مقالات عامة

كرايسلر 2021 فوياجر 2021

كرايسلر 2021 فان منخفضة التكلفة من شركة فيات كرايسلر للسيارات. وهي صديقة للميزانية ، بسعر أقل من 30 ألف دولار ومجهزة فقط بالضروريات. نسخة رخيصة من كرايسلر باسيفيكا الميني فان ، فوييجر مدعومة بمحرك V-6 ، وتوفر مساحة لما يصل إلى سبعة ركاب عبر ثلاثة صفوف من المقاعد ، وتوفر مساحة واسعة للشحن. على الرغم من أننا لم نقود Voyager ، إلا أننا نعلم أنه يجب أن تقدم نفس سلوك القيادة المكرر

مثل Pacifica نظرًا لأنها في الأساس نفس السيارة. ملاحظة لقرائنا الكنديين: في Great White North ، سيتم بيع Voyager تحت علامة Dodge التجارية التي تحمل لقب Grand Caravan.

لم يتغير الكثير على Voyager لعام 2021 ، لكن كرايسلر قامت بتحسين أجهزة مساعدة السائق الاختيارية في الشاحنة لتشمل مستشعرات رادار وكاميرا محدثة يمكنها اكتشاف المشاة وتنبيه السائق أو محاولة التخفيف من وقوع حادث. تظل مجموعة ميزات مساعدة السائق في Voyager اختيارية لعام 2021 ، كجزء من حزمة Safety Tec.

ما لم تكن مستعدًا للذهاب مع ميني فان صغير الحجم في السوق ، نوصيك بإلقاء نظرة على LX. بينما لا يوفر أي من القطع الكثير من وسائل الراحة ، تقدم LX على الأقل نغمة تعليق أكثر توافقًا من L بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ، وعجلات الألومنيوم (بدلاً من الفولاذ) ،

والتحكم اليدوي في المناخ ثلاثي المناطق ، والإضاءة الخارجية الفائقة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد خيارات مثل التشغيل عن بُعد ، والمقاعد الأمامية المدفأة ، وعجلة القيادة المُدفأة ، وراديو القمر الصناعي ، و / أو مشغل DVD المدمج للترفيه عن الأطفال ، فإن LX هي الطريقة الوحيدة للذهاب.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء كرايسلر 2021

كرايسلر 2021
كرايسلر 2021

ميكانيكيًا ، فوييجر مماثلة لـ باسيفيكا ، باستخدام نفس محرك V-6 سعة 3.6 لتر بقوة 287 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات لقيادة العجلات الأمامية. في الاختبار الذي أجريناه ، تمكنت باسيفيكا من سباق سريع مدته 7.3 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة. وبالنظر إلى أن هذه الشاحنة فقدت بعض الميزات التي تثقل كاهل شقيقها ، فمن المحتمل أن تزن فوييجر أقل من باسيفيكا وبالتالي لديها القدرة على التغلب على ذلك الوقت. لا تحبس أنفاسك من أجل هجين. ستحتفظ كرايسلر بمجموعة نقل الحركة تلك للشاحنة الصغيرة الأعلى سعراً في تشكيلتها.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود

لم تتح لنا الفرصة لاختبار فوييجر على حلقة الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بطول 200 ميل ،

ولكن كمرجع ، فإن آخر باسيفيكا غير الهجين الذي اختبرناه حقق 31 ميلا في الغالون تحصل شاحنات كرايسلر على تقديرات وكالة حماية البيئة تبلغ 19 ميلا في الغالون في المدينة و 28 ميلا في الغالون على الطريق السريع. جمعت سيارة Voyager’s التي تبلغ 22 ميلاً في الغالون نقاطًا أفضل من سيارة Kia Sedona وتطابق تلك الموجودة في Honda Odyssey ، وكلاهما من المنافسين الرئيسيين.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن كرايسلر 2021 

كما هو الحال مع التصميم الخارجي ، ومجموعة نقل الحركة ، والشاسيه ، فإن المقصورة الداخلية لـ Voyager تحاكي تصميم Pacifica ، وإن كان ذلك بوسائل راحة أقل. لن تجد هنا مقاعد جلدية أو نظام ملاحة داخل لوحة العدادات أو نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ أو أبواب جانبية منزلقة كهربائياً. علاوة على ذلك ، توفر Voyager إمكانية Stow ‘n Go للمقاعد الخلفية فقط. إذا كنت تريد طي الصف الثاني في الأرض ، فستحتاج إلى دفع حوالي 35000 دولار لقاعدة باسيفيكا. ومع ذلك ، يمكنك وضع الأشياء الثمينة بعيدًا في الحجرات السفلية أمام كراسي القبطان إذا اخترت طراز LX. خلف الصف الثالث ، تفتخر فوييجر بنفس حجم البضائع البالغ 32 قدمًا مثل باسيفيكا. لذلك ، بينما لم نضع هذه الشاحنة بعد في اختبارات الفضاء العملية ،

نشعر بالأمان عندما نقول إن Voyager ستكون قادرة على استيعاب ما يمكن لأخيه (أي 12 حقيبة محمولة مع المقاعد الخلفية لأعلى).

  • المعلومات والترفيه والاتصال

كرايسلر 2021
كرايسلر 2021

توفر كرايسلر شاشة رقمية مقاس 3.5 بوصة في لوحة العدادات ،

ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات في الكومة المركزية ،

وتكامل Apple CarPlay و Android Auto ، ونظام صوت بستة مكبرات صوت مع إلغاء نشط للضوضاء. يوفر كلا المستويين تدفقًا عبر Bluetooth وتحكمًا صوتيًا مدمجًا ، لكن Voyager LX فقط يسمح لراديو SiriusXM. بحاجة للترفيه عن الصغار؟ يمكن الحصول على مشغل DVD في المقعد الخلفي على LX مقابل 995 دولارًا.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصلت 2021 Voyager على تصنيف خمس نجوم من الإدارة الوطنية

لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، ولكن لم يتم اختيارها كأفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). هل تبحث عن ميزات مساعدة السائق؟ لن تجد الكثير في Voyager ولا يتم تقديم أي شيء من هذا القبيل بشكل قياسي. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 مستشعرات وقوف السيارات الخلفية مع نظام فرملة الطوارئ الآلية الخلفية

 يتوفر نظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية

الضمان كرايسلر 2021 وتغطية الصيانة

تغطية الضمان كرايسلر نموذجية إلى حد ما للفئة. تقدم Toyota Sienna مزيدًا من القيمة هنا في شكل خطة صيانة مجدولة مجانية مدتها سنتان / 25000 ميل.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

السعر 28730 دولارًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى