سيارات أودي

سيارة اودي A7 2021

سيارة أودي 2021 تطمس أودي A7 2021 خطاً جميلاً بين السيدان وهاتشباك بمظهرها الأنيق وطبيعتها الراقية. توفر مجموعة نقل الحركة V-6 المزودة بشاحن توربيني ونظام الدفع الرباعي القياسي تسارعًا سريعًا وجرًا على مدار أربعة مواسم. كما تعالج أودي الركاب في مقصورة هادئة تتميز بأحدث التقنيات ورفاهية لا حصر لها. في حين أن معظم هذا المحتوى موجود في A6 سيدان أيضًا ، فإن المظهر الجانبي للسيارة A7 ومساحة الشحن الإضافية تجعلها أكثر تميزًا بصريًا وأكثر عملية. مثل A6 ، يقدم fastback A7 أخلاق طريق متطورة وقادرة على إسعاد السائقين عندما يبدأ الطريق أمامك في الدوران. يتميز 2021 A7 بنظام معلومات ترفيهي غير بديهي ويكلف أكثر من A6 ، لكنه بخلاف ذلك آلة رائعة تروج لصورة أودي عالية الجودة.

سيارة أودي 2021
سيارة أودي 2021

سيارة أودي 2021

الخبر الكبير في 2021 A7 هو إضافة طراز هجين يعمل بالكهرباء. تتكون مجموعة نقل الحركة الهجينة من أربع أسطوانات توربينية ومحرك كهربائي يجمعان معًا بقوة 362 حصانًا. بفضل حزمة البطارية التي تبلغ قدرتها 14.4 كيلو وات في الساعة ، ستكون سيارة A7 PHEV قادرة على القيادة الكهربائية فقط ،

لكن لم تفصح أودي بعد عن تفاصيل حول نطاق السيارة. إلى جانب طراز PHEV الجديد ، أجرت أودي أصغر التغييرات على تشكيلة 2021 A7. تتوفر الآن مجموعة من العجلات مقاس 20 بوصة مع إطارات لجميع الفصول بشكل قياسي في الطراز الأساسي. وبالمثل ، تضيف حزمة الراحة الاختيارية المزيد من المحتوى مثل نظام كاميرا الرؤية العلوية. يأتي الطراز Premium Plus متوسط ​​المستوى الآن بشكل قياسي مع مثبت السرعة التكيفي ومساعدة الحفاظ على المسار. يحصل طراز Top Prestige على حزمة رياضية اختيارية جديدة تتضمن عجلات مقاس 21 بوصة على إطارات صيفية ونظام تعليق فولاذي متكيف.

نوصي بطراز Premium Plus ، الذي يحتوي على ميزات قياسية أكثر مرغوبة وخيارات متاحة أكثر من مستوى القطع الأساسي. يأتي Plus قياسيًا مع مثبت السرعة التكيفي ، وقمرة القيادة الافتراضية من أودي (مجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة) ، ومصابيح أمامية مع لمسات تصميم Matrix أنيقة وعوارض عالية تلقائية ، ورسوم متحركة للمصابيح الخلفية ذات مظهر مستقبلي ، ونظام صوت Bang & Olufsen متطور ،

ومساعدة الحفاظ على المسار. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز Premium Plus برفاهية قياسية مثل المقاعد الأمامية المُدفأة والمفروشات الجلدية وهاتشباك التي تعمل بالطاقة وفتحة سقف بانورامية. كنا نزيد مستويات الرفاهية في A7 أكثر قليلاً باختيار حزمتي Driver و Executive. يتم تمييز هذا المزيج من خلال إضافة نظام التحكم في المناخ رباعي المناطق ، والمقاعد الخلفية المدفأة ، والمقاعد الأمامية جيدة التهوية.

المحرك وناقل الحركة والأداء سيارة أودي 2021

سيارة أودي 2021
سيارة أودي 2021

مجموعة نقل الحركة القياسية في A7 هي محرك V-6 مزود بشاحن توربيني ينتج 335 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطل قدم. يتم تسليم هذه القوة إلى Audi Quattro للدفع الرباعي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات. تستخدم مجموعة نقل الحركة القياسية V-6 في A7 أيضًا نظام مساعدة هجين بقوة 48 فولت يقلل من تأخر التوربو ويساعد على إيقاف / بدء التشغيل. أثناء القيادة اليومية ،

نقدر سرعة أودي السهلة. يوفر نظام الدفع الرباعي المتطور بها قوة جر ممتازة في الظروف الرطبة والجافة. يتفاعل ناقل الحركة الأوتوماتيكي بذكاء مع مدخلات الخانق المريحة والحيوية. إذا كنت تبحث عن شيء يتمتع بقدرة على القيادة بالكهرباء فقط ، فستحتاج إلى الترقية إلى الطراز الهجين الجديد الذي يعمل بالكهرباء ، والذي ينتج 362 حصانًا من توليفة من محرك كهربائي رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني.

لم تتح لنا الفرصة لاختبار هذا النموذج حتى الآن ، لكننا أمضينا الكثير من الوقت مع محرك V-6 القياسي. تدمج أودي بخبرة الفخامة والرشاقة في A7. برزت استجاباتها الحماسية وجودة الركوب الأثيري على الفور عندما كنا خلف عجلة القيادة. على الرغم من عجلات 21 بوصة الاختيارية لسيارتنا التجريبية ، إلا أن الصدمات المتوقعة من الصدمات القاسية لم يلاحظها أحد تقريبًا. كان نظام التعليق المرن ناجحًا بنفس القدر في الحد من حركات الجسم وزيادة النعومة. كانت استجابة التوجيه خطية ، مع توفر كتيب قابل للتعديل في أوضاع قيادة مختلفة ، لكنه لم يوضح أبدًا ما كانت تفعله العجلات الأمامية. يتمتع الطرازان A7 اللذان قمنا باختبارهما بقدرة توقف مذهلة ، مع مسافات الكبح في حالات الطوارئ تبلغ 157 قدمًا و 163 قدمًا.

الاقتصاد في استهلاك الوقود سيارة أودي 2021

لكن تقدر وكالة حماية البيئة أن 2021 A7 بمحرك سداسي الأسطوانات سيكسب 22 ميلا في الغالون في المدينة و 29 ميلا في الغالون على الطريق السريع. تتوافق هذه الأرقام بشكل وثيق مع المنافسين مثل BMW 540i xDrive (21 ميلاً في الغالون في المدينة و 29 للطرق السريعة) و Mercedes-Benz CLS450 4Matic (23 مدينة و 30 طريق سريع). يمتلك محرك A7 الهجين المكوّن من المكونات الإضافية تصنيفًا مجمّعًا يبلغ 29 ميلا في الغالون (5 ميلا في الغالون أعلى من التقدير المجمع غير الهجين) ، وله نطاق كهربائي فقط يبلغ 24 ميلا.

تجاوزت سيارة Audi التي تعمل بمحرك V-6 التي اختبرناها تصنيفها على الطرق السريعة بشكل كبير ، وحصلت على 36 ميلا في الغالون على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يبلغ 75 ميلا في الساعة ، وهو جزء من نظام الاختبار الشامل لدينا. عاد CLS أيضًا 36 ميلا في الغالون خلال اختبار الطريق السريع ، لكن Bimmer حقق 31 ميلا في الغالون فقط.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن سيارة أودي 2021

يتميز التصميم الداخلي لـ A7 بتوافق وتشطيب لا تشوبهما شائبة ويتم تمييزه من خلال المواد الجذابة ومجموعة المفاتيح القوية. تحتوي كل مقصورة على إضاءة داخلية محيطة ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وأسطح جلوس جلدية ، وفتحة سقف بانورامية ، ونظام تحكم بدرجة الحرارة ثلاثي المناطق ، وأكثر من ذلك. ومع ذلك ، يتم التحكم فيها فقط من خلال شاشات اللمس ، وهو أمر مزعج. يوفر A7 أيضًا وضعية قيادة مرضية تكملها الرؤية الخارجية الممتازة. يتلقى ركاب المقعد الخلفي أدوات التحكم في المناخ ونقاط الطاقة لشحن الأجهزة وحتى المقاعد المدفأة ،

وكلها اختيارية. بينما يتسع المقعد الخلفي بشكل مريح لشخصين بالغين ، فإن ثلاثة إطارات بالحجم الكامل ستكون ضيقة. تحت الرفع الخلفي الذي يتم تشغيله آليًا في A7 ، نضع سبع حقائب يد خلف المقعد الخلفي القابل للطي. كما حملت السيارة 20 حقيبة أمتعة مع طي المقاعد بشكل مسطح. وبالمثل ، تمكنا من وضع حقيبة جولف وعربة أطفال في منطقة الشحن. لسوء الحظ ، يحتوي A7 على مساحة حجيرة داخلية متوسطة. جيوب الباب الأمامي ضيقة ، ووحدة التحكم المركزية بها صندوق صغير.

المعلومات والترفيه والاتصال سيارة أودي 2021

سيارة أودي 2021
سيارة أودي 2021

يتميز كل A7 بنظام معلومات ترفيهي مبهر مع شاشات لمس مزدوجة تتكامل بسلاسة مع لوحة القيادة والكونسول الوسطي. من السهل تحديد موقع الأيقونات الكبيرة والاستجابة اللمسية مرضية ، لكن الإعداد يشتت انتباهه بلا شك لأنها تتطلب غالبًا من السائق أن يرفع أعينه عن الطريق. يتضمن المحتوى القياسي تكامل Apple CarPlay / Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi متنقلة. الخيارات المرغوبة هما نظامان صوتيان قويان من Bang & Olufsen وشحن لاسلكي للهواتف الذكية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يتم اختبار 2021 A7 من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو تقييمها بالكامل من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). ومع ذلك ، فإنه يوفر معدات مساعدة السائق المتقدمة التي تشمل التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع تقنية التوقف والانطلاق والرؤية الليلية. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية

 تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية

 يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار

الضمان وتغطية الصيانة

توفر أودي تغطية ضمان تتماشى مع خطط BMW و Mercedes-Benz. بينما تتضمن كل A7 زيارة خدمة مجانية مجدولة واحدة ، يمكن للمالكين تمديد تلك التغطية عن طريق دفع مبلغ إضافي لخدمة Audi Care ، والتي تغطي أربع خدمات لاحقة بعد الزيارة المجانية الأولى.

 يغطي الضمان المحدود أربع سنوات أو 50000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة أربع سنوات أو 50000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة عام واحد أو 10000 ميل

نوع السيارة: محرك أمامي ، دفع رباعي ، 5 ركاب ، 4 أبواب هاتشباك

نوع المحرك: مزود بشاحن توربيني ومبرد داخلي DOHC 24 صمام V-6 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

النزوح: 183 cu in ، 2995 cc

القوة: 335 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة

عزم الدوران: 369 رطل قدم @ 1370 دورة في الدقيقة

ناقل الحركة: أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات مع وضع تبديل يدوي

الشاسيه

التعليق (F / R): متعدد الوصلات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): قرص مهوى 13.8 بوصة / قرص مهوى 13.0 بوصة

الإطارات: Michelin Primacy MXM4، 255 / 40R-20101H M + S AO

الأبعاد

قاعدة العجلات: 115.2 بوصة

الطول: 195.6 بوصة

العرض: 75.1 بوصة

الارتفاع: 56.0 بوصة

حجم الركاب: 95 قدم مكعب

حجم الحمولة: 25 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 4451 رطل

نتائج اختبار C / D

من 0إلى 60 ميل في الساعة: 4.7 ثانية

من صفر إلى 100 ميل في الساعة: 12.1 ثانية

ومن الصفر إلى 120 ميلاً في الساعة: 18.3 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 5.5 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميلاً في الساعة: 2.9 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 3.7 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 13.3 ثانية @ 105 ميل في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 130 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 163 قدمًا

لوح التزلج على الطريق ، 300 قدم ديا *: 0.90 جرام

* تثبيط السيطرة على الاستقرار.

اقتصاد الوقود ج / د

لوحظ: 23 ميلا في الغالون

اقتصاد الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (C / D EST):

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 24/21/30 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره: 81.445 دولارًا (السعر الأساسي: 68995 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى