مقالات عامة

جيب شيروكي 2021

جيب شيروكي من بين عروض سيارات الدفع الرباعي العديدة التي توفرها جيب ، لا يوجد ما يمزج بين روح العلامة التجارية للطرق الوعرة مع أخلاق الطرق الراقية مثل جراند شيروكي. لاستيعاب كل نمط حياة ، تقدم جيب مجموعة متنوعة من طرازات جراند شيروكي ، من لاريدو ذات الأسعار المعقولة إلى طراز ساميت الأنيق. يجب أن يناسب محرك V-6 القياسي احتياجات معظم المشترين ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من النخر ، تقدم Jeep محرك V-8 بقوة 360 حصانًا. يجب على أولئك الذين لديهم مغامرة في أذهانهم أن يفكروا في Trailhawk ،

الذي يأتي مع علبة نقل ذات سرعتين ، تفاضل خلفي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونيًا ، والتحكم في نزول التل ، وإطارات Kevlar المقواة ، وتعليق هوائي يوفر خلوصًا أرضيًا إضافيًا. في الداخل ، توفر جراند شيروكي مقصورة مريحة تتسع لأربعة بالغين على صفين من المقاعد. يساعد نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس والكثير من ميزات الاتصال على الشعور بالحداثة في GC ، لكن تقنية مساعدة السائق في جيب اختيارية في الغالب ، على الرغم من أن العديد من منافسيها يقدمون ميزات مثل المعيار.

جيب شيروكي

مع طراز جديد قادم لعام 2022 ، هذا الطراز الأيقوني متوسط ​​الحجم والمكون من صفين للطرق الوعرة يتلقى تغييرات طفيفة فقط لعام 2021. يأتي طراز إصدار الذكرى الثمانين المستند إلى مستوى القطع المحدود قياسيًا مع جميع السائقين المتوفرين من Grand Cherokee – ميزات المساعدة بالإضافة إلى التنجيد الجلدي ، ولمسات داخلية بلون التنجستن الفاتح ، وعجلات خاصة مقاس 18 بوصة ، وشارات الذكرى الثمانين. ينضم طراز Laredo X الجديد إلى التشكيلة ويوفر نظام ملاحة داخل لوحة العدادات وشاشة عرض معلومات وترفيه مقاس 8.4 بوصة وتشغيل عن بُعد وباب خلفي يعمل بالطاقة ومقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة مُدفأة. يمكن الآن طلب القطع المحدودة متوسطة المدى مع حزمة الشمس والصوت التي تتكون من فتحة سقف بانورامية وستيريو بتسعة مكبرات صوت ، وتكتسب Limited X تقليمًا خارجيًا أسود لامعًا.

جيب شيروكي
جيب شيروكي

تقدم سيارات الجيب جراند شيروكي لكل ذوق وميزانية. يتضمن The Limited كمية لا بأس بها من العناصر الفاخرة ، مثل المقاعد الجلدية (التي يتم تسخينها من الأمام) ونظام المعلومات والترفيه Uconnect مع واجهات Apple CarPlay و Android Auto وعجلات مقاس 18 بوصة. سننظر في طلب حزمة Sun and Sound الجديدة للحصول على فتحة سقف بانورامية ونظام استريو Alpine مطور.الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ، ولكن يمكن لأصحاب Jeep اختيار الدفع الرباعي مقابل ما بين 2000 دولار و 3000 دولار أكثر ، اعتمادًا على الطراز مستوى.

المحرك وناقل الحركة والأداء جيب شيروكي

جيب شيروكي
جيب شيروكي

سيأتي غراند شيروكي بمحرك V-6 إلا إذا اخترت V-8 ، وهو متوفر فقط في الطرازات المحدودة وما فوق. يسحب المحرك الأساسي بقوة وينقل القليل جدًا من الاهتزازات إلى المقصورة ، لذلك فهو المحرك الذي نفضله. إنها مطابقة تمامًا لثقل جراند شيروكي ، وهي تقوم بعمل رائع لتحفيز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في جميع أنحاء المدينة وعلى الطريق السريع. بغض النظر عن التكوين ، تتمتع Grand Cherokee بقدرة سحب قوية – 6200 رطل لطرازات V-6 ،

و 7200 رطل مع V-8 – والتي ترفع فائدتها بدرجة أخرى. لا يوجد شيء رياضي في هذه السيارة النفعية. ترسل الامتدادات الخشنة من الرصيف المحفور الرعشات عبر الهيكل إلى المقصورة. يبدو أن نظام التعليق الهوائي الاختياري يعالج هذا الأمر ، كما هو موضح في مركبة الاختبار Trailhawk الخاصة بنا ،

والتي وفرت قيادة أكثر دقة. التوجيه دقيق وله كتيب لطيف. تسير سيارة الجيب في خط مستقيم ، مما يجعل الانطلاق على الطريق السريع مريحًا. لينة في أول بوصتين من السفر ، تعمل دواسة الفرامل في Grand Cherokee بسرعة ، والأداء على قدم المساواة مع بقية الفصل. لأولئك الذين يسعون للحصول على أفضل أداء في GC ، تحقق من جيب جراند شيروكي SRT ، والتي نراجعها بشكل منفصل.

الاقتصاد في استهلاك الوقود جيب شيروكي

مع محرك V-6 تحت غطاء محرك السيارة ، فإن جراند شيروكي موفرة للوقود وفقًا لمعايير سيارات الدفع الرباعي. في اختبارنا ، كانت درجة الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة البالغة 25 ميلا في الغالون متوافقة مع تصنيف وكالة حماية البيئة. قد يكون للمحرك V-8 قدرة سحب أكبر ، لكنه أكثر عطشًا بشكل ملحوظ.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

جيب شيروكي
جيب شيروكي

يمنحك الدخول إلى مقصورة جراند شيروكي شعوراً بالصلابة أو الرفاهية حسب الطراز. تحتوي لوحة العدادات المحيطية على شاشة لمس معلوماتية وترفيهية فوق أزرار وضوابط زائدة عن الحاجة ، وشاشة LCD مقاس 7.0 بوصة في لوحة العدادات محاطة بمقاييس تناظرية. يستخدم مصممو سيارات الجيب مواد ناعمة الملمس والجلد حيث يكون ذلك مهمًا – مساند الذراعين وألواح الأبواب العلوية ولوحة القيادة – لكن البلاستيك الصلب يظل موجودًا في أي مكان آخر.

خلف الصف الثاني من المقاعد ، تتسع جراند شيروكي لـ 11 حقيبة يد. يتوسع هذا العدد إلى 24 عندما نقوم بطي المقعد الخلفي ، والذي ينقسم بطريقة 60/40 ؛ العملية نظيفة ومرتبة أيضًا ، وتتطلب إجراءً واحدًا فقط لتحرير مسند الرأس وتقليب المقعد إلى موضعه المسطح.

المعلومات والترفيه والاتصال جيب شيروكي

يعد نظام المعلومات والترفيه الممتاز Uconnect من جيب أحد الأشياء المفضلة لدينا لسهولة استخدامه وأوقات الاستجابة السريعة. شاشة دينكي 5.0 بوصة قياسية ؛ نوصي بالانتقال إلى شاشة اللمس الكبيرة مقاس 8.4 بوصة. تجعل وسائل الترفيه المتوفرة في المقاعد الخلفية والواي فاي داخل السيارة من جراند شيروكي مسرحًا للسينما على عجلات. يأتي نظام الصوت بستة مكبرات صوت قياسيًا ،

مع خيار راديو القمر الصناعي SiriusXM. تتوفر مجموعة من الإعدادات الأكثر تقدمًا – بما في ذلك ستيريو صوتيات Boston Acoustics المكون من ستة مكبرات صوت ، ونظام Alpine المكون من تسعة مكبرات صوت ، وترتيب Harman / Kardon المكون من 19 مكبرًا – في بعض الديكورات.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يكن أداء Grand Cherokee جيدًا في اختبار التصادم الأمامي الصغير المتداخل التابع لمعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ، لكنه لا يزال يقدم قائمة شاملة من ميزات مساعدة السائق. لسوء الحظ ، فإن ميزة الأمان النشطة الوحيدة التي تأتي كميزة قياسية هي مراقبة النقطة العمياء. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ

 متاح تحذير مغادرة المسار

 متاح مثبت السرعة التكيفي

مواصفات السيارة.

السعر: 50125 دولارًا (السعر الأساسي: 43990 دولارًا)

نوع المحرك: DOHC 24 صمام V-6 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن وقود المنافذ

الإزاحة: 220 cu in، 3604 cc

القوة: 295 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة

عزم الدوران: 260 رطل قدم عند 4800 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع وضع النقل اليدوي

الأبعاد:

قاعدة العجلات: 114.8 بوصة

الطول: 189.8 بوصة

العرض: 76.5 في الارتفاع: 69.3 بوصة

حجم الركاب: 106 قدم مكعب

حجم الحمولة: 36 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 5077 رطل

نتائج اختبار C / D:

من 0إلى 60 ميل في الساعة: 7.6 ثانية

من صفر إلى 100 ميل في الساعة: 22.9 ثانية

ومن الصفر إلى 110 ميل في الساعة: 25.9 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 8.0 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 3.9 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميلا في الساعة: 5.5 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 15.9 ثانية @ 88 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 117 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 198 قدمًا

على الطريق ، لوح التزلج بقطر 300 قدم *: 0.71 جرام

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى