مقالات عامة

شيفروليه بليزر 2021

شيفروليه بليزر على الرغم من مشاركة اسم مع واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي من تشيفي ، فإن 2021 Blazer هي سيارة كروس أوفر عادية بتصميم مبالغ فيه. مع الواجهة الأمامية الجريئة وهيكل السيارة الفخم ، فإن هذا الحجم المتوسط ​​المكون من صفين يبرز بالتأكيد ، حتى مقارنة بمنافسيه المختلفين. تدعم Blazer مظهرها الرياضي بديناميكيات القيادة الجذابة ، خاصة عندما تكون مجهزة بمحرك V-6 بقوة 308 حصان ونظام الدفع الرباعي المتجه لعزم الدوران في طراز RS. وفي الداخل ، يوجد مقعد خلفي فسيح ومساحة تخزين كبيرة ، ولكن بعضها من المواد الداخلية باهتة والرؤية الخارجية معرضة للخطر. أولئك الذين يرغبون في الحصول على أكثر الميزات المرغوبة ومساعدات السائق الأعلى سيضطرون إلى شراء أغلى الموديلات ، مما يقلل من قيمة Chevy مقابل المنافسين. ومع ذلك ، سيقدر المتسوقون الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر أنيقة وممتعة للقيادة ما تقدمه بليزر 2021.

شيفروليه بليزر
شيفروليه بليزر

شيفروليه بليزر 

لعام 2021 ، تستفيد تشكيلة Blazer من عدة تحديثات طفيفة. حزمة Safety Assist التي تشمل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، والحزم العالية التلقائية ، واكتشاف المشاة الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على الممرات ، أصبحت الآن قياسية في مستويات القطع 2LT و 3LT و RS و Premier. يمكن الآن تجهيز الحلل المزودة بمحرك V-6 ونظام الدفع بالعجلات الأمامية بحزمة قطر تسمح لهذا التكوين بسحب ما يصل إلى 4500 رطل مقابل الحد القياسي 1500 رطل. تتوفر الآن أيضًا مجموعة من ألوان الطلاء الجديدة وتشمل Pewter و Iron Gray و Cayenne Orange و Cherry Red.

بينما نستمتع بسمات المناولة المحسّنة في طراز RS والتصميم الخارجي الأكثر عدوانية ، إلا أنها ليست أفضل قيمة. في الواقع ، يعتبر السترة أغلى من معظم المنافسين ، خاصةً عند اختياره بالميزات المرغوبة ، والتي لا تتوفر إلا في RS و Premier. بدلاً من ذلك ، نوصي بمستوى القطع 2LT. لا يؤدي هذا فقط إلى فتح محرك V-6 الأقوى وخيارات الدفع الرباعي ، ولكن هذا المزيج يمكن أن يقطر 4500 رطل عند تجهيزه بحزمة القطر. نضيف أيضًا حزمة الراحة وثقة السائق التي تتضمن مقاعد أمامية مدفأة ، وتشغيل عن بعد ، وباب خلفي كهربائي ، والكثير من تقنيات مساعدة السائق.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء شيفروليه بليزر

شيفروليه بليزر
شيفروليه بليزر

تتميز Blazer بمحرك قياسي بسعة 193 حصانًا سعة 2.5 لترًا رباعي الأسطوانات ، وشاحن توربيني بقوة 230 حصانًا ، وأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر ، ومحرك V6 سعة 3.6 لترًا اختياريًا بقوة 308 حصانًا. جميع الأزواج الثلاثة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ، ولكن يتوفر فقط محرك توربو رباعي و V-6 مع نظام الدفع الرباعي. تتمتع نسخة القيادة الأمامية بقوة كافية للتجول في المدينة والعمل على الطرق السريعة.

ومع ذلك ، فإن V-6 يوفر تسارعًا مثيرًا للإعجاب ويوفر ثقة إضافية عند المرور على الطريق السريع. كان ناقل الحركة الأوتوماتيكي سريعًا مثل طراز Blazer RS ​​الأخير الذي قمنا باختباره ، حيث كان بطيئًا في سرعة خفض السرعة عندما أردنا دفعة سريعة من التسارع. يمكن للطرز ذات الأربع أسطوانات سحب ما يصل إلى 1500 رطل ، بينما يمكن لإصدارات V-6 أن تتعامل مع ما يصل إلى 4500 رطل. مع رباطة جأش ثابتة وتوجيه دقيق ،

فإن السترة هي بسهولة أفضل سيارة كروس أوفر لارتداء ربطة عنق شيفروليه. لقد كان واثقًا وسريع الاستجابة في الأجزاء الملتوية من الطريق ، وخاصة طراز RS ، الذي يتميز بضبط التوجيه والتعليق الحصري. ومع ذلك ، حتى الإصدار رباعي الأسطوانات الذي قدناه كان أكثر جاذبية من العديد من المنافسين. قدمت عجلاتها مقاس 18 بوصة قيادة أكثر سلاسة وهدوءًا من طراز RS الذي كان يرتدي 21 بوصة كبيرة ، والتي كانت تتدحرج على الطرق الوعرة. لحسن الحظ ، ظل كلا الطرازين مسكتين على الأسطح المستوية وبسرعة الطريق السريع. كانت ردود الفعل الدقيقة للتوجيه مرضية أثناء الجلسات الحماسية ولكنها كانت سلسة عند السرعة المنخفضة. استجابت دواسة الفرامل الثابتة على الفور لمدخلاتنا ، وأدت الفرامل إلى توقف مركبة الاختبار Blazer RS ​​من 70 ميلاً في الساعة في 165 قدمًا مثيرًا للإعجاب.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود شيفروليه بليزر

تقدر وكالة حماية البيئة أن Blazer الأساسي سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات سيكسب ما يصل إلى 21 ميلا في الغالون في المدينة و 27 طريق سريع. تم تصنيف محرك Turbo-4 بسرعة تصل إلى 22 ميلا في الغالون في المدينة و 29 طريقًا سريعًا ، ونسخة V-6 أكثر عطشًا قليلاً من كليهما في ما يصل إلى 20 ميلاً في الغالون في المدينة و 27 طريق سريع. اكتسبت سيارة Blazer التي اختبرناها مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر 26 ميلا في الغالون على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلا في الساعة ، والذي يحاكي ميلا في الجالون في العالم الحقيقي وهو جزء من نظام الاختبار الشامل لدينا. حصل إصدار V-6 ذو الدفع الرباعي على 24 ميلا في الغالون في نفس الاختبار. ومع ذلك ، لم نختبر الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة لطراز Turo-four.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

في الداخل ، تم استلهام تصميم Blazer بشكل كبير من Chevy Camaro ، مع نظام تحكم في المناخ سهل الاستخدام يتميز بفتحات تهوية مستديرة أسفل الكونسول الوسطي. يمكن ثني هذه الفتحات لضبط إعدادات درجة الحرارة. تشمل الزخارف المرئية مواد بلاستيكية ناعمة الملمس ونظام ألوان ثنائي اللون. بينما تتلقى موديلات مربي الحيوانات الأسطح الجلدية والمواد الأكثر لمعانًا ، كانت سيارتنا الاختبارية متوسطة المستوى تحتوي على العديد من القطع الرخيصة ومعظمها من الألوان الرمادية. توفر Blazer أيضًا محتوى مرغوبًا ، مثل الإضاءة الداخلية المحيطة ،

والمقاعد الأمامية المدفأة والتهوية ، والمقاعد الخلفية المدفأة. كانت المقاعد الأمامية في سيارتنا الاختبارية تحتوي على وسائد صغيرة تفتقر إلى الدعم ، لكن المقعد الخلفي به الكثير من المساحة الممتدة التي من شأنها أن تريح الجميع في الرحلات الطويلة. مع 31 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية و 64 مع طي المقاعد ، تمكنا من استيعاب 11 و 26 حقيبة يد على التوالي. هناك العديد من حلول التخزين للأشياء الصغيرة ، بما في ذلك الحواف الموجودة على ألواح الأبواب الأمامية والتي تعتبر مثالية للهواتف الذكية. هناك حجيرة بحجم مناسب في مقدمة الكونسول المركزي أيضًا ، والحاوية بها مساحة جيدة ، وتعمل بدون تنظيم. المقعد الخلفي أقل روعة ، مع وجود صندوق في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي وجيوب صغيرة في الباب.

  • المعلومات والترفيه والاتصال شيفروليه بليزر

شيفروليه بليزر
شيفروليه بليزر

تأتي كل سيارة بليزر مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة مزودة بإمكانيات Apple CarPlay و Android Auto. واجهة النظام جذابة وسهلة التشغيل ، لكن وحدة التحكم الدوارة ستكون مفيدة في تقليل الانحرافات. زوج من منافذ USB الموجودة في الجزء الأمامي والخلفي من الكونسول الوسطي قياسية ؛ يتوفر أيضًا منفذ 120 فولت في بعض الطرز. يمكن أيضًا تجهيز Blazer بنقطة اتصال Wi-Fi ونظام صوت Bose بثمانية مكبرات صوت ونظام ملاحة مدمج وشحن لاسلكي للهواتف.

  • ميزات السلامة ومساعدة السائق شيفروليه بليزر 2021

حصل 2021 Blazer على تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، ولكن الإصدار الأخير الذي تم تقييمه من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لم يتم اختياره كأفضل اختيار للسلامة. في حين أن الطرازات الأساسية لا تحصل على مساعدة السائق ، فإن الطرز الأخرى متوفرة مع عدد كبير من تقنيات مساعدة السائق. لسوء الحظ ، فقط RS و Premier يحصلان على المساعدة الأكثر تقدمًا. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 يتوفر تحذير من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية

 يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار

 متاح مثبت السرعة التكيفي

الضمان وتغطية الصيانة

تتمتع Blazer بخطة ضمان شيفروليه النموذجية التي تشمل تغطية تنافسية محدودة ومجموعة نقل الحركة بالإضافة إلى زيارة صيانة مجانية واحدة. كما أن لديها خمس سنوات أو 60.000 ميل من المساعدة على الطريق.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للسنة الأولى

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع أمامي ، 5 ركاب ، 4 أبواب هاتشباك

نوع المحرك

DOHC 16 صمامًا مضمّنًا 4 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن وقود مباشر

الإزاحة

150 متر مكعب في ، 2457 سم مكعب

قوة

193 حصان @ 6300 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

188 رطل قدم @ 4400 دورة في الدقيقة

الانتقال

9 سرعات أوتوماتيكية مع وضع النقل اليدوي

الشاسيه

التعليق (F / R): دعامات / متعدد الوصلات

الفرامل (F / R): قرص مهووس 12.6 بوصة / قرص مهوى 12.4 بوصة

الإطارات: Continental CrossContact LX Sport، 235 / 65R-18106H M + S TPC Spec 3126MS

الأبعاد

قاعدة العجلات: 112.7 بوصة

الطول: 191.4 بوصة

العرض: 76.7 بوصة

الارتفاع: 67.0 بوصة

حجم الركاب: 108 قدم مكعب

حجم الحمولة: 31 قدم مكعب

وزن السيارة فارغة: 3859 رطل

نتائج الإختبار

من 0إلى 60 ميل في الساعة: 8.1 ثانية

ومن الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 24.2 ثانية

من صفر إلى 110 ميل في الساعة: 36.1 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 8.3 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميل في الساعة: 4.5 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميلا في الساعة: 5.8 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 16.3 ثانية @ 85 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (C / D est): 120 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 169 قدمًا

اقتصاد الوقود

لوحظ: 19 ميلا في الغالون

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 24/22/27 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

35340 دولارًا (السعر الأساسي: 33495 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى