مقالات عامة

رولزرويس فانتوم 2021

رولزرويس فانتوم إذا كانت مرسيدس-بنز الفئة- S تعادل رحلة من الدرجة الأولى ، فإن 2021 Rolls-Royce Phantom هي طائرة خاصة فاخرة مع مدلكة على متنها وطاهٍ حائز على نجمة ميشلان. يمزج تصميمها المهيب بين لمسات Rolls-Royce الكلاسيكية وعناصر أكثر حداثة لخلق جاذبية فخمة لا مثيل لها. المقصورة – خاصة تلك الموجودة في طراز قاعدة العجلات الممتدة – فسيحة بشكل استثنائي ومريحة للغاية. يتم اختيار أجود أنواع الجلود والأخشاب والمعادن والأقمشة بعناية لتوفير أجواء فخمة. بالطبع ، الزركشة الداخلية ، والخيارات ، والألوان الخارجية قابلة للتخصيص ، لكن خيارات التخصيص هذه ستضيف تكلفة كبيرة إلى سعر البداية من Phantom الذي يقارب نصف مليون. ثم مرة أخرى ، إذا كنت تريد شيئًا مميزًا في قوائمك ولم تكن التكلفة عقبة ، فستكون الشركة أكثر من سعيدة لتلبية رغباتك.

لم تقم رولز رويس بإجراء أي تغييرات على سيارة فانتوم سيدان الرائدة لعام 2021.

رولزرويس فانتوم لا يختار المرء ببساطة سيارة فانتوم – أو أي سيارة رولز رويس لهذه المسألة – من مجموعة الموزعين. لا. تم بناء هذه السيارات لتلبية المتطلبات الصارمة لأصحاب الملايين والمليارديرات القادرين على تحمل تكاليفها ؛ غالبًا ما يتم تخصيص عربات الأغنياء هذه حتى أدق التفاصيل. لن نبدأ حتى في اقتراح خيارات الطلبات الخاصة التي تستحق الإضافة ، حسنًا ، ما الذي سنعرفه؟ ومع ذلك ، نقترح الانطلاق في طراز قاعدة العجلات الممتدة للاستفادة من مساحة الأرجل التي تشبه سيارة الليموزين في المقعد الخلفي. كما يقولون ، كن كبيرًا أو اذهب إلى المنزل.

المحرك رولزرويس فانتوم وناقل الحركة والأداء

رولزرويس فانتوم يتم توفير القوة الهائلة من خلال محرك V-12 مزدوج التوربو سعة 563 حصانًا مقترنًا بثماني سرعات أوتوماتيكي ودفع خلفي. التسارع سريع ، لكن وقت رولز رويس الذي تبلغ مدته 5.1 ثانية من صفر إلى 60 ميل في الساعة ليس شيئًا تقدره سائقك الذي يحاول تقليده ؛ يعتبر Phantom أكثر ملاءمة للتنقل مع المدخلات الدقيقة للخانق والتوجيه. إن القول بأن القيادة سلسة سيكون أمرًا بخسًا ؛ تخيل أنك تحمل على سحابة منفوشة. يطير الشبح عمليا فوق الطريق ؛ تتميز بكاميرا اكتشاف الحفر التي تساعد نظام التعليق على التكيف مع عيوب الطريق في الوقت الفعلي. إنها شرنقة مكتبة هادئة وحسية تجعلك تشعر وكأنك جزء من العائلة المالكة.

الاقتصاد في استهلاك الوقود رولزرويس فانتوم

يقابل الاستهلاك الواضح لمالك السيارة الوهمية ميل سيارته لاستهلاك الوقود. تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود الصادرة عن وكالة حماية البيئة تصل إلى 12 ميلا في الغالون في المدينة ؛ على الرغم من أن تصنيف الطريق السريع Phantom’s 20 mpg في الواقع أفضل من Rolls-Royce Ghost’s الأصغر بمقدار 2 ميلا في الغالون. إذا كنا محظوظين بما يكفي لإتاحة الفرصة لنا لوضع Phantom من خلال اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة لمسافة 200 ميل ، فسنقوم بتحديث هذه القصة بنتائج الاختبار.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

يمكن تزيين التصميم الداخلي المخصص للملوك بلوحة فنية مخصصة. أكرات من الخشب ، ولمسات معدنية حقيقية ، ومساحات شاسعة من أغطية الجلد اللين تقريبًا كل بوصة مربعة من المقصورة. تقدم Rolls-Royce كلاً من الإصدار القياسي وطويل قاعدة العجلات من Phantom ، وتمتد هذه الأخيرة بمقدار 8.6 بوصات ، وكثير منها ينتج عن مساحة إضافية للأرجل في المقعد الخلفي. أبواب الحافلات ذات المفصلات الخلفية تفتح للسماح بوصول ومغادرة رشيقة ومثيرة. يمكن التعامل مع ركاب المقعد الخلفي مع عدد لا يحصى من الرفاهيات مثل فرش الأرضية المغطاة بالسجاد ذات الوبر العميق ، والمقاعد القابلة للتعديل كهربائياً مع التدليك ، وحجرة وحدة التحكم المبردة ، وأجهزة التحكم عن بعد لنظام المعلومات والترفيه في السيارة. رولزرويس فانتوم

المعلومات والترفيه والاتصال رولزرويس فانتوم

رولزرويس فانتوم عند الحديث عن المعلومات والترفيه ، تأتي Phantom قياسية مع شاشة معلومات ترفيهية كبيرة مخفية ببراعة خلف لوحة زجاجية تمتد على العرض الكامل للوحة القيادة في السيارة. يتم التحكم فيه عبر مقبض دوار في الكونسول الوسطي. لئلا تعتقد أن ركاب المقعد الخلفي قد تم استبعادهم من لعبة التكنولوجيا ، فإن Phantom تتميز أيضًا بشاشات تعمل باللمس تعمل من أسفل كل من ظهور المقاعد الأمامية لتوفير الوصول إلى أنظمة الصوت والملاحة في السيارة ، وأيضًا موالف البث التلفزيوني المباشر حتى يفوز الركاب يتأخرون في برامجهم المفضلة أثناء التنقل.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

من شبه المؤكد أن الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لن يقوموا أبدًا بإجراء اختبار التصادم على Phantom نظرًا لانخفاض أرقام المبيعات وعلامة السعر المرتفعة للغاية. تشتمل مجموعتها المذهلة من التقنيات الاختيارية على الرؤية الليلية ونظام ضوء الليزر المميز ، لكن Rolls-Royce توفر أيضًا ميزات مساعدة السائق التقليدية مثل الاصطدام الأمامي والتحذير من مغادرة المسار بشكل قياسي. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تحذير الاصطدام الأمامي القياسي

 تحذير مغادرة المسار القياسي

 يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع الرؤية الليلية

الضمان وتغطية الصيانة رولزرويس فانتوم

مثل Cullinan SUV و Dawn convertible ، تأتي فانتوم مع ضمان Rolls-Royce لمدة أربع سنوات / غير محدود وحزمة الصيانة بشكل قياسي.

 يغطي الضمان المحدود 4 سنوات أو أميال غير محدودة

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 4 سنوات أو أميال غير محدودة

 تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة 4 سنوات أو أميال غير محدودة

مواصفات

نوع المحرك: مزدوج الشاحن التوربيني ومبرد داخلي DOHC 48 صمام V-12 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة: 412 متر مكعب في ، 6749 سم مكعب

القوة: 563 حصاناً عند 5000 دورة في الدقيقة

العزم: 664 رطل قدم عند 1700 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: 8 سرعات أوتوماتيكي

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 139.8-148.5 بوصة

الطول: 227.2-235.8 بوصة

العرض: 79.4 بوصة الإرتفاع: 64.8-65.2 بوصة

حجم صندوق السيارة: 19 قدمًا مكعبًا

وزن السيارة فارغة (C / D est): 5650-5750 رطل

الأداء (C / D EST):

من الصفر إلى 60 ميلاً في الساعة: 4.5-4.6 ثانية

من الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 9.5-9.6 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 12.8-12.9 ثانية

السرعة القصوى: 155 ميل في الساعة

الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة:

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 14/12/19 ميلا في الغالون

الأسعار الأساسية التقديرية: Phantom 450،000 دولار ؛

Phantom EWB 500000 دولار

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى