مقالات عامة

2020 Genesis GV80

2020 Genesis GV80

2020 جينيسيس GV80 ، أول سيارة دفع رباعي فاخرة من دان كيمتشي

"<yoastmark

2020 جينيسيس GV80 SUV الفاخرة أول علامة تجارية فاخرة تابعة لشركة هيونداي في كوريا الجنوبية. عرض خطوط جيدة المظهر بمستوى لا تضيعه ماركات السيارات الأوروبية

السيارات من كوريا الجنوبية التي تم إطلاقها خلال السنوات القليلة الماضية. كل ذلك يخلق الإثارة لشعوب العالم. سواء كانت سيارة سيدان بأحجام مختلفة. للسيارات الرياضية ذات القيمة مقابل المال بأحدث ما توصلت إليه قائمة انتظار جينيسيس GV80 لعام 2020 ، أول سيارة فاخرة متعددة الأغراض من جينيسيس. الذي تم الكشف عنه لأول مرة في كوريا الجنوبية قبل التخطيط للسفر إلى الولايات المتحدة قريبًا.

 

عرضت الشركة المصنعة نموذجًا أوليًا لسيارة قبل أن تكون GV80 الحقيقية في عام 2017. مقارنة بإصدار المبيعات الفعلي ، يمكن ملاحظة ذلك لم تتغير الخطوط تقريبًا مقارنةً بالسيارة الأصلية. أبرز ما في البداية عند النظر مباشرة إلى الأمام هو الشبكة المثلثية الكبيرة. هناك أيضًا 4 مصابيح أمامية طويلة منفصلة ، وكلها فريدة من نوعها. ذكرت جينيسيس أنها مستوحاة من شعار علامتها التجارية الخاصة.

2020 Genesis

ألقِ نظرة حولك وسترى شريطين زخرفيين فوق أقواس العجلات الأمامية. وفي الوقت نفسه ، يتم رسم خطوط الهيكل الجانبي من خط غطاء المحرك عبر الأبواب إلى خط العمود C. للمصابيح الخلفية مصابيح خلفية. مزدوج أضواء شريطية LED بما يتفق مع المصابيح الأمامية تقليم زخرفي على جانب السيارة وتأتي اللمسات النهائية في الأضواء الخلفية بشكل مثالي ، وتأتي العجلات المعدنية لسيارة العرض بمقاس 22 بوصة.

 

تم تصميم المقصورة الداخلية لـ GV80 بشكل فريد في سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. لا يزال نقل الخطوط من نسخة النموذج الأولي إلى سيارة الإنتاج الفعلية قد اكتمل تمامًا.

لاكن بواسطة عجلة قيادة ثنائية الكلام مع دواسات بوق وشارة كبيرة للعلامة التجارية في المنتصف يعطي شعورًا مشابهًا لسيارة من الثمانينيات في الولايات المتحدة ، لا أقل أبعد قليلاً من الخط هو شاشة عريضة مقاس 14.5 بوصة ، والتي يمكن التحكم فيها عبر قرص مركزي بين المقاعد الأمامية. هاذا يعني يوجد أيضًا شريط اللمس حيث يمكنك رسم الحروف أو تحديد القوائم بشكل منفصل.

ما يفخر به مصنعو السيارات الكورية الفاخرة هو شيء آخر. من المحتم أن يتم تركيب نظام الحد من ضوضاء الطريق. تم تطويره لتحليل الضوضاء وإدارتها في الوقت الفعلي. ثم تصدر موجة صوتية تنقض كل 0.002 ثانية.

 Genesis

"<yoastmark

بالنسبة للقوة الموضوعة على GV80 ، فإن مظهر Dan Kimchi هو محرك ديزل توربو سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة قصوى تبلغ 274 حصانًا ، وعزم دوران أقصى يبلغ 589 نيوتن متر ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. في الوقت نفسه ، في بعض الأسواق ، سيكون لدى الدولة أيضًا خياران لمحرك البنزين: محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 300 حصان وعزم دوران 422 نيوتن متر ، ومحرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 375 حصان). 530 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع إرسال كل مصدر طاقة إلى العجلات الخلفية. يمكنك أيضًا اختيار خيار الدفع الرباعي (4WD) بتكلفة إضافية.

موعد إصدار GV80 في كوريا الجنوبية خلال شهر يناير. تحول الولايات المتحدة ومن المتوقع أن يتم تسليمها إلى السوق بحلول نهاية هذا العام أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى