكس المنافسين من Hyundai و Toyota.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 لا توجد صيانة مجدولة مجانية

  • مواصفات

2021 دورانجو هيلكات

  • نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع رباعي ، 6 ركاب ، 4 أبواب

  • نوع المحرك

دفع فائق الشحن ومبرد داخلي 16 صمام V-8 ، كتلة حديدية ورؤوس ألمنيوم ، حقن وقود في المنفذ

الإزاحة

376 بوصة 3 ، 6166 سم 3

  • قوة

710 حصان @ 6100 دورة في الدقيقة

  • عزم الدوران

640 رطل قدم @ 4300 دورة في الدقيقة

  • الانتقال

8 سرعات أوتوماتيكية

  • الشاسيه

التعليق (F / R): أذرع التحكم / رابط متعدد

المكابح (F / R): 15.7 بوصة ، قرص مهوى ، قرص مهوى 13.8 بوصة

الإطارات: Pirelli P Zero Runflat ، 295 / 45ZR-20 (110Y)

الأبعاد

قاعدة العجلات: 119.8 بوصة

الطول: 200.8 بوصة

العرض: 76.4 بوصة

الارتفاع: 69.8 بوصة

حجم الركاب: 142 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 17 قدمًا 3

وزن السيارة فارغة: 5334 رطل

نتائج اختبار C / D

60 ميلا في الساعة: 3.6 ثانية

100 ميل في الساعة: 8.9 ثانية

130 ميلا في الساعة: 16.0 ثانية

150 ميلا في الساعة: 23.9 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 4.2 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 2.3 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 2.6 ثانية

1/4 ميل: 12.0 ثانية @ 115 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 165 قدمًا

الكبح ، 100-0 ميل في الساعة: 323 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.87 جرام

اقتصاد الوقود ج / د

لوحظ: 12 ميلا في الغالون

الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (C / D EST)

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 13/11/17 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

89665 دولارًا (السعر الأساسي: 82.490 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى