مقالات عامة

شفروليه ترافرس 2021

شفروليه ترافرس شيفروليه هي العلامة التجارية للحافلات المدرسية العائلية ، فهي لا تقدم سيارة دفع رباعي واحدة ، ولا اثنتين ، بل ثلاث سيارات دفع رباعي. ومن بين هؤلاء الثلاثة ترافرس 2021. من خلال الجلوس بجانب سوبربان وتاهو في صالة العرض ، تميز ترافيرس نفسها عن إخوانها من خلال تقديم تجربة قيادة أكثر شبهاً بالسيارات (أي أنها ليست شاحنة صغيرة). يعمل محرك V-6 القوي بسعة 3.6 لتر بسلاسة وهدوء تحت غطاء المحرك ، ويمكن لما يصل إلى ثمانية ركاب أن يستقروا في راحة نسبية داخل مقصورة ترافيرس الفسيحة. تتوافر تقنية المعلومات والترفيه بكثرة ، حتى في الطراز الأساسي ، لكن عروض ترافيرس مخيبة للآمال عند مقارنتها بالمنافسين من نفس الحجم الذين يقدمون إحساسًا أكثر فخامة – وبالتحديد ، كيا تيلورايد وتوأمها هيونداي باليسيد.

ما الجديد لعام 2021؟ شفروليه ترافرس

شفروليه ترافرس
شفروليه ترافرس

خططت شيفروليه لإطلاق سيارة ترافيرس المحدثة لعام 2021 ، ولكن تم دفعها حتى عام 2022 بفضل وباء فيروس كورونا الذي أغلق منشآت التصنيع في جميع أنحاء العالم. ستنتقل ترافرس من عام 2020 إلى عام 2021 دون أي تغييرات بينما تعمل شيفروليه على تجهيز طراز 2022 المحسن للظهور في أوقات الذروة.

بالنظر إلى عدد مستويات القطع التي تقدمها Chevy على Traverse ، فأنت متأكد من العثور على واحد مناسب لميزانيتك ، لكن التفاصيل الدقيقة تحصل على درجة كبيرة بمجرد وصولك إلى طراز RS. يأتي قياسيًا مع عدد كبير من الميزات ، بما في ذلك عجلات مقاس 20 بوصة ، ومقاعد أمامية مدفأة ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ، ونظام ملاحة داخلي ، ومنفذ على الطراز المنزلي بقوة 120 فولت في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي ، وتنجيد جلدي ، و عجلة قيادة مُدفأة ، مكابح طوارئ أوتوماتيكية مع اكتشاف المشاة ، تحذير مغادرة المسار مع مساعدة في الحفاظ على المسار ، وعادم مزدوج مع تشطيبات مستطيلة الشكل رياضية.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء

شفروليه ترافرس
شفروليه ترافرس

يمنح المحرك القوي V-6 ساقيه ، ويغير ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات التروس بشكل غير ملحوظ. يسحب محرك V-6 بسعة 3.6 ليتر بقوة وترافرس في النهاية الأسرع من فئتها. المقصورة هادئة للغاية لدرجة أنك تحتاج إلى إلقاء نظرة سريعة على عداد سرعة الدوران لضمان تشغيل المحرك أثناء وجود إشارة توقف. وقد لا يكون الأمر كذلك ، نظرًا لأن ترافرس تتميز بما قد يكون أكثر ميزة إيقاف التشغيل التلقائي سلاسة التي اختبرناها. عند ركن السيارة أو المناورة بسرعة منخفضة ، تشعر ترافيرس بحجمها الصغير. التقط السرعة ، ومع ذلك ، فإن مقابض Chevy الكبيرة مثل سيارة أصغر بكثير – مهيأة ، إن لم تكن رياضية بشكل علني. جهد التوجيه منخفض ، لكن النظام دقيق ويجعل توجيه سيارات الدفع الرباعي الكبيرة أمرًا سهلاً. ويحقق نظام التعليق في ترافيرس توازناً جيداً بين الرشاقة وراحة القيادة.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود شفروليه ترافرس

احكم على Traverse من خلال أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود الخاصة بوكالة حماية البيئة (EPA) من الفئة المتوسطة ، وستفعل ذلك بنصف المعلومات فقط. في اختباراتنا الواقعية ، قدمت ترافيرس هاي كنتري ذات الدفع الرباعي بمحرك V6 الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي 27 ميلا في الغالون ، وهو أفضل استهلاك للوقود على الطرق السريعة بين منافسيها الرئيسيين

  • المقصورة شفروليه ترافرس الداخلية والراحة والشحن

توفر ترافيرس أماكن إقامة رحبة تتسع لسبعة أو ثمانية ركاب ، بما في ذلك صف ثالث يتسع للكبار. توفر تشكيلة طرازات شيفروليه المكونة من ستة مستويات الكثير من الخيارات للمشترين ، ويزيد المحتوى المميز بشكل طبيعي مع السعر. المواد الموجودة في High Country ذات المستوى الأعلى رائعة ولكنها أقل قليلاً من التوقعات نظرًا لملصق هذا الإصدار النبيل. أما بالنسبة للمساحة ، فقد وجدنا أن ست حقائب يد يمكن حملها خلف الصف الثالث ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لهذه الفئة. قم بإسقاط جميع مقاعد ترافيرس القابلة للطي وستصبح بطلاً في نقل البضائع ، بمساحة أكبر من أي من منافسيها. إنه يوفر أكبر مساحة تخزين للصف الأول في فئته أيضًا.

  • المعلومات والترفيه والاتصال

شفروليه ترافرس
شفروليه ترافرس

تم وضع منافذ USB بعناية في جميع أنحاء مقصورة ترافيرس ، ونظام المعلومات والترفيه في سيارات الدفع الرباعي سهل الاستخدام وسريع الاستجابة ، مع رسومات ملونة وشاشة تعمل باللمس عالية التثبيت وإمكانيات Apple CarPlay و Android Auto القياسية.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصل ترافيرس 2021 على تصنيف خمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، لكن لم يتم اختياره كأفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). لسوء الحظ ، تتوفر معظم ميزات مساعدة السائق في الطرازين الأعلى سعراً فقط (بينما يقدم بعض المنافسين هذه الأشياء بشكل قياسي). تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تتوفر مراقبة النقطة العمياء

 متاح تحذير الاصطدام الأمامي

 متاح المساعدة في الحفاظ على المسار

الضمان وتغطية الصيانة

الشيء الوحيد الذي يميز ترافرس عن نظيراتها هو زيارة الصيانة المجانية الوحيدة. خلاف ذلك ، فإن تغطية الضمان التي تقدمها شيفروليه متوسط ​​بالنسبة لهذا القطاع.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

مواصفات

نوع المحرك: DOHC 24 صمام V-6 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن وقود مباشر

الإزاحة: 218 cu in ، 3564 cc

القوة: 310 حصان @ 6800 دورة في الدقيقة

العزم: 266 رطل قدم عند 2800 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: أوتوماتيكي بـ 9 سرعات مع وضع نقل الحركة اليدوي

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 120.9 بوصة

الطول: 204.3 بوصة

العرض: 78.6 في الارتفاع: 70.7 بوصة

حجم الركاب: 157 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 23 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 4680 رطل

نتائج اختبار C / D:

من0 إلى 60 ميلاً في الساعة: 6.5 ثانية

من صفر إلى 100 ميل في الساعة: 17.3 ثانية

ومن الصفر إلى 120 ميلاً في الساعة: 31.7 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 6.8 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 3.2 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 4.6 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 15.1 ثانية @ 94 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 130 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 176 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.83 جرام

اقتصاد الوقود C / D:

لوحظ: 21 ميلا في الغالون

75 ميلا في الساعة للقيادة على الطريق السريع: 27 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 580 ميلا

اقتصاد الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة:

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 20/17/25 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره: 52995 دولارًا (السعر الأساسي: 52995 دولارًا)

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى