مقالات عامة

بنتلي بنتايجا 2021

بنتلي كانت مواكبة عائلة جونز إنجازًا صعبًا ، صعبًا عندما تكون هذه العائلة مناسبة تمامًا لدمىهم. يوفر Bentley Powertrain GT مساحة كبيرة للسيارة. تتوفر الميزات في العديد من الاستخدامات التي تتمتع بها الغرفة المليئة بالجلد ، بالإضافة إلى العديد من الميزات ، والكثير من الميزات الرائعة والمساحة الواسعة لأخذها معك إلى المنزل في اثنين من صناديق تخزين Montrachet. تنجيد مرن وأرفف خشبية فاخرة ولمسات معدنية حقيقية جميع الشاشات المختلطة. كمال هو مل واحد من الزجاجة ، واحد مل واحد مل واحد مل واحد مل واحد مل واحد مل واحد مل واحد مل واحد مل واحد مل واحد مل ، الجيران يعرفون حقًا كيف يتعاملون مع بعضهم البعض. بصرف النظر عن Rolls-Royce Cullinan الفاسدة ، تكافح سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى للسيطرة على هذا الأمر.

بنتلي
بنتلي

بنتلي

قامت بنتلي بتحديث تصميم بنتايجا لعام 2021 بشبكة مستقيمة ومصابيح خلفية جديدة وتصميمات عجلات محدثة. تعتمد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على طراز كونتيننتال جي تي كوبيه الجديدة وسيان ليديرا السماوي المعدلة. يوجد داخل بنتايجا شاشة معلومات ترفيهية جديدة مقاس 10.9 بوصة وتصميم منقح للوحة القيادة ، وتوافق مع Apple Carplay ومسجل ومقاعد خلفية معدلة ولوحة شحن لاسلكية للهواتف الذكية.

لم تفرج بنتلي عن أسعار بنتايجا 2021 حتى تم الإعلان عن عدم توفر الطرازات الهجينة والسريعة. في وقت لاحق نحب V-8 بشكل أفضل. على سبيل المثال ، يجلب محرك W-12 القوي المزيد من الحيوية إلى مستوى سيارة الرياح هذه من حيث السرعة. تكون توربينات الرياح في اتجاه m ،

وتعود إلى البيرة ، وتعود إلى مستوى m ، وتعيد البيرة ، وترجع البيرة ، وتعود إلى البيرة m. عادة ما تتحمل. نوصي بالالتزام بالنموذج ثماني الأسطوانات ، وبعض التفاصيل الدقيقة مثل المترجمين في المقعد الخلفي وستيريو Naim مع 20 مكبر صوت. اختر حزمة من مواصفات الرحلة.

المحرك وناقل الحركة والقوة بنتلي

بنتلي
بنتلي

تقدم بنتلي مجموعة متنوعة من السيارات لبنتايغا. أخيرًا ، تكوين هجين بقوة 443 حصانًا مع شاحن توربيني V6 سعة 3.0 لتر ومحرك كهربائي. محرك مزدوج V8 بقوة 542 حصان. يقولون لك عن 60 سياسي بالملل على الطريق. تحصل بينتايجا سبيد على محرك W-12 بقوة 626 حصان. تم تحقيق الأداء في عام 2017 مع 3.6 ثانية. كان توصيل الطاقة في W-12 أكثر دسمًا من محرك V-8 ، وشعرت قوته أكثر عند التمرير.

تدعي Bentley أن سرعة Bentayga هي أسرع سيارات الدفع الرباعي في العالم بسرعة قصوى تبلغ 190 ميل في الساعة (على البريد الإلكتروني من Lamborghini Urus قد يكون لديك ما تقوله عنها). بغض النظر عما يوجد أسفل المحرك ، ناقل حركة أوتوماتيكي ، أي ناقل حركة أوتوماتيكي ، يأتي من المحرك من المحرك ، إنه يأتي من ناقل حركة أوتوماتيكي.

استهلاك الوقود بنتلي

من المثير للدهشة أن بنتايجا هايبرد تتمتع بأفضل قيم اقتصادية في استهلاك الوقود. ما يصل إلى 18 ميلًا من القيادة الكهربائية بالكامل قبل بدء تشغيل محرك V-6 ، وهو محرك قوي مثل محرك V-8 ، هو 14 ميلا في الغالون في المدينة و 17 ميلا في الغالون في المدينة و 17 ميلا في الغالون في المدينة مدمجة ليس لسيارة SUV كبيرة ،

ولكن من أجل W-12. يكسبون تقديرات 12 ميلا في الغالون في المدينة و 17 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 14 ميلا في الجالون في صندوق ar. لقد فاجأنا بنتايجا ، 12 أسطوانة ، على طريقنا السريع 200 ميل بدخوله النادي في المرحلة التالية وعدم المزاح في اليوم التالي.

الداخلية والراحة والشحن

بنتلي
بنتلي

مقصورة بنتايجا ، المليئة بالجلد مع النكهات الغنية ، والتطعيمات الخشبية الحقيقية ولمسات الله العطرة ، لا تحافظ على اللعب ولمسات دبس السكر ، واللمسات ، ب. تخصيص كل شيء لمشتري بنتلي. المقاعد الخلفية ، أو اختيار أربعة مقاعد ، أو اختيار مقاعد الصف الثاني ، والمقاعد ومقاعد الصف الثالث تسقط مقعدين على المقاعد السابعة. في حين أن المقعد الخلفي يمكن أن يبرز أرضية السباق بشكل فاخر مثل مقعد المنافس الرئيسي لبنتايجا – رولز رويس.

تحتوي الأحرف المختلفة على ألوان تنجيد جلدية مختلفة ، بالإضافة إلى ساعتين مختلفتين من ساعات بريتلينغ الفضائية ، ومبرد زجاجة للركاب في المقعد الخلفي ، وإضاءة داخلية قابلة للتعديل ، وحتى غرفة نوم دارني بقفل بيومتري وقارئ بصمات الأصابع. مساحة تخزين كبيرة في نسختين من الصفوف ؛ تمكنا من إعادة تسع حقائب يد هناك.

المعلومات والترفيه والاتصال بنتلي

تأتي جميع طرازات Bentayga بشكل قياسي مع شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.9 بوصة مع نظام ملاحة وتكامل Apple CarPlay و Android Auto. يتكون نظام الترفيه الاختياري من شاشتين مقاس 10.2 بوصة مثبتتين على مساند الرأس في المقاعد الأمامية. باستخدامه ،

يمكن لركاب المقاعد الخلفية تصفح الويب والتفاعل مع نظام المعلومات والترفيه في Bentayga أو تشغيل الأفلام. يتوفر جهاز استريو مكون من 12 مكبرًا بشكل قياسي ، ولكن يمكنك اختيار نظام الصوت المتميز من Naim المكون من 20 مكبر صوت.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم تقم الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) بإخضاع Bentayga لأي اختبارات تصادم ، وبسبب سعر SUV وحجم المبيعات المنخفض ، من اصعب الاحتمالات تقوم أي من الشركتين بذلك. تقدم Bentley العديد من ميزات ل لمساعدة السائق ، ولكن من سوء الحظ ، تكلف جميعها تقريبًا إضافية. ومن المفارقات أن مشتري سيارات الدفع الرباعي الفاخرة “الأقل” مثل BMW X7 أو كاديلاك إسكاليد سيجدون أن العديد من هذه الميزات تأتي بشكل قياسي. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة

 يتوفر تحذير مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار

 يتوفر نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام الرؤية الليلية

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع رباعي ، 5 ركاب ، 4 أبواب هاتشباك

24325 دولارًا (السعرالأساس: 167.725 دولارًا)

نوع المحرك

مزدوج الشاحن التوربيني ومبرد داخلي DOHC 32 صمام V-8 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن وقود مباشر

الإزاحة

244 cu in، 3996 cc

قوة

542 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

568 رطل قدم @ 1960 دورة في الدقيقة

الانتقال

8 سرعات أوتوماتيكية مع وضع النقل اليدوي

الشاصيه

التعليق (F / R): متعدد الوصلات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): قرص مهوى 15.7 بوصة / قرص مهوى 15.0 بوصة

الإطارات: Pirelli P Zero ، 285 / 40ZR-22 (110Y) B.

الأبعاد

قاعدة العجلات: 117.9 بوصة

الطول: 202.4 بوصة

العرض: 78.7 بوصة

الارتفاع: 68.6 بوصة

حجم الركاب: 109 قدم مكعب

حجم الحمولة: 17 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 5438 رطل

نتائج الإختبار

من 0إلى 60 ميل في الساعة: 3.6 ثانية

من صفر إلى 100 ميل في الساعة: 9.0 ثوانٍ

ومن الصفر إلى 130 ميل في الساعة: 16.1 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 4.7 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 2.6 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 3.3 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 12.1 ثانية @ 115 ميل في الساعة

السرعة القصوى (مطالبة mfr): 180 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 168 قدمًا

لوح التزلج على الطريق ، 300 قدم ديا *: 0.91 جرام

* تثبيط السيطرة على الاستقرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى