مقالات عامة

هوندا سيفيك 2022

هوندا سيفيك تشهد سيارة هوندا سيفيك المدمجة الشهيرة توهجًا كبيرًا لعام 2022 حيث تظهر لأول مرة بمظهر أكثر نضجًا وميزات جديدة وتصميم مقصورة راقي.

لم تصدر هوندا جميع المعلومات حتى الآن ، لكننا نتوقع تقديم مجموعة مختارة من المحركات ذات الأربع أسطوانات – بما في ذلك شاحن توربيني سعة 1.5 لتر –

سيستمر نظام الدفع بالعجلات الأمامية في كونه قياسيًا حيث تصر هوندا على أن الدفع الرباعي ليس جزءًا من الخطة.

تعد الميزات التقنية المحدثة مثل شاشة عرض المعلومات والترفيه الأكبر واتصال الهاتف الذكي اللاسلكي وميزات مساعدة السائق المحسّنة كلها تحديثات مفيدة ستساعد سيفيك على تجنب المنافسة من أمثال هيونداي إلنترا ومازدا 3 وتويوتا كورولا.

من المتوقع طرح سيارة سيفيك سيدان الجديدة كليًا للبيع في ربيع عام 2021 مع طرز هاتشباك بعد فترة وجيزة.

سيفيك جديدة كليًا لعام 2022 ، بهيكل أعيد تصميمه ، ومقصورة داخلية محدثة ، وأداء أفضل على ما يبدو

على الرغم من أننا نتوقع أن يكون سعر سيفيك 2022 مشابهًا لأسعار طراز 2021 المنتهية ولايته ، لم تصدر هوندا قائمة كاملة بالميزات القياسية والاختيارية ، لذلك من الصعب اختيار تلك التي تمثل أفضل قيمة.

في الماضي ، كنا من عشاق الطراز الرياضي ذي الأسعار المعقولة ، ولكن اعتمادًا على ميزات السيارة المتاحة ، قد يتغير ذلك. عندما نكتشف المزيد عن عبوات Civic وأسعارها ، سنقوم بتحديث هذه القصة بالتفاصيل.

المحرك هوندا سيفيك وناقل الحركة والأداء

لم تصدر هوندا أي معلومات حول مجموعة نقل الحركة في سيفيك 2022 ، لكننا نراهن على أن المحرك التوربيني ذو الأربع أسطوانات سعة 1.5 لتر والذي يعتبر اختياريًا في السيارة الحالية سينتقل إلى الطراز الجديد.

محرك أقل من 4 أسطوانات بسعة 2.0 ليتر يعمل بقوة أقل ، وهو قياسي حاليًا ويمكنه أيضًا الانتقال إلى عام 2022. تقول هوندا إن سيفيك الجديدة ستبقى مجرد سيارة دفع أمامي. يجري العمل أيضًا على متغيرات Sporty Si و Type-R عالية الأداء ؛ نراجع تلك النماذج بشكل منفصل.

الاقتصاد في استهلاك الوقود هوندا سيفيك

لم تصدر وكالة حماية البيئة أي تقديرات لاقتصاد الوقود لـ 2022 سيفيك حتى الآن ، لكن النموذج الحالي هو من بين أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود في قطاع السيارات المدمجة ، ومن غير المرجح أن يتغير ذلك.

عندما نحصل على فرصة لاختبار قيادة سيفيك الجديدة ، سنأخذها على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ونعلن نتائجه هنا.

لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيفيك ، قم بزيارة موقع ويب وكالة حماية البيئة.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

ظهر تصميم داخلي أكثر انسيابية لأول مرة في سيفيك 2022 ، مع خطوط أنظف ولوحة عدادات تتميز بعنصر تصميم شبكي كامل العرض على شكل قرص العسل يخفي فتحات التهوية بذكاء.

يبدو الكونسول الوسطي الأعرض أقل تشوشًا من الطراز السابق ويتميز بما يشبه صندوقًا كبيرًا وعميقًا أمام ذراع ناقل الحركة لإخفاء الهواتف الذكية والمفاتيح والوجبات الخفيفة للرحلات على الطريق.

تقول هوندا إن مساحة الركاب هي نفسها طراز 2021 تقريبًا ، وينطبق الشيء نفسه على غرفة الشحن في سيارة السيدان ؛ سيتم أيضًا تقديم نمط جسم هاتشباك ، لكن ليس لدينا معلومات عن هذا الطراز بعد.

المعلومات هوندا سيفيك والترفيه والاتصال

يتميز النموذج الأولي لسيارة سيفيك 2022 الموضح في الصور هنا بشاشة تعمل باللمس مقاس 9.0 بوصات تعمل بأحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه من هوندا.

نحن غير متأكدين مما إذا كان سيتم تقديم هذه الشاشة كمعدات قياسية أو شاشة أصغر – ربما وحدة بحجم 7.0 بوصة – ستكون العرض الأساسي.

في كلتا الحالتين ، من المرجح أن تكون كل من Apple CarPlay و Android Auto قياسية وقد توفر أيضًا اتصالًا لاسلكيًا. تشمل الخيارات المتوقعة التنقل في لوحة القيادة ، وشبكة Wi-Fi على متن الطائرة ، ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

سيتعين علينا انتظار نتائج اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ، لكن هوندا تقول إنه سيتم تقديم مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي.

لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار الاصطدام الخاص بسيفيك ، قم بزيارة موقعي الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ

 تحذير مغادرة المسار القياسي مع مساعدة الحفاظ على المسار

 مثبت السرعة التكيفي القياسي

الضمان وتغطية الصيانة

حزمة الضمان القياسية من هوندا هي مجرد متوسطة ، مع منافسين مثل إلنترا وكيا فورتي يقدمون تغطية أكثر شمولاً. لن يجد مشترو Civic أيضًا أي خطة صيانة مجدولة مجانية ، وهو أمر تقدمه Corolla بشكل قياسي.

  يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

  يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

  لا توجد صيانة مجدولة مجانية

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى