مقالات عامة

كمارو zl1 شيفروليه 2021

كمارو zl1 مع محرك V-8 سوبر تشارج بقوة 650 حصانًا وقدرات حلبات شرسة ، فإن 2021 Chevy Camaro ZL1 هي ملك سيارات العضلات الوحشية. بالتأكيد ، تتمتع دودج تشالنجر SRT Hellcat و Ford Mustang Shelby GT500 بتقييمات حصانية تبدأ بسبعة ، لكن الوحش القوسي يقدم إثارة مماثلة مقابل عدد أقل من الفواتير الخضراء. في الواقع ، إذا لم تكن كورفيت ذات المحرك الوسطي موجودة ، فربما يمكن تسمية ZL1 بأعلى قيمة أداء في العالم.

وبغض النظر عن ذلك ، فإن كامارو تتقن تركيبة المحرك الأمامي والدفع الخلفي الملازمة للسيارات القوية. في حين أن كلاً من الكوبيه والقابل للتحويل بهيكل رائع أكثر استبصارًا من Miss Cleo ، فإن إطلاق العنان لسيارة Camaro المطلقة يتطلب حزمة مسار تحويلية 1LE ، لكن احذر من أنها تجعل التعليق شديد الصلابة. إذا كان بإمكانك التغاضي عن مقصورة تشيفي الداخلية المعيبة ، يمكن أن تكون 2021 كمارو ZL1 أكثر إثارة من الأفعوانية ، وسوف تكافئ بانتظام الباحثين عن الإثارة وتتبع الجرذان على حد سواء.

 كمارو zl1
كمارو zl1

كمارو zl1

لا يوجد سوى بضعة تغييرات على تشكيلة Camaro ZL1 لعام 2021. أصبح التكامل اللاسلكي مع Apple CarPlay و Android Auto الآن في قائمة الميزات الخاصة به ، وتقدم Chevy لون طلاء جديد بتكلفة إضافية: Wild Cherry.

في حين أن الكوبيه مع ناقل الحركة اليدوي القياسي هي ZL1 التي نختارها ، فإن حزمة Extreme Track Performance البالغة 7500 دولار 1 جنيه هي تحويلية ومغرية. ومع ذلك ، فإنه يجعل من الصعب التعايش مع ZL1 كل يوم لأن التعليق الذي تمت ترقيته صارم للغاية. بدلاً من ذلك ، نضيف ببساطة بيانات الأداء ومسجل الفيديو لالتقاط الأيام التي نشجع فيها بما يكفي لإحضار هذا الجحيم بقوة 650 حصانًا إلى مضمار السباق.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء كمارو zl1

 كمارو zl1
كمارو zl1

محرك V-8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر من كامارو هو وحش حسن التصرف وقابل للسير ، مما يجعل القوة في جميع أنحاء مدى سرعة الدوران ويترك خطوطًا سوداء على الطريق. كما تتوقع ، عند تحريكه ، يترك صوت الرعد يتردد في أعقابه. سواء كان مقترنًا بناقل الحركة اليدوي القياسي ذي الست سرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتوفر بـ 10 سرعات ، فإن محرك V-8 صغير الحجم فائق الشحن يوفر أرقامًا مذهلة للأداء. ينتج عن ناقل الحركة الأوتوماتيكي السريع أوقات تسريع أسرع من العصا ، ولكن في كلتا الحالتين ، فإن تشيفي هو شيطان في شريط السحب. إنها بالفعل معالج مرضي مع توجيه سريع وتواصل ، وشاسيه خلفي متوازن ، وقيادة مرنة بشكل مدهش ،

فقد تم رفع كامارو إلى آفاق جديدة بواسطة ترس ZL1. تعمل مخمداتها التكيفية على تغيير صلابتها بناءً على وضع القيادة المحدد ، ولكن حتى الأوضاع القوية لا تدمر قيادة السيارة اللائقة ، إذا كانت ثابتة. هل تريد المزيد؟ احصل على حزمة المسار 1LE ، والتي تقفل ZL1 في منطقة قريبة من السيارة الخارقة. تساعد إطاراتها الأوسع والأكثر ثباتًا ، والتعليق الأمامي القابل للتعديل يدويًا ، ومخمدات صمام البكرة الحصرية على مضغ حلبات السباق وإخراج السائقين السعداء. يتوقف ZL1 من 70 ميلاً في الساعة في 143 قدمًا ، وتعمل دواسة الفرامل ZL1 بحزم يناسب سيارة الأداء.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود كمارو zl1

لا ينبغي استخدام الكلمتين “Camaro ZL1” و “كفاءة في استهلاك الوقود” معًا في الجملة ما لم تفصل بينهما عبارة “ليست”. تقدر وكالة حماية البيئة أن الطرز المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ستكسب 13 ميلا في الغالون في المدينة و 21 ميلا في الغالون على الطريق السريع. باستخدام الدليل ، تتغير هذه الأرقام إلى 14 و 20 على التوالي. والمثير للدهشة أن كامارو تتفوق على Shelby GT500 في كفاءة استهلاك الوقود ، حيث تدير الأخيرة 12 ميلا في الغالون في المدينة و 18 ميلا في الغالون على الطريق السريع. ZL1 1LE المجهز يدويًا الذي قمنا بتشغيله على طريقنا السريع الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود ، والذي يعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل الخاص بنا ، أعاد 17 ميلاً في الغالون.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن كمارو zl1

ينتج 650 حصانًا وشارة ZL1 لا تفعل شيئًا لمحو الرؤية الخارجية المحزنة للجيل الحالي من كامارو. إنها تعاني من نفس أعمدة السقف السميكة وعتبات النوافذ العالية مثل سيارات كامارو الأخرى. ومع ذلك ، فإن كل ZL1 مجهز جيدًا بمجرد إخراجه من الصندوق ويقدم عددًا قليلاً من الخيارات. تشتمل المعدات القياسية على مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا مع تدفئة وتهوية ، وعجلة قيادة مُدفأة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة.

عندما يتعلق الأمر بـ ZL1 ، فإن الأداء والأناقة لها الأسبقية على الأمور الأقل إثارة مثل عدد حاملات الأكواب ومساحة الأمتعة. هناك مساحة تخزين داخلية صغيرة جدًا للأشياء الصغيرة ، وهو اعتراف شبه ضمني من جانب شفروليه بأن كامارو تستوعب بشكل مريح شخصين فقط. خلف المقاعد الخلفية غير المجدية يوجد صندوق ضحل عديم الفائدة تقريبًا بفتحة غريبة الشكل.

  • المعلومات كمارو zl1 والترفيه والاتصال

 كمارو zl1
كمارو zl1

يعد نظام المعلومات والترفيه المزود بشاشة تعمل باللمس من شفروليه من بين الوحدات الأسهل استخدامًا في الصناعة ، مع قوائم واضحة وأزرار كبيرة على الشاشة وميزات شائعة. وهو يشتمل على نقطة اتصال Wi-Fi وتكامل لاسلكي مع Apple CarPlay و Android Auto. يوفر ZL1 بشكل قياسي كل شيء متاح تقريبًا في Camaros العادية ، بما في ذلك نظام صوت Bose وشحن الهاتف اللاسلكي وشاشة عرض على الزجاج الأمامي.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصلت كامارو ZL1 2021 على تصنيف أربع نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، ولكن لم يتم تقييم هذا النموذج من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). تقدم Chevy عددًا قليلاً من تقنيات مساعدة السائق. ومع ذلك ، إذا حددت نمط الهيكل القابل للتحويل أو مسجل بيانات الأداء الاختياري في الكوبيه ، فسيتعين عليك الاستغناء عن تنبيه الاصطدام الأمامي. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام مراقبة النقطة العمياء القياسي والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية

 تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي (الكوبيه فقط)

 أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية

الضمان وتغطية الصيانة

تعد تغطية ZL1 نموذجية إلى حد ما بالنسبة للصناعة ، لكن شيفروليه تقدم للمشترين زيارة صيانة مجدولة مجانية خلال السنة الأولى من الملكية.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع خلفي ، 4 ركاب ، 2 باب كوبيه

نوع المحرك

دفع فائق الشحن ومبرد داخليًا ذو 16 صمامًا V-8 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة

376 cu in، 6162 cc

قوة

650 حصان @ 6400 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

650 رطل قدم @ 3600 دورة في الدقيقة

الانتقال

10 سرعات أوتوماتيكية

الشاسيه

التعليق (F / R): دعامات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): قرص مهوى 15.4 بوصة / قرص مهوى 14.4 بوصة

الإطارات: Goodyear Eagle F1 SuperCar 3R ، F: 305 / 30R-19 (98Y) TPC ، R: 325 / 30R-19 (101Y) TPC

الأبعاد

قاعدة العجلات: 110.7 بوصة

الطول: 188.3 بوصة

العرض: 74.7 بوصة

الارتفاع: 52.0 بوصة

حجم الركاب: 83 قدم مكعب

حجم صندوق السيارة: 9 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 3886 رطل

نتائج الإختبار

الطرح ، قدم واحد: 0.3 ثانية

60 ميلا في الساعة: 3.4 ثانية

100 ميل في الساعة: 7.4 ثانية

150 ميلا في الساعة: 19.2 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 3.7 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 1.8 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 2.1 ثانية

¼ ميل: 11.5 ثانية @ 124 ميل في الساعة

السرعة القصوى (مطالبة mfr): 190 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 137 قدمًا

الكبح ، 100-0 ميل في الساعة: 268 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 1.17 جرام

اقتصاد الوقود

لوحظ: 14 ميلا في الغالون

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 16/13/21 ميل لكل جالون

السعر كما تم اختباره

75985 دولارًا (السعر الأساسي: 72195 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى