مقالات عامة

يوكون 2021 جي ام سي

يوكون 2021 عندما يتعلق الأمر بالعضلات الكبيرة ذات السحب العائلي المكون من ثلاثة صفوف ، فإن سيارة 2021 GMC Yukon و Yukon XL سيكون من الصعب التغلب عليها عندما يتم طرحهما للبيع هذا الصيف. تم إعادة تصميم يوكون الجديدة من الألف إلى الياء لعام 2021 ، وهي تستعير ميكانيكيات من شفروليه تاهو وسوبربان ،

ولكنها تسير بطريقتها الخاصة بمظهر فريد وبعض الميزات الجديدة. سيتم تقديم ثلاثة محركات – محركان يعملان بالبنزين V-8s ومحرك توربو ديزل بستة محركات – وكلها تتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يتم تشغيله عبر محدد التروس بضغطة زر من GMC. المقصورة أكثر اتساعًا وأفضل تجهيزًا من طراز العام الماضي كما زادت مساحة الشحن أيضًا – كل هذا أفضل لقضاء الإجازات العائلية والرحلات إلى Home Depot والحفلات الخلفية.

يوكون 2021
يوكون 2021

يوكون 2021

تنحني يوكون الجديدة كليًا لعام 2021 وترتكب على منصة جديدة مشتركة مع شفروليه تاهو وسوبربان ، لكنها ترتدي تصميمًا مميزًا. كما هو الحال مع Chevys ، سيأتي جي إم سي يوكون 2021 مع تعليق خلفي مستقل ، وهو الأول من نوعه لسيارات جنرال موتورز الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة.

في حين أن كلا من AT4 الخشنة والمظهر المتقلب ومعدات الطرق الوعرة ودينالي الفاخر والمقصورة الداخلية المصنوعة من الجلد المخيط يدويًا تبدو الأكثر جاذبية ، إلا أنها في الواقع سيارة SLT المجهزة جيدًا وبأسعار معقولة. يأتي هذا الطراز متوسط ​​المدى مليئًا بالميزات التي يبحث عنها معظم المشترين ، بما في ذلك التنجيد الجلدي والمقاعد الأمامية المدفأة والتهوية وعجلات 20 بوصة وباب خلفي كهربائي ومجموعة من ميزات مساعدة السائق.

المحرك وناقل الحركة والأداء يوكون 2021 

يوكون 2021
يوكون 2021

على غرار الجيل الأخير من يوكون ، سيتم تقديم محركين V-8: 355 حصان 5.3 لتر و 420 حصان 6.2 لتر. بالإضافة إلى تلك المحركات التي تعمل بالبنزين ، ستقدم جي إم سي أيضًا محركًا داخليًا سعة 3.0 ليتر يعمل بالديزل التوربيني والذي يوفر عزم دوران يبلغ 460 رطل-قدم ويجب أن يكون خيارًا للمشترين الذين يعتزمون سحب العناصر الثقيلة.

تأتي جميع الطرازات مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات يتم تشغيله بواسطة لوحة زر ضغط على لوحة القيادة وسيوفر إما الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي. ينضم طراز AT4 الموجه للطرق الوعرة إلى التشكيلة لأول مرة في عام 2021 ويتميز بعلبة نقل ذات سرعتين ، وعجلات 20 بوصة مع إطارات لجميع التضاريس ، وألواح انزلاقية لالسفل للهيكل ، ويتعليق هوائي اختيارقادر على التقديم ويصل إلى البوصتين الاضافيتين من خلوص الأرضي.

الاقتصاد في استهلاك الوقود يوكون 2021 

وفقًا لتقديرات وكالة حماية البيئة ، فإن يوكون 2021 ليست فعالة في استهلاك الوقود بشكل خاص ، لكنها تعمل بشكل أفضل في المدينة قليلاً من الطراز الذي تحل محلها. يوكنز المجهزة بمحرك V-8 الأصغر سعة 5.3 لتر هي أكثر الطرز التي تعمل بالبنزين كفاءة وحصلت على تصنيفات تبلغ 16 ميلا في الغالون في المدينة ، و 20 ميلا في غالون ، و 18 ميلا في غالون مجتمعة. من المحتمل أن سيحصل المحرك الديزل توربيني على التقديرات الافضل ،و لكن لم تتم إصدار هذه الأرقام بعد. لم تتح لنا الفرصة لوضع يوكون الجديدة في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع لمسافة 200 ميل ، لكننا سنقوم بتحديث هذه القصة بالنتائج عندما نفعل ذلك.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

 

يوكون 2021
يوكون 2021

تتوفر في مجموعة متنوعة من النكهات – من المواصفات الأساسية لـ SLE إلى دينالي الفاخرة – تعد يوكون وقاعدة العجلات الطويلة يوكون XL بمقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب ، على الرغم من أن طلب مقاعد كابتن الصف الثاني الشهيرة ستخفض إجمالي سعة المقاعد إلى سبعة. تقدم طرازات دينالي الأفضل في فئتها تصميمًا داخليًا فريدًا مع لوحة عدادات مكسوّة بالخشب وتنجيد جلدي مخيط يدويًا.

تتوفر وحدة تحكم مركزية جديدة قابلة للانزلاق كهربائياً في طرازات SLT و AT4 ودينالي وتتيح للسائق تشغيل الكونسول الوسطي ذهابًا وإيابًا على مسار 10 بوصات لإفساح المجال أمام حمولة الصف الأول الأكبر حجمًا مثل الحقيبة أو حقيبة الظهر وقم بتخزين الأشياء الصغيرة الأخرى بعيدًا عن الأنظار في حجرات مخفية. سعة الشحن كبيرة ، لا سيما في طراز XL الأكبر ، والذي يوفر 145 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن القصوى مع تخزين جميع مقاعده. هذا أكثر من منافستها عبر المدينة ، فورد إكسبيديشن ماكس (التي لديها 121.5 قدمًا مكعبًا خلف الصف الأمامي من المقاعد). عندما نحصل على يوكون جديدة للاختبار ، سنقوم بتعبئتها مليئة بحقائب اليد المحمولة الخاصة بنا لمعرفة العدد المناسب لها.

المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي جميع طرازات يوكون مزودة بشاشة عرض معلومات وترفيه كبيرة مع أحدث واجهة IntelliLink من GMC. وجدنا النظام سهل الاستخدام على موديلات أخرى لكننا لم نختبره في يوكون الجديدة. تتميز الموديلات SLE و SLT و AT4 بشاشات تقف شاهقة في اوسط لوحات العدادات ، لكن دينالي المحاط بالكروم لامع والمدمج في لوحة القيادة لإضفاء المظهر أكثر تطوراً. سيكون تكامل Apple CarPlay / Android Auto ، ونقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi كلها معدات قياسية ؛ سيكون كل من نظام الملاحة ونظام الصوت Bose من الميزات الاختيارية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق يوكون 2021 

لم تُصدر الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) نتائج اختبارات التصادم لسيارتي يوكون 2021 أو يوكون XL. تدعي GMC أنه سيتم تقديم ميزات مساعدة السائق في المزيد من الطرز وبعضها سيكون معدات قياسية. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام كبح تلقائي في الحالات الطوارئ القياسي مع التحذير الاصطدام الأمامي

 يتوفر النظام ومراقبة نقطة العمياء مع التنبيه الحركة المرورية الخلفية

 يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار

 

يبدأ سعر 2021 GMC Yukon من 52 ألف دولار ، ويرتفع إلى 87 ألف دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى