مقالات عامة

شيفروليه كامارو 2021

شيفروليه كامارو  لا يوجد شيء يضاهي سماع النغمة المثيرة لنغمة عادم النابضة أو الشعور بردود فعل ممتعة من النظام توجيه مضبوط بشكل رائع أثناء الطيران على الطريق ملتوي. قليل من السيارات ذات الأسعار معقولة تقدم كلاً من هذه الأحاسيس المرضية ، لكن تشيفي كامارو هي واحدة منها. إنه لا يركز فقط على صخب والسير بسرعة ، على رغم من أنه يؤدي الهاتين المهمتين بشكل جيد للغاية. تأتي السيارة مهر ذات البابين من شفروليه كوبيه أو قابلة للتحويل ، وتوفر ميزات وفيرة والخيارات تخصيص لا حصر لها. في حين أن كامارو ZL1 بقوة 650 الحصان هي الإصدار الأكثر صرامة – وتتم مراجعته بشكل المنفصل – يمكن تحسين كل طراز من الأسطوانات الأربع الأساسية إلى V-6 إلى V-8 للعمل على حلبة مع الحزمة 1LE التحولية. بالتأكيد ، يمكن أن يشعر مقصورة الداخلية برهاب الأماكن مغلقة ولديها العديد من المراوغات الأخرى ، ولكن 2021 تشيفي كامارو الموجهة بشكل أساسي نحو أولئك الذين يحبون القيادة. مثلنا.

شيفروليه كامارو
شيفروليه كامارو

شيفروليه كامارو

تحسن CHevy كامارو 2021 مع البعض خيارات الألوان المختلفة والميزات جديدة وتوفر ناقل الحركة أوسع. بينما تمت إزالة RAlly Green mEtallic و GarNet Red TinTcoat من لوحة طلاء ، يتم التقديم wild ChErry TinCoat الآن – للحصول على عملة إضافية. تأتي جميع الموديلات الآن مع apple CarPlay و ANdroid Auto اللاسلكي ، مما يعني أنه يمكن دفق تطبيق إلى النظام المعلومات والترفيه في السيارة دون الحاجة إلى التوصيله. تتوفر الحزمة 1LE الموجهة الآن مع ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات على V- 8 الموديلات SS التي تعمل بالطاقة. في السابق ، كانت جميع السيارات 1LE (باستثناء zL1 1LE) تقدم فقط مع كتيب من ست سرعات.

في رأينا متواضع ، فإن أفضل طريقة لتجربة أي كامارو جديدة هي باستخدام الحزمة 1LE TRack PeRformance الاختيارية. إنها تضيف قطع المظهر مميزة مثل العجلات 20 بوصة مطلية باللون الأسود ولمسات خارجية باللون الأسود الساتاني بالإضافة إلى قطع الداخلية الفريدة تشمل تقليم دقيق والمقاعد أمامية REcaro داعمة أكثر (موديلات SS فقط).

ومع ذلك ، فإن أهم ترقيات هي تلك التي تؤثر على الأداء. كل 1 جنيه لديه نظام العادم مزدوج الوضع ، ومكونات تبريد محسنة لمجموعة نقل الحركة ، والمكابح أكثر قوة ، وتفاضل المحدود الانزلاق ، وضبط تعليق خاص. بينما نحب ذلك حتى الطرز ذات المحركات ذات الأربع أسطوانات و V-6 تقدم حزمة 1LE ، فإننا نختار إقرانها مع 1SS الذي يأتي فقط مع V-8 القلبية. سيتزامن هذا قرار مع الاختيار ناقل الحركة اليدوي القياسي ، بالطبع.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء شيفروليه كامارو 

شيفروليه كامارو
شيفروليه كامارو

إن محرك رباعي الأسطوانات بقوة 275 حصانًا ليس بطيئًا – لقد اختبرنا نموذجًا يدويًا أثبت أنه سريع بشكل مدهش. لكن لاستجابات الخانق غير المتكافئة والأصوات الغير السارة وغير الرياضية رافقت لسلوكها الباهت. من ناحية أخرى ، فإن الترقية إلى المحرك V-6 بقوة 335 حصان يغير تمامًا شخصية السيارة. الستة الجريئين لديهم مسار صوتي مميز. تتميز كامارو LT1 و SS بطراز V-8 الصغير الشهير من شفروليه ، بقوة 455 حصانًا وعزم دوران يبلغ 455 رطل للقدم. يتم تعزيز عزم الدوران الهائل المنخفض ، وإيصال طاقة خطية ، والتسارع ضغط الصدر من خلال العادم الاختياري ثنائي الوضع ، والذي ينفجر بنباح حاد عند بدء التشغيل وأصوات المدوية أثناء الانفجارات الذاتي الفتح الواسع للخانق. يحافظ ناقل حركة اليدوي القياسي بست سرعات على الروح الحماس. (بالنسبة للسيارات غير المجهزة بحزمة 1LE ،

يكون ناقل الحركة اليدوي ذو الست السرعات قياسيًا.) ناقل الحركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات اختياري مع المحرك رباعي الأسطوانات ، ويمكن إقران ناقل حركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات مع V-6 و V -8. يوفر الشاسيه كامارو المذهل اتصالاً بين السيارة والسائق (انظر ماذا فعلنا هناك؟) وهذا لا مثيل له بين سيارات المهر. يوفر هيكلها الصلب معالجة دقيقة وإحساسًا بالجودة. إن قيادتها المتوازنة قوية بما يكفي لتكون رشيقة على الطرق المنحنية ومع ذلك لا تزال متوافقة مع الأسطح الخشنة. المقترنة بإعداد 1LE ، تتخطى الكوبيه فئتها – تتنافس مع السيارات التي تكلف أكثر بكثير. إن 1Les مشدودة على الحلبة لكنها مريحة على الطرق العادية ، حيث تتمتع أنظمة التوجيه المعزز الخاصة بها بجهود معقولة واستجابات الدقيقة للغاية. تكمل سيارة Chevy الساخنة أداء trifecta بفرامل ممتازة ؛ توفر دواسة الفرامل باستمرار استجابات تقدمية ومضمونة. تتمتع موديلات 1LE بمكابح بريمبو أكثر قوة والجاهزة للحلبات.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود

تقدر وكالة حماية البيئة أن السيارة كامارو 2021 المزودة بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات ستكسب ما يصل إلى 22 ميلا في الغالون في المدينة و 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع. تعد المحركات V-6 و V-8 أقل اقتصادا ، حيث تتصدر ستة محركات في 18 ميلا في الغالون في المدينة و 29 طريق سريع وثمانية تتصدر في 16 ميلا في الغالون في المدينة و 26 طريق سريع. ومع ذلك ، كان أداء محركات الأخيرة جيدًا على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، وهو جزء من النظام الاختبار الشامل لدينا. لقد اختبرنا كل محرك من محركات كامارو الثلاثة المتاحة – مقترنة بناقل الحركة اليدوي – وكانت جميعها ضمن 1 ميلا في الغالون (زائد أو ناقص) من تصنيفات الطرق سريعة الحكومية.

  • المقصورة شيفروليه كامارو  الداخلية والراحة والشحن

يعتبر التصميم الداخلي لسيارة كامارو بمثابة التحسين المقارنة بالجيل السابق ، مع مواد أفضل ومظهر أكثر حداثة. تعتبر مقاعدها الأمامية المريحة وتصميمها المباشر نقاطًا عالية ، لكن مقعدها الخلفي الصغير بشكل معذب وإمكانية الرؤية الضعيفة تمنع العيش. تعتبر الشاشة العرض الاختيارية مفيدة ولا يتم تقديمها في دودج تشالنجر أو فورد موستانج. يمكن أيضًا تجهيز كامارو بإضاءة داخلية المحيطة قابلة للتخصيص ، مما يضيف مظهرًا رائعًا. تتفوق Chevy على منافسيها على الحلبة وفي قسم المتعة في القيادة ، لكن المقعدها الخلفي غير قابل للاستخدام بشكل أساسي للبالغين. كما تفوقت كامارو أيضًا على مساحة التخزين والتخزين الداخلي. كانت تحمل أقل كمية من الأمتعة المحمولة مقارنةً بمنافسيها الشديدين في الفضاء ، ولديها فتحة الصندوق الصغيرة بشكل مثير للضحك.

  • المعلومات والترفيه والاتصال

شيفروليه كامارو
شيفروليه كامارو

تحتوي كل السيارة من كامارو على الشاشة لمس سهلة الاستخدام تدعم البرنامج ChEvy INfotainment 3. بينما تملأ الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات مساحة بشكل أفضل ، يبدو الإطار البلاستيكي أنيقًا ، وزاويته السفلية غير ملائمة. خلاف ذلك ، يتم تقدير مزيج العناصر التحكم والقوائم المنظمة. يحتوي إعداد Chevy على كل شيء قياسي – عناصر تحكم بديهية ، وقوائم جذابة ، وردود الفعل السريعة الاستجابة ، ونقطة اتصال Wi-Fi ، ونظام apple CArPlay و android auto اللاسلكي الذي يمكن الوصول إليه دون التوصيل الهاتف الذكي بمنفذ USB.

  • ميزات شيفروليه كامارو  السلامة ومساعدة السائق

حصلت كامارو 2021 على تصنيف خمس نجوم في اختبار تصادم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (nHTSA) ، ولكن لم يتم اختيارها كأفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). على الرغم من أن سيارة Chevy pony لديها أيضًا تقنية مساعدة للسائق أقل من أي من المنافسيها ، إلا أنها متوفرة بعدة القطع من معدات السلامة. تشمل الميزات الرئيسية:

 تتوفر المراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية

 متاح تحذير الاصطدام الأمامي

 أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية متوفرة

الضمان وتغطية الصيانة شيفروليه كامارو 

تقدم شفروليه ضمانًا المحدودًا والمجموعة نقل الحركة التي تقارن بشكل إيجابي مع Ford و Dodge. توفر ماركة Bow Tie خدمة الصيانة الأولى مجانًا أيضًا.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع خلفي ، 4 ركاب ، 2 باب كوبيه

نوع المحرك

pushrod 16 صمام V-8 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن وقود مباشر

الإزاحة

376 cu in، 6162 cc

قوة

455 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

455 رطل قدم @ 4400 دورة في الدقيقة

الانتقال

10 سرعات أوتوماتيكية مع وضع النقل اليدوي

الشاسيه

التعليق (F / R): دعامات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): قرص مهوى 13.6 بوصة / قرص مهوى 13.3 بوصة

الإطارات: Goodyear Eagle F1 Asymmetric 3 RunOnFlat F: 245 / 40ZR-20 95Y TPC SPEC 1485 R: 275 / 35ZR-20 98Y TPC SPEC 1486

الأبعاد

قاعدة العجلات: 110.7 بوصة

الطول: 188.3 بوصة

العرض: 74.7 بوصة

الارتفاع: 53.1 بوصة

حجم الركاب: 93 قدمًا مكعبًا

حجم الحمولة: 9 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 3788 رطل

نتائج الإختبار

من صفر إلى 60 ميل في الساعة: 3.9 ثانية

ومن الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 8.8 ثانية

من 0إلى 130 ميل في الساعة: 15.4 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 4.2 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 2.3 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 2.6 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 12.2 ثانية @ 118 ميلا في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 150 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.96 جرام

اقتصاد الوقود

75 ميلا في الساعة القيادة على الطريق السريع: 30 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 570 ميلا

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 20/16/27 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

49270 دولارًا (السعر الأساسي: 37995 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى