مقالات عامة

2023 Mitsubishi ASX

2023 Mitsubishi ASX

2023 ميتسوبيشي ASX ، كروس أوفر جديد قائم على أول سيارة رينو من معسكر سام بيتش.

منذ أن بحثت Mitsubishi جزءًا من شركة أكبر مثل Renault ، كان الكثير من الناس ينتظرون لرؤية طراز السيارة الذي يقومون به معًا ، و 2023 Mitsubishi ASX التي تراها جميعًا الآن. إنها أول سيارة تأتي قبل أي شخص آخر.

2023 Mitsubishi ASX
2023 Mitsubishi ASX

ميتسوبيشي ASX 2023 هي الجيل الثاني من العائلة ، باستثناء Mitsubishi RVR ، الاسم المستخدم لتسويقها في اليابان. وبعض الدول الآسيوية منذ أن تم تقديم المخيم لأول مرة إلى العالم في عام 2010.

ولكن على الرغم من أن السيارة قد تلقت استجابة جيدة من العملاء. ولكن مع عمر الجسم الذي تم قطره وبيعه مع عمليات شد الوجه حتى 4 مرات ،

بإجمالي 5 وجوه ، لذلك تعتقد ميتسوبيشي أن الوقت قد حان. سيارة الدفع الرباعي الصغيرة من هذا الطراز. حان الوقت لتغيير كبير.

لكن النقطة المهمة في الأمر ليست ذلك فقط. لأنه في هذا التحول الكبير لقد كان تحولًا في وقت كانت فيه Mitsubishi جزءًا من Renault ، لذلك تحصل ASX الجديدة على الفائدة الكاملة من هذا التغيير.

كما ذكرنا أعلاه. إن عملية تجميل ASX الكبيرة هذه المرة ،

تشارك رينو في تطوير السيارة. لكن في الواقع لا يمكن تسميته بهذا الشكل لأن الأمر يتعلق بأخذ سيارة تعرضها العلامة التجارية الفرنسية للبيع بالفعل ، مثل رينو كابتور ، لتغيير التفاصيل الخارجية قليلاً فقط.

بعبارة أخرى ، تم بناء عملية تجميل ميتسوبيشي ASX 2023 هذه المرة على نفس الأساس مثل رينو كابتور ، مع الاختلافات الوحيدة هي مجموعة الشبكة الأمامية ، والحروف على غطاء صندوق السيارة ، وشعار العلامة التجارية على غطاء صندوق السيارة ، و شعار الموديل في الغلاف الخلفي والداخل ، فقط قم بتغيير شعار العلامة التجارية على عجلة القيادة.

نعم ، هذا هو الاختلاف الوحيد حقًا. يمكن القول أن الأمر يتطلب من رينو كابتور تغيير الشعار الجديد فقط. إذا نظرت من خلال العيون من الخارج والداخل لأن البقية لديهم نفس المظهر والتفاصيل. من الزخرفة حول السيارة إلى مجموعة العجلات

2023 Mitsubishi ASX

بالنسبة لقوة أحدث ASX ، هناك 5 أنماط للاختيار من بينها لتلبية جميع احتياجات العملاء. وفقًا لإصدار السيارة النموذجية التي تم تغيير الشعار ، أي.

  • محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر ، قوة قصوى تبلغ 91 حصانًا
  • محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر مع شاحن توربيني يعمل بمحرك كهربائي هجين خفيف يصل إلى 140 حصانًا لناقل الحركة اليدوي 6 سرعات.
  • محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر مع شاحن توربيني يعمل بمحرك كهربائي هجين خفيف يصل إلى 158 حصانًا لناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.
  • يعمل محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع محركين كهربائيين هجينين بالكامل للحصول على طاقة قصوى مجمعة تبلغ 143 حصانًا.
  • يعمل محرك البنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر مع محركين كهربائيين ، هجين بقابس ، ببطارية 10.5 كيلو وات في الساعة ، ويدعم مدى أقصى يبلغ 49 كم ، وقدرة قصوى مجمعة تبلغ 159 حصانًا.
2023 Mitsubishi ASX
2023 Mitsubishi ASX

جانب العمل الداخلي لا تزال هناك خيارات للعملاء للاختيار من بين العديد من التنسيقات أيضًا. خاصة مع مجموعة العدادات ، التي تتضمن شاشة رقمية كاملة مقاس 10.25 بوصة مع دعم ملاحة ثلاثي الأبعاد مدمج ،

وشاشة رقمية كاملة مقاس 7.0 بوصات ، وأخيراً شاشة مقاس 4.2 بوصات. التأثير الأساسي يتم تثبيته في المنتصف بين مقياس سرعة الدوران الأصلي وسرعة الانجراف.

تتوفر شاشة المعلومات والترفيه نفسها في نوعين وفقًا للطرازات الفرعية ، إما شاشة لمس أفقية مقاس 7 بوصات أو شاشة عمودية مقاس 9.3 بوصات ،

ولكن بغض النظر عن الشاشة يدعم اتصال Bluetooth بالهواتف المحمولة و Apple CarPlay و Android Auto.

أما بالنسبة للراحة في المقصورة ، فهناك إضافات أخرى ، بما في ذلك مقاعد الصف الخلفي. يمكن أن تتحرك للأمام – للخلف يمكن أيضًا طيها بشكل مسطح. لزيادة مساحة الأمتعة الخلفية من 332 لترًا إلى 410 لترًا

2023 Mitsubishi ASX

نظام الأمان الذي يأتي مع السيارة يعتبر حديثًا مع نظام ADAS الذي يتكون من نظام التحذير من الاصطدام الخلفي ، ومساعد الفرامل في حالات الطوارئ ، ومنع إساءة استخدام المسرع ، واكتشاف الأشياء ، والمركبات المحيطة حتى الدراجات المارة ، وأنظمة حفظ الممرات ، وأنظمة تحذير إشارات المرور ، وأنظمة تحذير النقاط العمياء ، وأنظمة تحذير السرعة ، وعوارض أوتوماتيكية عالية منخفضة ، وتحكم متغير السرعة.

ليس فقط هذا يتميز الطراز الأفضل من نوعه أيضًا بخاصية MI-PILOT ، والتي تجمع بين التحكم في السرعة المتغيرة. مع النظام للحفاظ على الممرات المرورية معًا لضبط سرعة السيارة بالنسبة للطريق وقانون التحكم في السرعة في تلك المرحلة عبر الأقمار الصناعية أيضًا.

بالنسبة لسعر الإطلاق الرسمي لـ Mitsubishi ASX 2023 في الوقت الحالي ، لم تصدر الشركة أي أرقام حتى الآن. بسبب جدول المبيعات الفعلي في مارس من العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى