مقالات عامة

2023 ظهور أستون مارتنDBX707

2023 ظهور أستون مارتنDBX707

بعد إصدار صور تشويقية لعدة أسابيع ، فإن أحدث طراز من أستون مارتن DBX707 هو سيارة دفع رباعي جديدة عالية الأداء من المعسكر البريطاني. تم الكشف عنها رسميا على استعداد للمطالبة بمكانة أقوى سيارة دفع رباعي في السوق في الوقت الحالي

2023 Appearance of Aston Martin DBX707
2023 Appearance of Aston Martin DBX707

قد لا تبدو Aston Martin DBX707 مختلفة تمامًا عن DBX العادي. ولكن إذا حاولت أن تلاحظ بعضكما البعض بشكل جيد سوف تجد أن هذه السيارة النفعية يأتي مع مجموعة شبكية أعرض من ذي قبل تم توسيع خطوط سحب الهواء الموجودة أسفل المصد الأمامي ، وأضيفت حواف جانبية للمساعدة في خفض الرياح بشكل أفضل ، وتمت إضافة التنورة الخلفية بتصميم مشتت هواء مستوحى من سباقات الفورمولا 1 ، والجناح الخلفي نفسه هو يتضخم أيضًا ليبرز بشكل أكبر في المؤخرة.

بالإضافة إلى تعديل المظهر الخارجي ، تلقت DBX707 أيضًا تحسينات في نظام التعليق الجديد. ربيع جديد كامل وصمام جديد للتحكم في اللزوجة ونظام إلكتروني ووحدة توجيه كهربائية جديدة قابلة للتعديل. ليس ذلك فحسب ، بل تم أيضًا تعديل نظام الفرامل الأمامي والخلفي. ليكون حجم اللوحة أكبر إلى 420 ملم في الأمام و 390 ملم في الخلف

الأجزاء المختلفة داخل المقصورة نفسها تم تعديل جميع التفاصيل الجديدة تقريبًا أيضًا. ستتم إضافة مجموعة المفاتيح الكاملة إلى أزرار التحكم الخاصة بوظائف السيارة المختلفة. مثل ضبط تشغيل نظام التعليق ، وزر التحكم في وضع المحرك ، وزر التحكم في مجموعة نقل الحركة ، وما إلى ذلك ، والتي في الواقع يمكن للمستخدمين إدارة أوضاع التشغيل هذه من خلال وحدة شاشة اللمس المركزية.

جانب مقعد السيارة ستكون مقاعد رياضية يمكن تعديلها في أوضاع مختلفة في 16 اتجاهًا مع نظام تدفئة مدمج. مادة تغطية المقعد بوحدة التحكم وألواح الأبواب يمكن للعملاء الاختيار من بين 3 أنماط أخرى للمواد ، مثل الغطاء الجلدي. مزيج الكانتارا ثم يتم إدخالها مع مادة القشرة في الواقع ، يمكن للعملاء اختيار الظل أو النمط أو مادة هذه الأجزاء الداخلية باستخدام فريق Q من أستون مارتن.

ولكن ما يميز DBX707 حقًا هو أنه مدعوم بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة أربعة لترات. حتى تتمكن من دفع ما يصل إلى 707 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 900 نيوتن متر ، وهو أقوى من DBX العادي إلى 155 حصانًا وعزم الدوران أعلى من 200 نيوتن متر أخرى ، وهي أقوى مركبة متعددة الاستخدامات في السوق حاليًا.

ولاستيعاب القوة المتزايدة كما تمت ترقية مجموعة نقل الحركة في DBX. كلاهما في علبة التروس 9 سرعات والقابض الرطب. السيطرة على العملية بدماغ واحد لا تتطلب آلية محول عزم الدوران مثل السيارة الأساسية.

عندما يقترن بنظام دفع رباعي وترس تفاضلي كهربائي محدث. نتيجة لذلك ، يمكن أن تتسارع من 0-100 في 3.2 ثانية فقط وهي جاهزة لضرب السرعة الرئيسية البالغة 310 كم / ساعة. مما يجعلها أسرع سيارات الدفع الرباعي في السوق الآن أيضًا.

2023 Appearance of Aston Martin DBX707
2023 Appearance of Aston Martin DBX707

ستتوفر 707 أستون مارتن DBX للعملاء في الربع الثاني من هذا العام. ويوجد سعر للبيع في الولايات المتحدة بـ 232.000 دولار أي حوالي 7.690.000 بات تايلندي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى