مقالات عامة

كرايسلر باسيفيكا 2021

كرايسلر عندما يتعلق الأمر بنقل الأشخاص والبضائع ، فإن الميني فان أفضل من سيارات الدفع الرباعي – وهي حقيقة نتمنى أن يقبلها المزيد من المستهلكين – وكرايسلر باسيفيكا 2021 هي المفضلة لدينا حاليًا. تم تصميم باسيفيكا بعناية ، وهي شاحنة عائلية مريحة ، وديناميكيات القيادة المتلهفة لها هي الزخرفة على الكعكة. يتم تقديم كل من محرك V-6 العادي ومجموعة نقل الحركة الهجينة ، وفي الاختبارات التي أجريناها ، أثبت كل منهما فعاليته المعقولة في استهلاك الوقود. يتم طي الصفين الثاني والثالث بشكل مسطح تمامًا لتحويل باسيفيكا إلى شاحنة بضائع واسعة ، مما يجعلها مثالية لسحب الأشياء الضخمة. تمت إعادة تسمية طرازات باسيفيكا للمبتدئين لتصبح Voyager لعام 2020 ، لذلك نقوم بمراجعة نماذج الصفقة هذه بشكل منفصل.

كرايسلر
كرايسلر

كرايسلر

أعطت كرايسلر شاحنتها الصغيرة باسيفيكا ذات النقل العائلي تحولًا لعام 2021 ، بدءًا من التصميم الخارجي الجديد الذي يوفر مظهرًا يشبه سيارات الدفع الرباعي أكثر قليلاً من الطراز السابق. تم تعديل الشبكة وعناصر الإضاءة الخارجية والباب الخلفي وتصميمات العجلات. ينضم نظام الدفع الرباعي إلى ورقة الخيارات – على الرغم من أن بعض طرازات 2020 ستتوفر أيضًا مع هذه الميزة – وسيتم تقديم مجموعة نقل الحركة الهجينة في المزيد من حواف Pacifica. عند الحديث عن الديكورات ، تم إيقاف طراز Touring L Plus ، وتخطى تقليم Pinnacle الجديد ليمتد ليصبح الطراز الأعلى المواصفات في باسيفيكا.

في الداخل ، تكتسب Pacifica شاشة معلومات ترفيهية جديدة مقاس 10.1 بوصة مع أحدث واجهة Uconnect 5 ، والتي توفر تكامل Amazon Alexa ، وشاشة رئيسية قابلة للتخصيص ، واتصال لاسلكي متاح لـ Apple CarPlay و Android Auto ، ونظام كاميرا داخلي للمساعدة في الحفاظ على علامات التبويب أطفال في المقاعد الخلفية ، وما يصل إلى 12 منفذ USB مختلفًا لشحن الأجهزة. تمت إضافة ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ، بما في ذلك الكبح الآلي للطوارئ مع اكتشاف المشاة ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحكم التكيفي في التطواف ، من بين أمور أخرى.

يوفر Touring L متوسط ​​المدى أفضل مزيج من الميزات والقيمة لأنه يضيف مجموعة من الميزات الإضافية على طراز Touring الأساسي. وتشمل هذه الميزات القياسية عجلة قيادة مدفأة ، وتنجيد جلدي مثقوب ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وعجلات مقاس 18 بوصة. نحن على ما يرام مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية ، لكننا سنسمح لك بإجراء هذه المكالمة إذا كنت تريد الدفع الرباعي. نقترح التمسك بمحرك V-6 القياسي سعة 3.5 لترًا ، على الرغم من ذلك ، حيث كان لدينا عدد قليل من الفواق في الموثوقية مع هجين Pacifica طويل الأجل.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء كرايسلر

كرايسلر
كرايسلر

إنها ليست أسرع حافلة صغيرة اختبرناها ، لكن باسيفيكا ذات الدفع بالعجلات الأمامية بعيدة كل البعد عن الركود (تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.3 ثانية ، حوالي منتصف الحزمة من حيث الأداء) وتشعر بالكثير من الحيوية في جميع أنحاء المدينة. في المظهر غير الهجين ، فهي مزودة بمحرك V-6 سعة 3.6 لتر بقوة 287 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات. ينتج الهجين Pacifica قوة حصانية أقل (260 حصانًا فقط) من محرك V-6 سعة 3.6 لتر ومحركين كهربائيين مدعومين ببطارية ليثيوم أيون بقوة 16 كيلو وات في الساعة. في الاختبار الذي أجريناه ، كان وقته من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة متأخراً عن النموذج الذي يعمل بالغاز بمقدار 0.5 ثانية. سنجري اختبارًا مُجهزًا على نظام الدفع الرباعي Pacifica قريبًا ونقوم بتحديث هذه المراجعة بنتائجها.

  • الاقتصاد كرايسلر  في استهلاك الوقود

بالإضافة إلى كونها موفرة للمساحة ، يجب أن تكون الميني فان ذات كفاءة في استهلاك الوقود. قدمت Pacifica Limited التي اختبرناها 31 ميلا في الغالون مثيرة للإعجاب على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي يبلغ طوله 200 ميل ، والذي يعتبر قممًا للميني فان. وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA) ، يمكن لسيارة Pacifica الهجينة السفر لمسافة تصل إلى 33 ميلًا على الطاقة الكهربائية ويتم تصنيفها عند 84 ميلا لكل جالون. في جميع أنحاء المدينة ، تمكنا بسهولة من مطابقة تقدير وكالة حماية البيئة البالغ 33 ميلًا. على الطريق السريع ، تمكنت Pacifica الهجين 23.4 ميلاً من القيادة الكهربائية فقط قبل تشغيل محرك البنزين. لم تتح لنا الفرصة لاختبار نموذج الدفع الرباعي الجديد ، لكننا نتوقع تحديث هذه المراجعة بنتائج الاختبار قريبًا.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

متجدد الهواء وواسع ومليء بالأحجام الصغيرة وحاملات الأكواب وصناديق الانزلاق إلى الخارج والاتصال ، فإن باسيفيكا كبيرة في الميزات التي يحبها مشترو سيارات الميني فان. تقع الملاءمة والتشطيب والمواد على بعد عدة خطوات فوق Dodge Grand Caravan ، ولكن هناك عدد قليل من القطع البلاستيكية الموجودة داخل المقصورة. تأتي طرازي Upscale Limited و Pinnacle مع كونسول مركزي أطول يمتزج بشكل أكثر سلاسة مع لوحة العدادات ، مما يمنح تلك الزخارف إحساسًا يشبه سيارات الدفع الرباعي من خلف عجلة القيادة.

يأتي طراز Pinnacle الفاخر مع تنجيد من الجلد المبطن ويقدم حتى وسائد قطنية متطابقة لكراسي كابتن الصف الثاني – وهي ميزة لم نشهدها منذ المرة الأخيرة التي زارت فيها سيارة Mercedes-Maybach الفئة S الفخمة مكتبنا. توفر مقاعد Pacifica القياسية Stow ‘n Go حشوة أقل من تلك الموجودة في منافسيها لأنها تحتاج إلى طيها بشكل مضغوط بما يكفي لتناسب صناديق الأرضية. كتعويض للتخلي عن الصف الثاني من Stow ‘n Go في الطرز الهجينة (تشغل حزمة البطارية كل مساحة التخزين تحت الأرضية) ، أضاف مهندسو كرايسلر توسيدًا إضافيًا إلى كراسي القبطان القياسية. عندما يتعلق الأمر بنقل البضائع ، فإن باسيفيكا لا تخيب أملك. تمكنا من وضع 53 من حقائب اليد المحمولة لدينا بالداخل مع تخزين جميع المقاعد. تتوفر المكنسة الكهربائية المدمجة كخيار ، ولكنها تشغل مساحة يمكن تخصيصها لإطار احتياطي صغير اختياري.

  • المعلومات والترفيه والاتصال كرايسلر

كرايسلر
كرايسلر

يتم عرض نظام المعلومات والترفيه Uconnect 5 من كرايسلر على شاشة لمس لامعة مقاس 10.1 بوصة محاطة بفتحات للتحكم في المناخ على لوحة القيادة في الشاحنة. Uconnect 5 جديد ويقدم شاشة رئيسية قابلة لإعادة التكوين وتكامل Amazon Alexa. يحتوي على تكامل Apple CarPlay و Android Auto ، والذي يمكن توصيله لاسلكيًا ، ونقطة اتصال Wi-Fi. يوجد ما يصل إلى 12 منفذ USB في مقصورة باسيفيكا ، بما في ذلك بعض المنافذ من نوع USB-C الجديد الذي يوفر شحنًا أسرع للأجهزة الذكية.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصل 2021 Pacifica على تصنيف من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، ولكن لم يتم اختياره كأفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). سيكون اختبار قدرتها على التحطم كافيًا ، لكن باسيفيكا تضيف إلى مكانتها الآمنة من خلال تقديم كل ميزة مساعدة للسائق يمكن تصورها تقريبًا متاحة اليوم. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة

 مراقبة النقطة العمياء القياسية مع تنبيه حركة المرور الخلفية

 نظام تثبيت السرعة التكيفي القياسي والتحذير من مغادرة المسار

الضمان وتغطية الصيانة

تقدم كرايسلر حزمة ضمان تتناسب مع الفئة. تقدم Kia Sedona شروطًا أطول ، لكن Pacifica تسمح باستخدام أطول لخطة المساعدة على جانب الطريق. يتمتع طراز Pacifica الهجين بضمان لمدة 10 سنوات / 100،000 ميل على المكونات الهجينة.

 يغطي الضمان المحدود 3 سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 5 سنوات أو 60000 ميل

 يتم تغطية المكونات الهجينة لمدة 10 سنوات أو 100،000 ميل

 لا توجد صيانة مجدولة مجانية

مواصفات

2021 كرايسلر باسيفيكا دفع رباعي

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع رباعي ، سيارة 7 ركاب ، 4 أبواب

نوع المحرك

DOHC 24 صمام V-6 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن الوقود في المنفذ

الإزاحة

220 بوصة 3 ، 3605 سم 3

قوة

287 حصان @ 6400 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

262 رطل قدم @ 4000 دورة في الدقيقة

الانتقال

9 سرعات أوتوماتيكي

الشاسيه

التعليق (F / R): دعامات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): قرص مهوى 13.8 بوصة / قرص 13.3 بوصة

الإطارات: Falken Ziex CT50 A / S ، 245 / 50R-20102V M + S

الأبعاد

قاعدة العجلات: 121.6 بوصة

الطول: 204.3 بوصة

العرض: 79.6 بوصة

الارتفاع: 70.7 بوصة

حجم الركاب: 159 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 32 قدمًا مكعبًا

وزن السيارة فارغة: 4987 رطل

نتائج اختبار C / D

60 ميلا في الساعة: 7.9 ثانية

100 ميل في الساعة: 22.0 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 8.3 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 4.1 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميلا في الساعة: 5.9 ثانية

1/4 ميل: 16.1 ثانية @ 87 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 111 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 183 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.81 جرام

أوقات تسريع بدء الوقوف تتجاهل بدء التشغيل بمقدار 1 قدم لمدة 0.4 ثانية.

اقتصاد الوقود ج / د

لوحظ: 17 ميلا في الغالون

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 20/17/25 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

54،885 دولارًا (السعر الأساسي: 39،535 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى