مقالات عامة

7 سيارات هجينة تستحق التفكير فيها والتي يجب أن تكون اقتصادية أكثر من السيارات الكهربائية …

7 سيارات هجينة تستحق التفكير فيها والتي يجب أن تكون اقتصادية أكثر من السيارات الكهربائية …

وسط تيارات نفطية قوية يجب أن نعترف يبدأ الكثير من الناس في التفكير في شراء سيارة جديدة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. استجابةً للاستخدام ، يتطلع الكثير من الناس إلى السيارات الكهربائية بسبب جاذبيتها الحالية ، على الرغم من حقيقة أن السيارات الهجينة قد تجيب بشكل مباشر أكثر. التي قد لا تعرفها

قد يكون صحيحًا أن السيارات الهجينة لا تزال تنبعث منها انبعاثات عند القيادة على الطريق. والعديد من المشكلات الأخرى التي قد لا تكون قادرة على تقليل التكلفة إلى 100 الكاملة التي تقوم بها السيارات الكهربائية. ومع ذلك ، هناك العديد من القضايا التي نود معالجتها. هناك العديد من السيارات الهجينة التي تباع اليوم. قد يكون الخيار الأفضل لنا جميعًا قبل عصر السيارات الكهربائية.

7 Hybrids Worth Thinking About That Should Be More Economic Than Electric Cars...
7 Hybrids Worth Thinking About That Should Be More Economic Than Electric Cars…

1. سعر معقول

أول شيء يهم بينما لا يزال الكثير من الناس يحلمون بذلك سنشتري سيارة كهربائية السيارات الهجينة اليوم يتم تسعير العديد من الطرز بسعر يمكنك تحمله بسهولة. دون أن تكون في عجلة من أمرنا دفعة أولى يمكن تملكها على الفور

يبدأ سعر سيارة مثل Honda City e: HEV من 839000 بات فقط ، في حين أن السيارة الخدمية مثل Nissan kicks e-Power تبدأ من 889000 بات فقط.

لكن السيارات الكهربائية تبدأ من 9 مائة ألف بات في النهاية.

2. أنظمة متنوعة أجب على الحاجة

ثانيًا ، النظام الهجين المباع حاليًا. هناك أنواع عديدة وهو أمر مختلف لكل شركة تصنيع نظام لكل ماركة الهدف نفسه هو تقليل الانبعاثات لمزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود.

ولكن يمكنك أيضًا شراء نظام يلبي قدراتك في القيادة المطلوبة. مثل القيادة في المدينة ربما تشتري نظام E-Power ، الذي يستخدم محركًا كهربائيًا بدلاً من محرك ويستخدم محركًا أصغر.

أو إذا كنت تقود في مقاطعات أخرى كثيرًا ، فقد تختار تويوتا التي تركز على استخدام محرك الاحتراق. ولدينا شركاء محركات كهربائية ، وأنظمة كل علامة تجارية مختلفة. والتي يجب دراستها جيدًا

يمكنك دراسة سلوك كل نظام هنا.

3. استجابة أفضل

7 Hybrids Worth Thinking About That Should Be More Economic Than Electric Cars...
7 Hybrids Worth Thinking About That Should Be More Economic Than Electric Cars…

قد يعتقد بعض الناس ذلك إن امتلاك كل من المحرك والكهرباء يجعل السيارة الهجينة بحاجة إلى صيانة ما يصل إلى جزأين من النظام.

إذا كان العكس كما يقول المثل وحده فقد رأسه يموت صديقان .. وجود نظامين يصنع سيارة هجينة. يمكن أن تستجيب بشكل جيد للغاية في القيادة. في معظمها ، لديها عزم دوران أعلى. يمكن أن تسرع باستثناء بعض الأنظمة التي قد تعمل بشكل مستمر فيما بينها. مثل نيسان قد لا يجلب الطاقة للقيادة في نفس الوقت لأن المحرك يعمل فقط على توليد الكهرباء.

4.لا متاعب في المنزل

السيارات الكهربائية جيدة للاستخدام. يجب أن يكون لديك خزانة شحن في المنزل إنه جهاز لا بد منه. للأشخاص الذين لديهم منازل فردية ولا تزال جديدة وليست مشكلة كبيرة.

ولكن مع الأشخاص الذين لديهم منزل ريفي أو الذين يعيشون في شقة ، ستجد أنك ستواجه مشاكل في تركيب أجهزة الشحن.

Townhome ، عليك تغيير الأسلاك الكهربائية التي تدخل المنزل وقطع الأسلاك الجديدة لطلب عداد جديد لأن خزانة الشحن غالبًا ما تستهلك الطاقة ، وربما لا تستطيع الشقة تركيب شاحن بالتأكيد.

لذلك ، من المرجح أن تجيب السيارات الهجينة على السؤال.

5. لا يضيع الوقت في الشحن.

الميزة الكبيرة لاستخدام السيارات الكهربائية هي أنك لا تضيع الوقت في شحنها ، باستثناء PHEVs التي يمكن توصيلها بالكهرباء.

لا تضيع الوقت في الشحن الاستخدام مناسب تمامًا ، في الواقع ، لا تزال السيارات الهجينة تستخدم الزيت وتنبعث منها غازات العادم عند القيادة. لكنها عند مستوى منخفض للغاية بسبب السرعة المنخفضة. غالبًا ما تستخدم المحركات الكهربائية للعمل. تم استخدام المحرك بشكل أقل وأقل.

بشكل عام ، ليس عليك تغيير عادات نمط حياتك كثيرًا.

6. هناك العديد من موديلات السيارات للاختيار من بينها.

بالمقارنة مع السيارات الكهربائية ، تتوفر السيارات الهجينة الآن في العديد من الطرز أكثر من السيارات الكهربائية ، مع حوالي 3-4 طرازات فقط يمكن لعامة الناس تحمل شرائها.

لكن السيارات الهجينة من سيارات السيدان الصغيرة والمركبات متعددة الأغراض ، الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى سيارات السيدان ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

لا تكن في عجلة من امرنا خيار مهم أن هناك القليل جدًا

7. هناك العديد من الشركات المصنعة.

السيارات الهجينة متوفرة من العديد من الشركات المصنعة. على الأرجح من الشركات المصنعة اليابانية. حاليا ، هناك العديد من العلامات التجارية مثل نيسان ، تويوتا ، هوندا ميتسوبيشي.

بينما السيارة الكهربائية التي يمكننا لمسها حقًا بسعر لا يزيد عن 1.5 مليون باهت ، جميعها تنتمي لمصنعين صينيين ، وكلهم فقط GWM و MG ، وهذا خطأ في سوق السيارات الهجينة.

بشكل عام ، على الرغم من أن السيارات الهجينة مثيرة جدًا للاهتمام. لكن في الواقع ، قد نكون مناسبين للسيارات الهجينة. السيارات الكهربائية ليست سيئة. لكن ليس الجميع على استعداد لاستخدام السيارات الكهربائية إذا اعتقدوا أنهم يريدون الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري. دون تغيير نفسك كثيرا فقط قم بقيادة سيارة هجينة لقد ساعد في تقليل انبعاثات العادم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى