مقالات عامة

toyota cross سعر

toyota cross سعر

 

بعد إطلاق عملية تجميل محسّنة لسيارة تويوتا كورولا كروس ، بدأت البيع كنسخة بنزين خالص منذ العام الماضي في الولايات المتحدة.

2023 toyota cross l  تمت إضافة خيارات مؤخرًا مع الطاقة الهجينة HEV بمظهر لا يختلف عن طراز البنزين منذ ذلك الحين شبك أمامي جديد بفتحات تهوية رفيعة بشعار من ثلاث حلقات وخلفية زرقاء ومصابيح أمامية LED مع مصابيح نهارية وتوجيه بإضاءة LED وتأتي مع نظام تحكم في التشغيل ومصابيح أمامية أوتوماتيكية مع Follow-Me-Home المصد الأمامي الرياضي ، انقل موضع مصابيح الضباب الأمامية LED إلى المصد الأمامي. جنوط مقاس 17 بوصة بإطارات مقاس 215/60 R17 وعجلات مقاس 18 بوصة بإطارات مقاس 225/50  toyota cross سعر

في الخلف ، تم تعديله بمصابيح خلفية توجيهية باللونين الأبيض والأحمر LED وضوء فرامل LED ثالث ، المصد الخلفي المصمم حديثًا. قضبان السقف ، نظام فتح الباب الذكي (الدخول الذكي) ، الباب الخلفي ، الفتح والإغلاق بالنظام الكهربائي. مع حساس كهربائي لفتح وإغلاق الباب الخلفي يعمل بالركل ومتفوق بفتحة سقف كهربائية بانورامية

2023 toyota cross l
2023 toyota cross l

corolla cross سعر

الداخلية

2023 toyota cross l
2023 toyota cross l

تم تجديد المقصورة الداخلية بمجموعة أدوات قياس 4.2 بوصة MID (شاشة عرض متعددة المعلومات) ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع ، وشاشة تعمل باللمس من Toyota Audio Multimedia مقاس 8 بوصات تدعم Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto. دفق الموسيقى من تطبيقات Amazon Music و Apple Music. يعمل نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة على تبريد السيارة بأكملها بفتحات تهوية للركاب في الخلف.

مقعد السائق القابل للضبط كهربائيًا بـ 8 اتجاهات مع سوفتكس لتقليل تراكم الحرارة يمكن إمالة مسند ظهر المقعد الخلفي إلى 6 درجات ، ويمكن طي المقعد الخلفي بنسبة 60:40 ، ومساند الذراعين الخلفية تبلغ سعة حجرة الأمتعة الخلفية حتى 438 لترًا ، وفرامل انتظار كهربائية مزودة بخاصية التعليق التلقائي وشاحن للهاتف اللاسلكي.

المحرك

محرك البنزين من الجيل الخامس Dynamic Force Hybrid M20A-FXS سعة 2.0 لتر ، مثير واقتصادي ، يوفر قوة في قطاع المحركات ، 152 حصانًا عند 6600 دورة في الدقيقة ، 190 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4400-5200 دورة في الدقيقة ، مع نظام حقن الوقود المباشر. الحقن المباشر والتحكم في توقيت الصمام المتغير الكهربائي VVT-iE ، مع محرك كهربائي أمامي ، 65 حصان ، عزم دوران 202 نيوتن متر وبطارية ليثيوم أيون. تم تحسينه ليكون أخف وزنا وأكثر إحكاما. مثبتة تحت المقعد الخلفي تقليل هدر مساحة المقصورة.

العمل معًا لتوفير طاقة قصوى تبلغ 197 حصانًا ، بينما يبلغ الجهد الكهربائي للبطارية 216 فولتًا ، و 6.5 أمبير ساعة ، مما يؤدي إلى زيادة الخلية الكهربائية إلى 180 خلية وسعة البطارية 6.5 أمبير ، وهو نظام هجين تم تطويره حديثًا من الجيل الخامس مقترنًا بالعتاد . تلقائي E-CVT ، متوفر في كل من إصدارات الدفع بالعجلات الأمامية و E-Four بالدفع الرباعي ، وبشكل خاص ، تمت إضافة المحرك الكهربائي الخلفي لإنتاج ما يصل إلى 41 حصانًا.

2023 toyota cross l
2023 toyota cross l

toyota cross awd price

يوجد أيضًا محرك بنزين Dynamic Force M20A-FKS سعة 2.0 لتر ، بقوة 170 حصانًا عند 6600 دورة في الدقيقة ، وعزم دوران

يبلغ 202 نيوتن متر عند 4400- 4800 دورة في الدقيقة ، وحقن مباشر ، وحقن مباشر D-4S والتحكم في الصمامات. يقترن

التوقيت بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 10 سرعات مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذات ناقل حركة مباشر مع ذراع نقل الحركة

مع السلامة ، تطور Toyota Safety Sense 3.0 نظام تحذير جديد للسائق مع فرملة أوتوماتيكية قبل حدوث الاصطدام. نظام ما

قبل الاصطدام المزود بقمع التسارع ومساعدة حركة المرور في التقاطع والتي يمكنها اكتشاف الدراجات النارية في ظروف

معينة وتذكر المسار. مثبت السرعة بالرادار الديناميكي ، التحكم التلقائي في السرعة المتغيرة ،

تحكم في السيارة على طريق بدون خطوط حارة ، ومساعد تتبع المسار (LTA) ، والتعرف على لافتة الطريق ، ومساعد

إشارة الطريق (RSA) ، وتحذير النقطة العمياء على المرايا الجانبية مع نظام حماية خروج السيارة عند اقتراب السيارة من النقطة العمياء. مراقبة مع مساعدة السلامة عند الخروج من الخلف ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وعوارض عالية أوتوماتيكية

ستتوفر تويوتا كورولا كروس HEV المحسنة في كل من مستويات القطع S و SE و XSE في مصنع في هانتسفيل ، ألباما ، وستبدأ

بسعر 29305 دولارًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى