مقالات عامة

شيفروليه تريل بليزر 2021

شيفروليه تريل بليزر 2021 أعادت تشيفي إحياء لوحة تريل بليزر مع كروس أوفر صغير جديد كليًا يتميز بمظهر رياضي ولكنه يفتقر إلى القدرة على الطرق الوعرة لسيارات الدفع الرباعي الأكبر حجمًا التي كانت تحمل الاسم. فتحات شفروليه تريل بليزر 2021 بين شفروليه تراكس الصغيرة وشيفي بليزر متوسطة الحجم ، وهذا الأخير يلهم هيكل السيارة الجديد. تشترك Trailblazer في العديد من المكونات مع Buick Encore GX الجديدة كليًا وذات الحجم المماثل ، بما في ذلك نظام الدفع والمحركات المتوفرة. يتم تقديم ثنائي من المحركات ثلاثية الأسطوانات بشاحن توربيني مع 1.2 لتر قياسي ووحدة 1.3 لتر تعمل كترقية. لا يوفر أي منهما تسارعًا سريعًا ، لكن مقصورة تريل بليزر الفسيحة والتصميم الأنيق قد يكونان كافيين لإقناع المشترين بالتغاضي عن أوجه القصور في مجموعة نقل الحركة.

شيفروليه تريل بليزر 2021
شيفروليه تريل بليزر 2021

يبدأ سعر 2021 Trailblazer بأقل من 20000 دولار ، مما يجعله أرخص من Trax ، لكن هذا السعر الأساسي المنخفض لا يشتري سيارة SUV مرغوبة للغاية. النموذج الأساسي قصير في المعدات – إنه يتعامل مع أغطية المحور بدلاً من العجلات المعدنية ويأتي بلون واحد فقط: أبيض. في حين أن طرازات Activ و RS الأغلى ثمناً تتميز بتصميم قوي ورياضي ، على التوالي ، نعتقد أن مستوى LT هو أفضل قيمة. نوصي أيضًا باختيار المحرك الأكبر سعة 1.3 لتر مع الدفع الرباعي مقابل 2000 دولار إضافية.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء

شيفروليه تريل بليزر 2021
شيفروليه تريل بليزر 2021

كما هو الحال مع Encore GX ، تقدم Trailblazer محركين مختلفين بشاحن توربيني ثلاثي الأسطوانات ، 1.2 لتر و 1.3 لتر. الأول ينتج 137 حصانًا والأخير ينتج 155 حصانًا. يأتي المحرك سعة 1.2 لتر فقط مع الدفع بالعجلات الأمامية ومجهز بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ، بينما يوفر المحرك سعة 1.3 لتر نظام دفع رباعي اختياري. كما أن اختيار نظام الدفع الرباعي يحل محل CVT القياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي سلس من تسع سرعات. فشل تسارع تريل بليزر 1.3 لتر ذو الدفع الرباعي في إثارة إعجابنا في مسار الاختبار الخاص بنا ،

حيث قدم 9.4 ثانية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة. في جميع أنحاء المدينة بسرعات أبطأ ، تشعر Trailblazer بالحيوية أكثر مما توحي به نتائج الاختبار ، لكن الاندماج على الطريق السريع أو تنفيذ مناورات التمرير عالية السرعة يتطلب تخطيطًا دقيقًا. على الرغم من أن Trailblazer لا تقدم هيكلًا رياضيًا بشكل خاص ، إلا أنها تتعامل مع المنحنيات ببراعة كافية – ولكن ركوبها غالبًا ما يكون قاسيًا بسبب عيوب الطريق.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود شيفروليه تريل بليزر 2021

أكثر طرازات Trailblazer كفاءة ، وفقًا لوكالة حماية البيئة ، هو طراز الدفع بالعجلات الأمامية مع أكبر ثلاث أسطوانات سعة 1.3 لتر ، والذي حصل على تصنيفات تبلغ 29 ميلا في الغالون في المدينة ، و 33 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 31 ميلا في الغالون مجتمعة. تؤدي الترقية إلى نظام الدفع الرباعي إلى تقليل هذه الأرقام إلى 26 ميلا في الغالون في المدينة و 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 28 ميلا في الغالون مجتمعة.

اختبرنا نموذج الدفع الرباعي وقدم 31 ميلا في الغالون على مدى 200 ميل من القيادة على الطرق السريعة. لم نقم بتشغيل Trailblazer بمحرك أصغر سعة 1.2 لترًا ومحركًا أماميًا في حلقة اختبار الطريق السريع ، لكن تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود الخاصة بوكالة حماية البيئة لهذا الطراز هي 28 ميلا في الغالون في المدينة ، و 31 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 29 ميلا في الغالون مجتمعة.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

تصميم المقصورة ليس صريحًا مثل التصميم الخارجي ، لكنه واسع وعملي ومجهز بالكثير من العناصر المريحة في الحواف العلوية. وضع القيادة مرتفع ، مثل سيارات الدفع الرباعي وهناك مساحة كبيرة لشخصين بالغين ليكونا مرتاحين في المقعد الخلفي. على الرغم من أن معظم الأجزاء الداخلية مصنوعة من البلاستيك الأسود ، إلا أن كل شيء يرتدي نسيجًا جذابًا لتجنب الظهور بسعر رخيص. تضيف الموديلات ذات المستوى العلوي قطعًا ملونة وزخارف من الكروم توفر مظهرًا أكثر رقيًا. يوجد خلف المقعد الخلفي مساحة رحبة للبضائع ، ولا توفر Chevy مقاعد خلفية قابلة للطي بشكل مسطح فحسب ، بل توفر أيضًا مقعد الراكب الأمامي القابل للطي لتوفير مساحة للأغراض الطويلة جدًا. إنها ميزة ذكية ، لكن تريل بليزر لا تتطابق تمامًا مع ابتكار نقل البضائع الذي توفره هوندا HR-V.

  • المعلومات شيفروليه تريل بليزر 2021 والترفيه والاتصال

شيفروليه تريل بليزر 2021
شيفروليه تريل بليزر 2021

سيتم تجهيز Trailblazer بأحدث نظام معلومات وترفيه من Chevy ، والذي سيسمح لك بتوصيل جهازي Bluetooth في نفس الوقت. يعد نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات قياسيًا ولكن الوحدة مقاس 8.0 بوصة اختيارية. سيتوفر تكامل Apple CarPlay و Android Auto بالإضافة إلى راديو القمر الصناعي Sirius XM واختيار حزمة التكنولوجيا التي تسمح بالاتصالات اللاسلكية بواجهتي الهاتف الذكي. يتوفر نظام استريو بأربعة مكبرات صوت قياسيًا في القاعدة L ولكن الترقية إلى حواف أعلى توفر إما إعدادًا مكونًا من ستة مكبرات صوت أو ستيريو Bose مع سبعة مكبرات صوت.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق شيفروليه تريل بليزر 2021

لم يقم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) بإجراء اختبار على Trailblazer الجديد حتى الآن ، لكن الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) قامت بذلك. لسوء الحظ ، حصلت على أربعة من أصل خمسة نجوم فقط من NHTSA لأنها لم تحقق أداءً جيدًا في اختبار التصادم الأمامي للركاب في تلك الوكالة. تزود شفروليه كل سيارة تريل بليزر بمجموعة من الميزات الأساسية لمساعدة السائق وتجعل ميزات أكثر تقدمًا ، مثل التحكم التكيفي في التطواف ، اختيارية. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة

 نظام المساعدة في الحفاظ على المسار القياسي والتحذير من مغادرة المسار

 متاح مثبت السرعة التكيفي

الضمان وتغطية السلامة شيفروليه تريل بليزر 2021

 

إن تغطية الضمان المعياري لشفروليه متوسط ​​ميت عند مقارنتها بالعديد من منافسي تريل بليزر. هل تبحث عن شيء بضمان أطول؟ توفر كل من Hyundai Kona و Kia Seltos و Mitsubishi Outlander Sport تغطية تصل إلى 10 سنوات أو 100000 ميل من مجموعة نقل الحركة. أول زيارة صيانة مجدولة لـ Trailblazer مجانية ، وهو أمر غير معتاد بين المنافسين ، لكن Hyundai تتفوق على Chevy هنا بخطة صيانة مجانية لمدة ثلاث سنوات.

 يغطي الضمان المحدود 3 سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 5 سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

مواصفات

2021 شروليه تريل بليزر RS AWD

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع رباعي ، 5 ركاب ، 4 أبواب

نوع المحرك

مزود بشاحن توربيني ومبرد داخلي DOHC ذو 12 صمامًا مضمّنًا -3 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة

82 بوصة 3 ، 1338 سم 3

قوة

155 حصان @ 5600 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

174 رطل-قدم @ 1600 دورة في الدقيقة

الانتقال

9 سرعات أوتوماتيكي

الشاسيه

التعليق (F / R): الدعامات / عارضة الالتواء

المكابح (F / R): 11.8 بوصة قرص مهوى / قرص 10.4 بوصة

الإطارات: Hankook Kinergy GT ، 225 / 55R-18 98H M + S TPC SPEC 3139 MS

الأبعاد

قاعدة العجلات: 103.9 بوصة

الطول: 173.7 بوصة

العرض: 71.2 بوصة

الارتفاع: 65.7 بوصة

حجم الركاب: 98 قدم مكعب

حجم الحمولة: 25 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 3323 رطل

نتائج اختبار C / D

60 ميلا في الساعة: 9.4 ثانية

100 ميل في الساعة: 31.9 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 10.2 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 4.8 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميلا في الساعة: 7.0 ثانية

1/4 ميل: 17.1 ثانية @ 80 ميل في الساعة

السرعة القصوى (مطالبة mfr): 130 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 174 قدمًا

لوح التزلج على الطريق ، 300 قدم ديا *: 0.83 جرام

* تثبيط السيطرة على الاستقرار

أوقات تسريع بدء الوقوف مع بدء التشغيل بمقدار 1 قدم بمعدل 0.3 ثانية.

اقتصاد الوقود ج / د

لوحظ: 31 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 400 ميل

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 28/26/30 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

30.580 دولارًا (السعر الأساسي: 27895 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى