مقالات عامة

هوندا cr v هوندا 2021 cr v

إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة مع تنوع مذهل ، فاعلم أن 2021 هوندا cr v تفعل كل شيء بشكل جيد. توفر هوندا ذات الصفين مقصورة فسيحة وجذابة مدعومة بحلول تخزين وفيرة ومثالية لحزم الجرذان والرحلات البرية. على الرغم من أن أياً من مجموعات نقل الحركة ذات الأربع أسطوانات – أحدهما مزود بشاحن توربيني والآخر هجين – ليست سريعة بشكل خاص ، إلا أن كلاهما يتمتعان بتصنيفات ملحوظة في توفير الوقود. بالمقارنة مع Mazda CX-5 و Volkswagen Tiguan ، فإن CR-V أقل إمتاعًا من خلف عجلة القيادة ، لكنها تتمتع برحلة ممتعة ولا تشعر أبدًا بعدم التنسيق. كما أنه مزود بعدد لا يحصى من ميزات الأمان النشطة ويوفر جميع أنواع التقنيات الشائعة. هذه الصفات والمظهر المتطور تجعل 2021 CR-V واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المدمجة للعائلات الصغيرة.

نعتقد أن EX Hybrid هو CR-V الذي يجب الحصول عليه. لا يقتصر الأمر على تزويده بالميزات القياسية الشائعة التي تشمل مراقبة النقطة العمياء ، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، والمقاعد الأمامية المدفأة ، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً ، و 7.0 شاشة تعمل باللمس مقاس بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto ، فهي أكثر دقة وفعالية في استهلاك الوقود من طراز الغاز. على الرغم من أن CR-V التي اخترناها لا تقدم أي خيارات ، إلا أنها تأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي.

المحرك وناقل الحركة والأداء هوندا cr v

هوندا cr v قامت هوندا بواجبها المنزلي بزرع محركها الأول المزود بشاحن توربيني – وحدة سعة 1.5 لتر تنتج 190 حصانًا – في CR-V وإقرانها بأحد أفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVTs) المتاح – الثناء لا نستهين به. في حين أن معظم عمليات الانتقال المدمجة لها حدود سحب ضئيلة ، فإن CR-V لديها واحدة من أقلها عند 1500 رطل. قد يصاب أي والد يعمل كمتسابق في الشوارع بخيبة أمل بسبب تسارع CR-V. من ناحية أخرى ، سيقدرون – جنبًا إلى جنب مع أي شخص آخر – قيادتها المتطورة ،

والتوجيه الحماسي ، والمكابح القوية. تجعل الركوب المترابط والمتوافق لسيارة CR-V تنقلات ممتعة ، طويلة أو قصيرة. تعني دواسة الفرامل سريعة الاستجابة أنك تتلقى قوة التوقف التي تريدها عندما تطلبها. تعمل CR-V هايبرد بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومحركين كهربائيين يجمعان بقوة 212 حصانًا. لقد وجدنا أن النظام الهجين سلس وغير مزعج ، وقدرنا أن هوندا قامت بتخفيف محرك الطائرة بدون طيار عند فتح الخانق على مصراعيها من خلال إضافة مواد عازلة للصوت ومنح النظام الصوتي ميزة إلغاء الضوضاء النشطة. قدم هذا تجربة أكثر هدوءًا بكثير من المحرك الأساسي ، والذي كان من أعلى المحركات في فئته عند فرش دواسة الوقود.

الاقتصاد هوندا cr v في استهلاك الوقود

من الجيد المظهر ، والقيادة الجيدة ، والوقود الجيد: CR-V هي من بين أكثر سيارات الكروس أوفر المدمجة كفاءة في استهلاك الوقود التي اختبرناها. تقدر وكالة حماية البيئة أن نموذج الغاز فقط سيكسب ما يصل إلى 28 ميلا في الغالون في المدينة و 34 على الطريق السريع. آخر سيارة CR-V اختبرناها على طريقنا السريع الذي يبلغ طوله 200 ميل ، والذي يحاكي الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي ،

وكان لديه دفع رباعي وحصل على 32 ميلا في الغالون – وهو ما يتوافق مع تصنيف الحكومة. يقدر أن CR-V الهجينة تكسب 40 ميلا في الغالون في المدينة و 35 على الطريق السريع. ومع ذلك ، تم تصنيف سيارة تويوتا RAV4 الهجينة على 41/38 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع. في اختبارنا الواقعي ، حصلت هوندا على 32 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، لكن تويوتا تفوقت عليها بمقدار 5 ميلا في الغالون (إجمالي 37).

المقصورة هوندا cr v الداخلية والراحة والشحن

التصميم الداخلي الأنيق والواسع يخلق بيئة رائعة ومريحة في CR-V. تمتزج المواد عالية الجودة والتصميم المألوف لإضفاء مظهر وشعور عصريين. يبدو التوازن الرائع بين اللمسات المصنوعة من الخشب الصناعي والبلاستيك المطلي بالكروم والتشطيبات المصقولة المصقولة راقية بشكل خاص في إصدار Touring الذي اختبرناه. المقاعد الأمامية الداعمة والمنحوتة بشكل جميل تعانق الركاب في جميع الأماكن الصحيحة.

تتصدر CR-V فئتها من حيث حجم الأمتعة ومساحة الأمتعة ، ولا تكتسب علامات عالية في تلك الموضوعات فحسب ، ولكن أيضًا من خلال تضمينها لمعدات سهلة الاستخدام ومفيدة. تمكنا من وضع 10 حقائب محمولة خلف المقعد الخلفي ، والتي تتطابق مع CX-5 و Ford Escape. قم بطي المقعد الخلفي بشكل مسطح ، وستوفر هوندا أفضل مساحة للأمتعة في فئتها.

المعلومات والترفيه والاتصال

يتم تعويض العرض التقديمي الممتاز من خلال نظام المعلومات والترفيه المحبط من هوندا. تأتي طرازات Base LX مع شاشة راديو ملونة مقاس 5.0 بوصة ، ولكن جميع الطرز الأخرى تحصل على شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto و SiriusXM عبر الأقمار الصناعية.

يعد التنقل اختياريًا ، كما هو الحال مع نظام صوتي مكون من تسعة مكبرات صوت.أعادت هوندا تقديم مقبض الصوت الدوار العام الماضي ونحن نقدر ذلك ، ولكن لا يمكن التغاضي عن الافتقار إلى عناصر التحكم الأخرى ، واستجابات المعلومات والترفيه البطيئة ، وغياب الإدخال الإضافي.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصلت CR-V على تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، وحصلت على جائزة أفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). تأتي هوندا بشكل قياسي مع مجموعة من تقنيات مساعدة السائق للمساعدة في منع حدوث الاصطدامات في المقام الأول. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية

 نظام المساعدة في الحفاظ على المسار القياسي والتحذير من مغادرة المسار

 مثبت السرعة التكيفي القياسي

الضمان وتغطية الصيانة

تغطي هوندا كل CR-V بضمانات محدودة ومجموعة نقل الحركة التي تتنافس مع معظم الشركات المصنعة الأخرى. تعتبر Hyundai Tucson و Kia Sportage من الاستثناءات ، حيث تتفوق على هوندا والشركة بضمان لا مثيل له لمجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات أو 100000 ميل. ضمانهم المحدود أفضل بكثير أيضًا.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 لا توجد صيانة مجدولة مجانية

نوع السيارة

محرك أمامي ، محرك أمامي ، دفع رباعي ، 5 ركاب ، 4 أبواب

DOHC 16 صمامًا دورة أتكينسون 2.0 لتر مضمنة -4 ، 143 حصان ، 129 رطل-قدم ؛ محرك تيار متردد متزامن مغناطيسي دائم ، 181 حصان ، 232 رطل قدم ؛ الناتج المشترك ، 212 حصان ، 232 رطل-قدم ؛ حزمة بطارية ليثيوم أيون 1.4 كيلو واط في الساعة

انتقال

محرك مباشر أحادي السرعة

الشاسيه

التعليق (F / R): دعامات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): قرص مهوّى 12.6 بوصة / قرص 12.2 بوصة

الإطارات: Continental CrossContact LX Sport، 235 / 55R-19101H M + S.

الأبعاد

قاعدة العجلات: 104.7 بوصة

الطول: 182.1 بوصة

العرض: 73.0 بوصة

الارتفاع: 66.5 بوصة

حجم الركاب: 103 قدم مكعب

حجم الحمولة: 33 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 3761 رطل

نتائج اختبار C / D

الطرح ، قدم واحد: 0.3 ثانية

60 ميلا في الساعة: 7.6 ثانية

100 ميل في الساعة: 27.5 ثانية

بداية التدحرج ، من 5 إلى 60 ميلاً في الساعة: 7.5 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 4.1 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 6.2 ثانية

¼ ميل: 16.2 ثانية @ 85 ميل في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 103 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 173 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.80 جرام

اقتصاد الوقود ج / د

لوحظ: 33 ميلا في الغالون

75 ميلا في الساعة للقيادة على الطريق السريع: 32 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 440 ميلا

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 38/40/35 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

37،070 دولارًا (السعر الأساسي: 28،870 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى