مقالات عامة

رنج روفر 2022 لاند روفر سبورت

2022 لاند روفر رنج روفر سبورت

لطالما كانت رنج روفر 2022 رينج رورفر سبورت رمزًا للفخامة الخالصة ، بفضل التكنولوجيا المتطورة التي لم يسبق لها مثيل من قبل. صُممت لاند روفر رينج روفر سبورت لتجمع بين أفضل جوانب السيارة الرياضية والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتمزج بين الرشاقة والفخامة. إنه متوفر في أربعة إصدارات: Evoque و R-Dynamic SE و R-Dynamic HSE و Autobiography Black. كل واحد لديه مجموعة الميزات الخاصة به لتناسب احتياجاتك.

رينج روفر
رينج روفر

 

توفر سيارة رينج رور سبورت الجديدة تقنيات كفاءة في استهلاك الوقود مثل البدء / الإيقاف. هذا يعني أنه عندما تصل إلى إشارة توقف أو عند إشارة توقف ، يتم إيقاف تشغيل المحرك تلقائيًا نيابة عنك. ثم عندما تكون مستعدًا للعودة مرة أخرى ، يتم تشغيله تلقائيًا من أجلك دون أي مقاطعة

ما هي رينج روفر سبورت؟

رينج رور سبورت هي السيارة الرياضية الرياضية المتعددة الاستعمالات لعائلة رينج رور. تتميز بمحركات مختلفة ومجموعة من الميزات لتناسب احتياجات العملاء المختلفة. إذا كنت تريد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ، فهذه هي السيارة المناسبة لك.

مع قائمة واسعة من الميزات ، فإن رينج روفر سبورت تثير إعجاب حتى أشد النقاد. ومع ذلك ، بسعر 89920 جنيهًا إسترلينيًا للديزل الأساسي سعة 2.0 لتر 160 حصانًا ، فهي ليست سيارة رخيصة بأي حال من الأحوال.

يتم التحكم في كل شيء من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مناسبة من 8 سرعات ، والتي تحتوي على مبدلات مجداف. إنها سلسة وتعد واحدة من الأفضل في فئتها ، وتنافس السيارات مثل BMW M2. في الواقع ، ستعمل من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 5.2 ثانية مع الدفع الرباعي أو 4.8 ثانية مع الدفع بالعجلتين.

رينج روفر سبورت 2

رينج روفر
رينج روفر

أساسيات

محرك بنزين سوبرتشارجد V8 سعة 5.0 لتر

455 حصان (336 كيلوواط)

500 نيوتن متر من عزم الدوران

من التسارع إلى 100 كم / ساعة في 6.5 ثانية

السرعة القصوى 280 كم / ساعة

ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات

تعليق هوائي ثلاث غرف

مصدات أمامية وخلفية مركبة من ألياف الكربون

مقاعد رياضية قابلة للتعديل في 30 وضعًا ويتم التحكم فيها إلكترونيًا

المصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية LED

كوادرا تصميم المصباح

رينج روفر سبورت SVR

تكتسب سيارة رينج رور سبورت SVR 615 حصاناً من محركها V8 سوبرتشارجد بسعة 5.0 ليتر والمزود بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. كما ترى ، فإنه يحتوي على الكثير من الأشياء الجيدة لإبقاء الأمور تسير على ما يرام. يستخدم نظام توجيه عزم الدوران الديناميكي لسحب رينج رور سبورت SVR حول الزوايا بقدر كبير من الثقة.

رينج روفر
رينج روفر

ميزات التصميم

تم تصميم رينج رور سبورت على نفس المنصة أحادية الهيكل التي تدعم جاكوار XF ورينج رور سبورت. وهذا يمنحها مظهرًا قويًا وواثقًا ويضمن قيادة هادئة لا تصدق في المقصورة. تتميز بقاعدة عجلات أطول من رينج رور سبورت إيفوك ، مما يمكّنها من تمرير المزيد من الأشياء وحماية الركاب بشكل أفضل في حالة الاصطدام. كما أن لديها مركز ثقل منخفض لتحسين المناولة.

الميزات الداخلية

تم تصميم المقصورة الداخلية لسيارة رينج رور سبورت لتكون بسيطة وأنيقة. توفر لوحة العدادات الزجاجية للسائقين والركاب رؤية واضحة لما يحيط بهم. على الرغم من وجود مساحة كبيرة في المقصورة ، فقد قام المصممون بعمل رائع في الحفاظ على غرضها وخصائصها مرتبة ومرتبة.

ميزات الأداء

تشمل مجموعة المحركات المتوفرة محرك البنزين الأيقوني V8 سعة 4.4 لتر والذي ينتج 367 حصانًا أو 440 حصانًا ومحرك الديزل الجديد سوبرتشارج V8 سعة 5.0 لتر والذي ينتج 254 حصانًا و 443 حصانًا. تتميز سيارة رينج رور سبورت أوتوبايوجرافي بمحرك فريد من نوعه ثماني الأسطوانات بسعة 5.0 ليتر بقوة 392 حصاناً ، قادر على التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.3 ثانية فقط.

الميزات الداخلية لرنج روفر 2022

تتميز رينج رور سبورت بالمقصورة الداخلية الفخمة والمتينة والواسعة. في الواقع ، يمكن طي مقاعد الصف الثاني لأسفل لإنشاء سطح تحميل مسطح. يحصل السائق على شاشة تعمل باللمس مع تحكم صوتي مدمج ونقطة اتصال Wi-Fi وتكامل الهاتف الذكي.

إذا كنت تبحث عن قيادة سلسة ، فهناك نظام قفل خلفي نشط للمحور الخلفي يعزز التحكم والسلامة.

ميزات التكنولوجيا

محرك بنزين توربو مزدوج سعة 2.0 لتر Ingenium® V6

ينتج المحرك قوة مذهلة تبلغ 340 حصانًا و 380 رطل قدم من عزم الدوران ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 8 سرعات

مصابيح أمامية LED كاملة ، مصابيح LED كاملة تحاكي ضوء النهار ، مصابيح خلفية ، مصابيح ضباب ومصابيح منعطفات

غطاء محرك جديد وشبك ومصد أمامي جديد

باب خلفي جديد من الألومنيوم خفيف الوزن

تصميم فريد للعجلات

الجذع الذكي مع آلية فتح الطاقة

مصابيح ضباب LED مع خاصية الانعطاف

كشافات ضوئية LED

المصابيح الخلفية لجهاز العرض LED

مواسير حادة مزدوجة الذيل

جسم قوي وخفيف الوزن

خطوات جانبية قابلة للطي تلقائيًا

مقاعد أمامية مدفأة ، مقاعد خلفية قابلة للطي وقابلة للتعديل كهربائياً

شاشة Touch Pro Duo المتوفرة والتي تمنح المستخدم تحكمًا سلسًا في وظائف التدفئة والتدليك.

 

الميزات الداخلية رنج روفر 2022

تتميز جميع إصدارات رينج رور سبورت الجديدة بتقنية Touch Pro Duo ، والتي تتيح شاشتين تعملان باللمس مقاس 10 بوصات. Evoque هو الطراز الوحيد الذي يحتوي على خيار شاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة. يمكن استخدام كلتا الشاشتين بعدة طرق.

بعض الميزات التي توفرها هذه الشاشات تشمل Apple CarPlay و Android Auto والملاحة عبر الأقمار الصناعية و Touch Pro Duo ومسح استشعار المطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى