مقالات عامة

دودج دورانجو 2021 392 srt

 

دودج دورانجو 2021 عندما لا تكون سيارة العضلات ذات البابين مناسبة لاحتياجاتك ، فإن دودج لديها الإجابة فقط مع 2021 Durango SRT 392. محرك Hemi V-8 الهادر أسفل غطاء محرك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المكون من ثلاثة صفوف يجعل قوة 475 حصانًا ويدفع هذا الحجم الكبير دودج إلى 60 ميلاً في الساعة في أسطول 4.7 ثانية. سوف تقوم Durango SRT بإرهاق مريض على العجلات الأربع – كما تعلم ، في تلك الأوقات التي تريد فيها إقناع الأطفال أنك لا تزال رجلًا رائعًا. إذا كنت تبحث عن التوفير في فاتورة الوقود ، فإن دودج ليس هو التقاطع المناسب لك. إنها واحدة من سيارات الدفع الرباعي القليلة الثمينة المعروضة للبيع والتي ستحافظ على صورتك عالية الأوكتان مع توفير المساحة والعملية التي تحتاجها الأسرة. دودج دورانجو  2021

دودج دورانجو
دودج دورانجو

مثل دورانجو القياسية والإصدار المحدود الجديد من دورانجو SRT Hellcat ، يتلقى طراز SRT 392 تصميمًا خارجيًا محدثًا بشكل طفيف ولوحة معلومات معاد تصميمها ونظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 10.1 بوصة لعام 2021.

لذالك تشمل الميزات القياسية في SRT 392 نظام الملاحة ، ومقاعد جلدية وميكروسويد مع تدفئة وتهوية لمن هم في المقدمة ، ومقاعد قبطان صف ثاني مدفأة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ بثلاث مناطق. إذا أردنا تحديد هذه السيارة ، فمن المحتمل أن نضيف حزمة Technology Group للتحكم التكيفي في التطواف ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، وميزات مساعدة السائق الأخرى.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء دودج دورانجو  2021

دودج دورانجو
دودج دورانجو

يمنحك محرك دورانجو SRT سعة 6.4 لتر V-8 مزيدًا من الذوق أكثر مما يحتاجه معظم الناس في سيارات الدفع الرباعي ثلاثية الصفوف. لكننا لسنا معظم الناس ، وإذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك لست كذلك. تضع Durango SRT قوتها بطريقة خطية سلسة. إنه سريع بشكل وحشي أيضًا ، ويبدو رائعًا جدًا تحت دواسة الوقود الثقيلة. تعال إلى التفكير في الأمر ، يبدو محرك V-8 الخاص بـ Durango SRT مزعجًا ومدويًا حتى عند نصف دواسة الوقود ،

وهو أمر جيد ، لأن المواقف شديدة الاختناق على الطرق العامة تؤدي بسرعة إلى سرعات “آسف ، ضابط”. في مسار الاختبار ، تمكنت Durango SRT من تشغيل 4.7 ثانية إلى 60 ميل في الساعة ، أي 0.3 ثانية فقط خلف جيب جراند شيروكي SRT ذو الصفين المماثل. من خلف عجلة القيادة ، من السهل أن تشعر وكأنك بطل سباقات ، حتى مع وجود جميع أفراد الأسرة على متن الطائرة. إن توجيه SUV حاد ومتواصل ، والتعليق القاسي يقوم بعمل جدير بالثناء لإخفاء وزن Durango SRT ومركز الثقل المرتفع. على امتداد الطرق الوعرة ، تكون الرحلة بعيدة عن الوسادة الناعمة ، وهي مقايضة للإعداد الذي يركز على الأداء ؛ يشعر وضع المسار الأكثر عدوانية بالعقاب التام على جميع الأسطح باستثناء الأسطح الأكثر نعومة. ولكن على الأقل يمكن لسيارة دورانجو SRT سحب 8700 رطل.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود

إن احتساء الوقود ليس سوى موطن دورانجو SRT ، ومهور V-8 سعة 6.4 لتر التي يبلغ حجمها 475 لترًا عطشى في دورانجو كما هي في جراند شيروكي SRT. نتمنى أن نقول أن المتوحشين SRT استردوا أنفسهم في اختبارنا في العالم الحقيقي ، لكن هذا ليس هو الحال: كلاهما قدم 18 ميلا في الغالون في أيدينا.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

هاذا يعني إن SRT فسيح وصديق للعائلة مثل Durango العادي ولكنه يتميز بمقاعد رياضية جلدية قياسية وكراسي كابتن الصف الثاني وعجلة قيادة مسطحة القاع مع مبدلات مجداف. يحصل ركاب الصف الأول والثاني على مقاعد مُدفأة ؛ ترى الجبهات تهوية أيضًا. إنها ليست أكثر سيارات الدفع الرباعي حجمًا ، ولكن Durango SRT استوعبت عددًا كبيرًا من حقائب اليد في اختباراتنا (26 مع طي الصفوف الخلفية) ووفرت مساحة كافية داخل المقصورة. سوف ينجز صاحب البقالة هذا المهمة بسهولة وفي وقت قياسي.

  • المعلومات والترفيه والاتصال دودج دورانجو  2021

دودج دورانجو
دودج دورانجو

ولكن يُعرض على شاشة تعمل باللمس بقياس 10.1 بوصة تجلس بشكل بارز على لوحة القيادة في Durango SRT وهي نسخة Dodge من نظام المعلومات والترفيه Fiat Chrysler Uconnect. يستجيب البرنامج بشكل واضح للمدخلات وهو سهل الاستخدام للغاية. يعد التكامل والتنقل في Apple CarPlay و Android Auto قياسيين هنا ، ويستفيد السائقون أيضًا من تحديثات حركة المرور والطقس في الوقت الفعلي من SiriusXM Travel Link. ما يميز نظام SRT عن أنظمة دورانجو الأقل هو قائمة صفحات الأداء. تسمح مجموعة الميزات هذه للمستخدمين بمراقبة جميع أنواع بيانات السيارات المهووسة ، مثل القدرة الحصانية وقوة الانعطاف ، وحتى إحصائيات وقت التسارع. هل تعتقد أنه يمكنك التغلب على انفجارنا البالغ 60 ميلاً في الساعة 4.7 ثانية؟ قم بتشغيل المؤقت من علامة التبويب المناسبة في صفحات الأداء ، واضبط التحكم في التشغيل ، واكتشف.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق

بدون نتائج اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ، لا يمكننا التعليق على أداء Durango SRT في حالة وقوع حادث. كانت درجات دورانجو القياسية في اختبارات IIHS متواضعة لعام 2018. تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق ، لكن القليل منها هو معدات قياسية. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح الخلفي الآلي في حالات الطوارئ

 مصابيح أمامية عالية الشعاع أوتوماتيكية قياسية

 الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ والتحكم التكيفي في ثبات السرعة

الضمان وتغطية الصيانة دودج دورانجو  2021

تقدم دودج حزمة ضمان متوسطة بالكامل لـ Durango SRT ، ولا تبرز أي من سياساتها على أنها استثنائية. ومع ذلك ، يمكن للمشترين شراء ضمان ممتد من خلال وكالة دودج المحلية الخاصة بهم ويمكنهم حتى اختيار ضمان يوفر تغطية مدى الحياة لسيارة دورانجو SRT. اعلم أن هذا الضمان ينطبق فقط على المالك الأول ، ومع ذلك ، ولا يمكن نقله إلى المالكين اللاحقين.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 لا توجد صيانة مجدولة مجانية

مواصفات

نوع المحرك: pushrod 16 صمام V-8 ، كتلة حديدية ورؤوس ألمنيوم ، حقن وقود المنفذ

الإزاحة: 391 متر مكعب في ، 6410 سم مكعب

القوة: 475 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة

العزم: 470 رطل قدم عند 4300 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع وضع النقل اليدوي

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 119.8 بوصة

الطول: 201.2 بوصة

العرض: 77.1 في الارتفاع: 71.9 بوصة

حجم الركاب: 133 قدم مكعب

حجم الحمولة: 17 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 5369 رطل

نتائج اختبار C / D:

من 0 إلى 60 ميل في الساعة: 4.7 ثانية

ومن الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 12.1 ثانية

من الصفر إلى 130 ميل في الساعة: 23.6 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 5.1 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 2.7 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 3.2 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 13.3 ثانية @ 104 ميل في الساعة

السرعة القصوى (سحب محدود ، C / D est): 155 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 167 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.87 جرام

اقتصاد الوقود:

وكالة حماية البيئة المشتركة / المدينة / الطريق السريع (C / D est): 15/13/19 ميلا في الغالون

لوحظ C / D: 15 ميلا في الغالون

في الخاتمة

السعر كما تم اختباره: 71،270 دولارًا (السعر الأساسي: 64،090 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى